المصير المحتوم الجزء الاول الفصل السابع






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآل ؟؟
يٱ أحٔـلےٰ أعضآء وزۈار شبۤڪـۃ قلۈبنآ



معلومات الرواية 


 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : غير محدد
النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي






 الشخصيات

ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا
: فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى

ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها 

حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين


المقدمة

بعد هجوم غايا على ريم وساي ورمي الكثير من الكرات الناريه عليهم سقطت
ريم وساي في حفره عميقه وأما سارا فلقد امسك المقنع بها وهربا معها
وكان غايا يطاردهم وايضا لقد توقفنا في ذكريات ريم
الماضيا وعرفنا عن ان هناك امرأه قد اعطت ريم الصندوق غريب وعندما رأوا والداي ريم
الصندوق خافاء وفي اليوم الثاني خرجا ولم يعودان ابدا ومضت السنين وعندما كانت ريم تعمل في توزيع الجرائد
واذ بجارتهما سناء تأتي مسرعه وتخبر ريم ان المنزل يحترق واخر شيء توقفنا عندما وصلت ريم الى المنزل
ورات المنزل يحترق وهناك فوق المنزل علامه نجمه وعند دخولها ريم رأت شيء تفاجأة منه ماهو لنتابع ...

الفصل السابع :الذكريات (الجزء الثاني )

دخلت المنزل وكانت النار منتشره في كل مكان دخلت مسرعه ولحق بي ساي وانا واضعه يدي على وجهي
لكي لا تصيبني النار في وجهي دخلت وانا انادي بصوت عالي

ريم :سارا أين أنتي أجيبي !!
لم استطيع ان أرى كثيرا من الدخان الكثيف لكن تابعت الدخول وكل ما أتقدم النار تزداد
وصلت وصعت الدرج الى الطابق الثاني وهو يحترق

وعندما وصلت إلى غرفة سارا تفاجاة مما يحصل وقفت انظر بأستغراب وذهول وبجانبي ايضا ساي
قلت بصوت :مالذي يحصل هنا بحق الله!! رأيت شيء لم أكن أتوقعه وهو أن النار كانت تحيط بسارا وهي فاقده الوعي
والغريب في هذا أن النار لا تقترب لسارا
أشارا ساي باصبعه نحوا سارا فلقد كان ضوء يخرج من جسم سارا الى السماء مكونت نجمه
ساي :ريم أنظري إلى سارا !! هناك ضوءغريب يخرج من سارا !! رايت الضوء الذي يخرج من سارا ولقد كان الضوء بالون الازرق قلت :سارا سارا أجيبي وبداء الضوء يزداد قوه حتى انني لم أستطيع أن أفتح عيوني 



 حاولت الاقتراب ولكن كانت النار تمنعني من الاقتراب
قلت : ساراآآآآ ساراآآآآ ...يجب علي الأقتراب ..آه
أمسكني بكلتا يديه وقال : مالذي تفعلينه أيتها الحمقاء , أتريدين أن تحترقي !!
ريم : دعني يا ساي ...يجب علي مساعدة اخي سارا أختي ستحترق أن تأخرت
دعني أرجوك !!
بدأت دموعي تسيل من شدة الخوف على سارا ولا زال ساي يمسكني بقوه توقفت عن الحراك
ريم :أرجوك ...دعني !! أنها أختي الغاليه على قلبي لا أريد أن أخسرها كما
خسرت أمي وأمي ...لقد ...لقد وعدت أن أعتمي بأختي أر...أرجوك !
ساي :أهدئي ريم لا أعرفكِ بهذه الضعف ...لا تقلقي سوف نساعدها
بس علينا أن نجد حل أولا هذه النار تبدوا غريبه لان كلما حاولنا الاقتراف تهاجمنا
نظرت بوجه وهو يلتفت يميناً ويساراً
توقف ساي يفكر ولقد كان متوتر ما عارف ماذا يفعل
ساي يفكر :"مالذي علي فعله النار منتشره من كل مكان" بصوت مرتفع قليلا ...لايوجد الا حل الا المجازفه
نظرت بشوق وانا اقول : ما هو أخبرني!!
ساي :أنا وأنتي سنركض مسرعاً وأنتي ستكونين خلفي لكي لا تصابين بالنار كثيرا وسندخل النار لنصل لأختكِ
وقفت وأمسكت يدي وقلت :ماذا ؟! لكن أنت سوف تحترق ...أنا لا أقبل!!
وضع يديه على كتفي ونظر إلى بجد
وقال:الا تريدين أن تنقذي سارا ...أذاً لا تقلقي لن يصيبني أي مكروه أهم
شيء الآن مساعدت أختكِ قبل أن يحصل لها شيء من هذا
الضوء الذي يخرج منها ...
نظرت بعيونه كنت قلقه على ساي أن يحصل له شيء ولكن
لم يكن الأ هذا الحل الذي يجب ان نعمله
قلت :حسناً ساي كن حذراً
ساي يبتسم : وأنتي أيضاً ريم ... عند العد لثلاثه ننطلق يا ريم
توقفت مستعده وانا أقول :حسنا ساي !!
ساي :1.....2........ 3! هيا !!

