المصير المحتوم الجزء الاول الفصل الثامن











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآل ؟؟
يٱ أحٔـلےٰ أعضآء وزۈار شبۤڪـۃ قلۈبنآ






معلومات الرواية 



 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : غير محدد
النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

 

ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا : فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى 


 


ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها  

 

 

 

حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين



المقدمة

بعد دخول ريم وساي المنزل وهو يحترق وجدوا سارا ساقطه عى الارض والنيران محاطه من جميع الجهات وكان النور
غريب يظهر منها أستطاعت ريم وبمساعدت ساي الدخول وسط النار وتجاوزها ولكن بعد الخروج من النار مباشره جاء شيء
غريب ودخل لكل من ساي وريم وعدها ارادت ريم الأقتراب إلى أختها سارا ولكن هناك من اعترض طريقها استطاع ساي
مواجهتهولكنه تمكن الرجل من ضرب ساي ورميه على الأرض ينزف عندها شعرت ريم بالغضب وظهر شيء من الصندوق
ودخل في ريم وساي وبعدها قرانا ان هناك من جاء وسطالنار وكان جين وجوري وبعدها تحدث معها وذكر عن مجموعه
الجادين وبعدها اراد القضاء على اختها سارا وعلى ساي ولكن ريم طلبت منه ان لا يعملون شيء لهم وافق جين
ولكن أشترط عليها شرطين
ترى ماهم الشرطين لنتابع ....


الفصل الثامن :الذكريات ( الجزء الثالث )
بعنوان _ الأتفاق على الشروط _


وقف جين أمامي وبجانبه جوري ومد يده ليخرج ضربه بتجاه سارا

 

