المصير المحتوم الجزء الاول الفصل التاسع





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآل ؟؟
يٱ أحٔـلےٰ أعضآء وزۈار شبۤڪـۃ قلۈبنآ



معلومات الرواية 



 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : غير محدد
النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا : فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى

ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها 

حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين


المقدمة


اراد جين ان يقضي على سارا وساي ولكن ريم توسلت وطلبت من جين ان لا يؤذي
سارا ووافق جين ان يترك سارا وساي ولكن لديه شروط أخبرها بشروطه فوافقة ريم على شروطه
عندها ذهب هو ورجاله سقطت ريم على الأرض ترى مالذي سوف يحصل الآن ...
الفصل التاسع : الحزن واليأس 
 


ريم :سارا حبيبتي لاأستطيع أن أحتمل أكثر أنا آسـ...فه!


اغمي على ريم أغمي عليها والحزن ظاهر على وجهها


ولكن لنترك الذكريات و لنعود الى الحادثه التي تحصل الان عن وقوع ريم في الحفره ومعها ساي وفي هذه الأثناء عندما كنت واقعه في الحفره العميقه جداً والمخيفه أستيقظت من نوم وبصعوبه جداً نظرت والتفت يميناً ويساراً ريم:آآه.. مالذي حصل ؟ هل أنا على قيد الحياه ؟ رفعت قدمي وبدأت أتألم
ريم : مازالت على قيد الحياه
تذكرت ما حصل وكيف أني فقدت السيطره وبدأت اهجم على رفاقي وتذكرت أن هناك
شخص قد هجم علينا ولكن لا أتذكر ما حصل بعدها ...

ريم :هاااه ,صحيح أني قد هوجمت ووقعت في هذه الحفره العميقه
نظرت إلى الأعلى ولم أجد أي نور كانت الظلامه و التراب والأعمده تغطي المكان كله وفجأه نزلت
عيناي وأذا هو ساي كان متمسك بي بقوه
ويحميني من الأصابات نظرت اليه وهو كان مصاب أصابات بليغه أكثر مني
ريم :ساي .. حتى هنا و في هذا المكان أنت معي .. دائماً معي تواجه المخاطر معي
لا تتركني لوحدي ولو لمره واحده
أبتسمت والحزن على وجهي وقلت بصوت خفيف ..آسفه جداً لأني أقحمتك معي حتى هنا
ريم بصوت خفيف وانا انظر حولي
ريم : " هاهاها .. هذا هو مكاني الذي أستحقه ...مكان أموت فيه وأرتاح من هذه الدنيا ...صحيح أني سأقلق على
أختي! دائماً ولكن لن أقلق عليها هذه المره ..هي كبيره الآن وتستطيع أن تعيش لوحدها سيكون أفضل لها
أن بقيت بعيده عنها لان دأئماً ما تحدث مشاكل أن كنت بجانبها ولذالك أفضل لها أن أبقى بعيده عنها
لاأريد أن أؤذيها أكثر فالأشرار يريدون قتلي ولن يتركوني أن بقيت على قيد الحياه ...هاهاهاه .. ماهذه الحياة
ولا مره رايت السعاده بجانبي أن فارقت الحياه سيكون أفضل لن يحزن علي أحد "
وضعت يدي على ساي أمسح التراب التي على وجهه وأنا أبكي
ريم :ساي ... انت منذو صغرك بجاني دائماً لم تتركني أبدا رغم الصعوبات التي واجهناها معاً
لو كان في أستطاعتي إخراجك لفعلت لكني لا أستطيع أن أخرجك من هنا آسفه لاني أقحمتك معي...