 

 

ركض ساي مسرعا نحو النار المشتعله وانا كنت خلفه
كنت خائفه جدا ليس لي فقط وانما كنت خائفه على ساي الذي
عرض نفسه للنار لكي لا تصيبني كثيرا ... الغريب من هذه النار عندما دخلنا فيها
لم نشعر بالالم الاالقليل كانت النار تصيبنا من جميع الاتجاه تفاجئت من هذا ...
أستطعنا الخروج من النار وهنا المفاجأ الكبرى وهو عندما خرجا رأينا سارا
وهي مستلقيه على الارض والضوء يخرج منها ركضت مسرعه اليها
ريم :سارا ... سارا !!
ولكن حدثت المفاجأه
ساي :آآآه !!
شيء ما خرج من النار على شكل كره ناريه وضرب ساي وما أن ان التفت حتي أصابتني الكره الناريه
على شكل طائر العنقاء في ظهري

 
 

ريم :آآآآه !!
صرخت بقوه من شده الالم سقطت على الارض من شدت الالم شعرت أن جسمي يحترق بدأت أتحرك يمينا ويسارا
ظهر في ظهري علامه على شكل طائر العنقاء أنا لم ألاحظ هذا الشي كنت أفكر
ريم :ما هذا من الذي ضربني ...آآآه أشعر أن ظهر يحترق ...ماهذا !!!
بدأت تظهر لي اشياء لم افهم ما هي وعن أماكن لم أعرف ما هي
فتحت عيوني وأنا أنظر إلى أختي الغاليه على قلبي الذي كانت ساقطه والضوء الغريب يخرج منها
ريم : سارا ...سا...را
بدأت أزحف وأقترب شيئاً فشياً لأختي وعندما أقتربت
ريم :سارا ح ..حبيبتي أنا وصلت لكي لا تخافي
مددت يدي لأمسك أختي ولكن هناك شخص غريب نزل ووضع قدمه على يدي رفعت رأسي
ريم :من أنت؟!
كان الشخص غريب ملامحه لم تكن من أهل القريه
كان الشخص طويل وضخم وبيده فأس كبير جدا
قال الرجل الضخم : هل أنتِ أخت هذه الفتاة
قلت بخوف :أنا هي أختها الصغرى ... من أنت وما الذي تريده منا
نظر إلي بقوه وأبتسم أبتسامه تملئها الأستهزاء
ضغط على يدي وقال : أنتِ لا يجب أن تكوني على قيد الحياه يجب عليكي ان تموتي والآن
ريم :آآآآآآآه !!
أنا كنت خائفه جدا منه لم أقدر حتى أغلق عيني من الخوف
رفع الرجل الضخم الفاس يريد ان يضربني فيه
قلت بصوت خافت
ريم :النجده ليساعدني أحد
وفي هذه اللحظه ولم أشوف الا وساي ينقض على الرجل الضخم وبيده عمود من الخشب المحترق من الخلف
ويمسك برقبته
الرجل الضخم : هي من انت!!أبتعد عن ظهري !!
رفعت راسي ريم :ساي !
ساي : لا تضع قذره على يد ريم أيها الحقير آآآآآآ !!
ورفع يده و أصابه الرجل الضخم عينه اليمنى صرخه الرجل الضخم بقوه من شده الالم
الرجل الضخم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !! عيني ..عيني
نظر ساي إلي وقال بصوت عالي : ريم مالذي تنتظرينه هيا بسرعه أخذي سارا وأهربي من هنا ..هيا بسرعه
ريم : حسنا ساي !!
قمت بصعوبه رغم الالم وأنا أمشي وعندما اقتربت لسارا وعندما وصلت رأيتها ما سكه الصندوق الذي اعطتني
اياها الامرأه والغريب ان الصندوق كان مفتوح قليلاً والمفاجاه أيضاً ان سارا كان هناك علامه على صدرها
على شكل فراشه ولكن لون الفراشه كانت بالون الأسود
ريم : لم الصندوق معكي وما هذا الشيء الذي في صدرك
حملتها بين ذراعي وانا احملها وهي ممسكه بصندوق والضوء يخرج منه أكثره وقت أفكر
لان النار كانت تحيط بنا
ريم :"ماذا يجب أن أفعل؟ أن بقيت سيقتلنا هذا الضخم وأن قفزت يمكن أحترق و ظهري يحترق ...
لا مفر يجب علي القفز من النافذه "
ألتفتت إلى ساي وأنا أقول : ساي نحن س..
وأذا أراى ساي وهو يطير في السماء والدماء تخرج منه سقط إلى الأرض
وهو يقول: ر...يم أهربي !
الرجل الضخم :يالك من عنيد أيها الفتى
عندما رايت ساي واقعا بالأرض و هو مصاب من دون حراك
صرخت بقوه كبيره :لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!
وفجأه تحرك الصندوق وخرج ضوئان واحد دخل في والآخر ذهب إلى ساي
تفاجأه الرجل الضخم : ما الذي يحصل لهم
تحول الضوء الذي في يدي إلى أساور غريبه ومنها شفيت ظهري من الالم
نظرت إلى ساي وأنا رأيته وقد شفي الجر الذي في بطنه وتحولت الضوء الذي
في ساي إلى خاتم في اصيعه الايمن
ريم :مالذي حصل فجأه حسيت أن القوه تخرج مني
رجع الرجل الضخم إلى الخلف من الخوف
عندها حاولت الأقتراب إلى ساي وصلت اليه شعرت بقوه ظلاميه قويه ومنها لم أستطيع أن أقف جلست إلى الأرض
ريم :ماهذا ؟!
شعرت بالدوار ورأسي بدأ يؤلمني سقطت على الأرض وانا بالأرض وواضعه أختي على حجري
وإذا بدأت أستفرق الدم من فمي مرات كثيره وفجأه توقف
الرجل الضخم : مالذي حصل الآن لهذه الفتاة هذه فرصتي للقضاء عليها
أراد الرجل الضخم أن يقترب ولكن كان هناك من نزل أمامه بهالته المظلمه
والمرعبه وبجانبه أمرآه شريره رأهم الرجل الضخم وخاف جدا
الرجل الضخم :سيدي جين والأنسه جوري ..م ..م.. منذوا متى وأنتم هنا
جين وجوري  