 جين وجوري
وفي الاثناء كانت الدماء تخرج من جسمي رغم الجروح في جسمي ولكني لم أهتم
وضعت رأسي على الأرض أبكِ وأطلب العفو وأترجاه لكي لا يؤذي أختي سارا
ريم :أرجوك ..أتوسل أليك أن لا تؤذي سارا ..أرجوك !
جوري تضحك باستهزاء : لا يهمنا هيا تخلص منها عزيزي...هاهاهاها
أبتسم جين وقال :اممم ...وما الذي سوف تعطيني بالمقابل للأبقاء على حياة أختك؟
فتحت عيوني مما قال رفعت رأسي بتجاه جين
وقلت ريم : ...أي شيء !!أنا مستعده أن أعطيك أي شيء
بس لا تؤذي أختي !!
جين يبتسم قال: اي شيء ...حتى حياتك !!
تفاجئت من كلامه ولكني لم اهتم مما قال كان كل همي ان لا أجعله يؤذي أختي
ريم : نعم حتى حياتي أعطيك أياها بس أترك أختي لا تؤذيها ارجوك !!
وضع يده على وجهه وضحك جين بقوه :هاهاهاهأ هاهاهاي !
تفاجئت من ضحكت جين انا وجوري والرجل العملاق
مد يده وأمسك وجهي وهو يبتسم
جين :حسنا سوف لن أؤذي أختك وذاك الفتي وسوف نذهب من هنا من دون أذيتكم
أبتسمت وقلت :حقاً!! لن تؤذي أختي!!
جين : نعم لن أوذي أختك ولكن لدي شرطان أنتِ موافقه على ذالك ؟
ريم : أنا موافقه ماهما الشرطان ؟!
ابتسم في وجهي وانا كنت أنظر اليه وكنت أحس ان هذه الأبتسامه هي ابتسامت
تملؤها المكر والخبث ولكني قلت لن يفعل شيء لن وعدني بذالك
ترك وجهي وقال جين :حسناً أتفنا ... اليكِ الشرط الأول .. وان نفذتيهم راح أتركك واختكِ دون أذى .
"أخرج من جيبه قاروره من ماء أحمر جداً الشرط الاول : هو أن تشربي هذه القاروره كلها أو تعطين
أختك الجميله النائمه هاهاهاهاها او البطل الشجاه الذي الى جانبك
جوري متفاجئه :لماذا يا جين هذه القاروره أنها ....
جين :أشربيها كلها وبس تنتهي لديك الشرط الثاني .. ولكن أحذري
يمكن تقتلكِ أن لم تقاومي منها ...
رايت القاروره وامسكتها واذا هي باللون الأحمر الغامض جداكنت متردده وخائفه جدا وفيها
شيء من الظلام في القاروره ولكني لم اهتم علي ان أنقذ أخي حتى وان ضحيت بحياتي
ألتفت إلى ساي وجدته أنه مغمى عليه قلت بنفسي
ريم :" يكفي لا أريد أن أعتمد على ساي أكثر من هذا "
نظرت إلى جين والى جوري والأبتسامه تخرج من جين
هذه الابتسامه المكر والخباثه تخرج منه نظرت بوجه وانا كنت متردده من شرب القاروره
جين :
أن كنتي متردده او لا تريدين ان تموتي أعطي هذا لأختك أو الفتى
نظرت بوجهه وملامح الجد في وجهي
ريم : انا متردهه هاهاها مستحيل أنظر !!
فتحت القاروره وأذا بالرائحه الكريه تخرج منها والظلام يخرج منها
أغمضت عيني وشربت القاروره بسرعه ..رأى جين وأنا أشرب القاروره
جين :أوووه ! جوري متفاجئه :شربت القاروره كلها
خلصت القاروره من هذا الشيء الغريب الذي شربته وعندها لم استطيع ان ارى شيء
وسقطت على الأرض وانا اتألم كثيرا وكأن جسمي يحترق من الداخل بدأت أصرخ بشده
وأنا اتألم كثيره
ريم :آآآآه !! أكاد أحترق أمي !! أبي !! ساعداني !!
سارا !! ساي ساعدوني ارجوكم !!
بدأت أتألم كثيرا بس وفي هذه اللحظه تذكرت أمي وأبي والأيام الذي مضت
من الذكريات الرائعه الذي كنت سعيده فيها....
وبعد لحظات من الألم والبكاء الشديد توقفت وهدأت نظر جين وجوري ألي رفعت
رأسي وقلت : أنا نفذت الشرط الأول .. والأن ما هو شرطك الثاني !!
جين قال : أذا أنتِ بخير؟ ... لم اتوقع أنكِ سوف تنجين من هذا...
كثير من الرجال عندما اعطيناهم لم يستطيعوا أن ينجون حقا أنتِ فتاة فريده من نوعك ...
ريم :لا تنسى الاتفاق الذي بيننا ...أخبرني ماهو شرطك الثاني !!
اقتربت جوري الي وضربتني على وجهي
قالت جوري بصوت عالي :لا ترفعي صوتكِ أما جين!!
جين :حسنا! أليكِ الشرط الثاني... أما هذا الشرط فهو سهل جداً وليس
صعب أو مؤلم ريم :ماهو أخبرني ؟
أخرج من يده شعاع من الظلام على شكل أبره ورماها نحو سارا صرخت سارا بصوت خفيف من الألم
ودخلت فيها خفت كثيراً عليها ألتفت أليه
وبصوت عالي ريم : أختي ... مالذي فعلته لها أيها الحقير ؟!!
أخرج من يده شعاع ولكنه لم يكن أبره بل كانت كره صغيره من اللون الأحمر
ورماها الى ساي وأيضا هو تألم كثيرا
وقفت بصعوبه وتقدمت نحوه وأمسكت قميصه
ريم : مالذي فعلته أيها الحقير بسارا وساي !!
جين باستهزء :أووه .. وأيضاً تمكنتي من الوقوف ..يالكِ من فتاة قويه
كما توقعت تماماً .. أنا زاد حبي لكِ جداً
ريم :هيا اخبرني !! مالذي فعلته لأختي!!
جين : هذا من الشرط الثاني ....لقد أعطيت لهم قوه من عندي تمدهم بالقوه ولكن أن
لم تخرجيهم بعد عشر سنوات تقريباً سوف تموت أختكِ وسوف تعاني كل فتره من الزمن
أما الفتى هناك فسوفلن يموت أنا اتوقع أنه سيبقى أطول لانه يمتلك قوه مثلك
أنا أتوقع انه يخفي قوه كبيره بداخله.
ريم :ولكنك قلت أنك لن تؤذيهم أيها الحقير ! لقد وعدتني بهذا ولقد كذبت!
أيها الكاذب الحقير آآ!!
جائت جوري وضربتي على وجهي وسقط على الأرض أبكِ نظر ألي وجهي
وأنا أبكِ
جين: تستطيعين أن تنقذيهم أن وأفقتي على شرطي الثالث
ريم : ماهو ألم تقول أنه أثنين !!
جين يبتسم : أنا قلت أثنين ... متى قلت هذا ؟ أنا لا أتذكر أني قلت هذا!!
التفت إلى جوري وقال : أنا قلت شرطين يا جوري؟!
جوري : لا لم تقل هذا عزيزي لقد قلت شروط بس هي صماء لا تسمع !!
نظرت اليهم
ريم : أذاً ..أخبرني ماهوشرطتك بسر عه وأرحل من هنا !!
تقدم إلى أذني وقال
جين : أستطيع ان أنزع هذا الذي وضعته في أختك والفتى وهو أن توافقي على
وهمس في أذني
سمعت هذا الي قاله في أذني وأنصدمت ولم اتكلم أبدا وبدأت الدموع تسيل على خدي
لاني لم أتوقع ان يكون شرطه الثاني بهذه الحقاره و على هذا الشيء الذي قال تردت
ولكن لم يهمني شي الي سوف يصر لي تظر بوجهي
وهو يبتسم
جين :ماهو ردك أخبريني أنا أسمع ...
نظرت اليه نظره كره وأسى
ريم :أنا ... م..وافقه؟
وضعه يده على أذنه يعمل لنفسه انه لم يسمع
جين : مالذي قلتيه أنا لم أسمع جيدا...
رفعت وجهي وبصوت عالي وانا أبكِ
ريم :قلت أنا موافقه على شرطك الثاني والآن أخرج الشيء
الذي وضعته في أختي و ساي أنا وافقت على شرطتك
وانا مستعده من الآن .. أرجوك أخرج القوه .. أرجوك !!
ضحك حين وجوري علي وانا الذي كنت أتوسل من أجل أنقاذ ساي وسارا وأخرج
من يده جهاز ورماه على ريم
جين :قلت لكي أنا سوف أنفذ الي تريدين ولكن بعد عشر سنوات بس تمر
عشر سنوات وتكوني بحاجة إلي نادي بأسمي جين أو أضغطي على
هذا الجهاز وراح اجي أنقذكِ أن وافقتي على الشرط ولم تخلفي وعدكسوف أساعدكِ
بس كما قلت لكي لا تخلفي وعدك لاني ما احب الذي يخلف وعده هاهاها
لنذهب يا رجال !!
جوري : هيا عزيزي لنذهب لرحله مارأيك ..
جين حسناً لنذهب
وقعت على الأرض مددت يدي الى اتجاه جين وان انادي بصوت عالي
جين وهو يمشي : نسيت أخبركِ أن القاروره الذي شربتيه لم يكن كل هذا الذي عانيتيه لأنكِ
سوف تعاني منها كل ما يمر نفس اليوم من
الشهر سوف تتألمين كثير في مثل هذا اليوم من كل شهر او أكثر من هذا فأنتي تمتلكين قوة غير
من هذا.. أرجو أن أراك الى ذلك اليوم وسوف يبدأ المفعول الدواء بعد قليل
ريم متعجبه: مالذي تقصده توقف يا جين !!
وفجأه خرج دم من فم ريم
ريم :ماذا ؟!!
جين : رأيتي لقد بدأ مفعو القاروره بالظهور...
ريم :توقف جين آآآآآآآآآ!! لقد وعدتني أن لا تؤذي أختي !!
جين صعد الى السماء وبدا يبتعد هو جوري ورجالهم
جين : وداعاً لا تنسي الوعد الذي وعدتيه والا ستموت أختك !!
ريم :أن.. انتظر!
ذهب جين ورجاله وأختفوا بسرعه أما أنا
سقطت على الأرض وفجأه بدأت أشعر أن روحي سوف تخرج مني
بدأت أتالم ألم ما تألمت منه من فبل وأنا أصرخ عيوني أصبحت مثل الدم ولون شعري
من اللون الأصفرإلى اللون الأحمر وبدأت أظافري بالاقتلاع من أصابعي وجسمي بدأ يؤلمني
والدماء بدأت تخرج مني من جميع الجهات
والقوه تخرج مني حتى بدأت الرياح تخرج مني والنيران أختفت من المكان ..
بدأت أفكر بنفسي وأنا اتألم
ريم :" ياللهي ساعدني لا أستطيع الأحتمال ... يا ربي ...هل سأموت الآن وفي هذا المكان
لا يمكن علي أن أبقى والأ سوف تموت أختي سارا .. ليساعدني أحدكم أرجوكم
أمي أبي أين أنتم ساعدوني أرجوكم !أرجوكم "
ريم : آآآآآه !!!
بدأت لا أرى أي شيء الدماء بدأت تحجب عني الرؤيا والألم يزيد
أكثر فأكثر حتى بدأت ألفظ أخر أنفاسي
ريم :لا أستطيع أن أحتمل أكثر من هذا أنا أتألم كثيرا ..
سارا لا يبدوا أني سابقى على قيد الحياة ساي أرجو ان تسامحني لأني عرضتك الى هذا
الموقف أبي أمي أنا آسفه لاني لم أستطع ان اعتني بأختي اسـ..فه!!

 

الخاتمه 


أردوا الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار


قراءه ممتعه

 

تعليقات