لم يتكلم بأي كلمه جين أقترب ألي وبجانبه جوري نظر في وجهي
قال جين : أذا أنتي "جادين"
أخرجه من يده شعاع ورماه في السماء
ريم :ماذا تريد في النظر إلي ... وما هو الجادين أقترب جوري وصفعت ريم على خدها سقطت على الأرض جوري : تكلمي ما يطلب منكِ أيتها الحقيره قال جين : أسالكِ مرتا ثانيه والآ سوف أقضي على أختك
هل أنتِ من الجادين ؟!
خفت عندما قال انه سوف يقضي على أختي وماأن أنهى كلامه الأ وقد أتت مجموعه
من رجاله وألتفوا حول المنزل وأصبحوا عدد كبيرا وقفت انظر ...المنزل يحترق
وساي مصاب ومغمى عليه واختي سارا مغمى عليها ايضا
وهناك عدد كبير من الرجال يريدون أذيتنا وقفت أفكر
ريم :ماذا أفعل ؟ سيقضون علينا .. مالعمل ...مالعمل !!
جائت الأمرأه جوري وضربتني على بطني وسقطت سارا من يدي قالت : هيا أجيبي
أنتي من الجادين هيا أجيبي
كنت أتألم من الضرب فجسمي فجأه بدأ يضعف قلت :"آآآه ...سارا ... سارا ! ريم : لا أعرف ماذا تقول من هم" الجادين " لا أعرفهم أرجوك دعنا نذهب أرجوك ... جين : إذا لا حاجتنا بالابقاء على حياتكِ وحيات اختك والصبي هناك الي هناك ...
مد يده وبدات تخرج قوه في يده خفت كثيراً
قمت مسرعا وضعت راسي على الأرض
ريم :أرجوك أرجوك انا لا اهرف هذا الاسم أرجوك دعني ودع أختي وساي
قالت جوري :هيا أقتلها بسرعه هيا
تعالت الأصوات أقتلها... أقتلها ...أقتلها لم يتوقف جين بل كان على وشك الاطلاق الضربه على أختي جرت دموعي على خذي جين :هيا هذه أخر فرصه لكي أخبريني والا قتلت أختك
ريم :ان كان سوف تقتل أحد أقتلني أنا ودع أختي أرجوا أو أخذني أنا ودع أختي
أرجوك .. أرجوك
جوري :وما الذي ستجنيه من أخذك معنا.. لنقتلك توقف جين من أطلاق ضربته تفأجأة ريم وجوري قالت جوري :لماذا توقفت عزيزي نظر جين إلى ريم وأمسك بوجه ريم وأبتسم
جين : سوف لن أقتل أختك وذاك الصبي
فرحت كثيرا ريم :حقاً؟
جين :ولكن هناك شرطين أن وأفقتي سوف أدعكم ترحلون دون أذى حسيت من الأبتسامه أنها أبتسامت خبيثه قلت :ماهو هذان الشرطين...!! 

الخاتمه 

أردوا الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار 


قراءه ممتعه 


 

 

تعليقات