كنت أنظر الى وجه وبدأ بالأحمرار من الخجل .
ريم:ساي لدي شيء أقوله لك ومن مده بعيده ..وهو من ان كنا صغار وأنا أريد أن أقولها

ولم تسنح لي الفرصه
اقولها لاني كنت أشعر بالخجل وكانت عواطفي ومشاعري أخفيها عنك
"أنا .. أحبك " لو أنت مستيقظ لقلتها بوجهك الآن " أني أحبك كثيرا يا ساي"
تكلم ساي انا تفاجئت
قال ساي : أنا مستيقظ قوليها لي مرتاً أخرى
تفاجئت ريم : ساي أنت مستيقظ ؟!!
ساي : نعم انا مستيقظ ساي !! هيا قوليها مرتا أخرى !
ريم : ماذا ؟
ساي : هيا وأخيرا قلتيها ...أنكِ تحبينني كنت أنتظر
هذه اللحظه من مده طويله والأن سمعتها ...
ريم وبوجه خجل جدا : ساي !! منذو متى وأنت مستيقظ !!
نظرالى وجهي وقال : اممم ... منذوا أن قلتي" أن مت لن يحزن علي أحد" .. ولكنكِ مخطئه يا ريم
لأنكِ أن متِ سيحزن عليكِ الكثيرون أولهم أختك الذي تعتبركِ مثلها الأعلى
و جارتكِ سناء الذي تعرفينها و وأنا ياريم وأشخاص كثيرون سيحزن عليكِ
ولا تنسي الشخص الذي ينتظرنا أنا وأنتِ عودتنا للمنزل أتريدين أن تجعليه يحزن عليكِ كثيراً فهو يحبكِ
أكثر من أي شخص بالعالم
جرت دموعي على خدى وانزلت راسي على الارض وبصوت عالي
ريم : ولكن ... ولكني تعبت والله تعبت من كثرة المشاكل التي واجهتها...!!
من صغري وأنا أواجه الكثير ...أختفاء والدي بظروف غامضه ! هجمو الاعداْ على منزلنا وأحرقوه !
موت شخص عزيز أمام عيوني! أختطاف أختي والبحث عنها حتى وجدتها وهي بحاله حرجه !!
كل حياتي كانت قلق وخوف ... تعبت والله تعبت ربما عندما أموت سوف أرتاح وأريح
أختي والأشخاص الي يحبوني ولن يوأجهوا مشاكل أو أذى .. تعبت .. تعبت أرحمني يا ساي أرجوك !
قام ساي رغم الالم وضمني إلى صدره وقال
ساي :أهدئي .. يا ريم أنا أعرف بكل التي مررتي بها من زمن ... ولكن
هل تعتقدين عندما تموتين سينحل كل شيء وسيدعون أختك لحالها ... أنتي
مخطئه فهم لن يدعوها فهي أيضا لديها قوه أنتي تعرفين هذا
فلقد رأيتي قوتها الغريبه قبل مده ولقد كانت مرعبه جدا ... عندما تظهر هذه القوه أو يكتشفوها
لن يدعونه أبداً وشئنها ....
تفأجئت من كلام ساي وبدأت بالقلق
ريم : صحيح ...ماهو الحل يا ساي أنا خائفه على أختي أن يحصل لها مكروه ..
ساي يضمني إلى صدره وبقوه
ساي :لا تقلقي سوف تكون بخير المقنع معها وسوف يحميها
فهو قوي جدا أنتي رأيتي قوته
توقف قلقي وبدأ يزول
ريم : نعم أنه قوي جداً ذالك المقنع الغريب ... ساي من يكون هذا المقنع
ولم هو يساعدنا هل تعرف من يكون يا ساي
ساي :أنا أيضا لا أعلم عندما كنت أبحث عنكم ظهر فجأ خلفي وقال أنكم هنا وأخبرني أ أذهب نحو
الغابه وعندما كنت أبحث عنكم وجدت سارأ كانت على وشك السقوط فساعدتها
وأنتي تعرفي الباقي ...
ريم :أنا قلقه أن يكون يخدعنا وبعمل مع الأشرار ويفعل شيء لسارا
جلس على الأرض وقال
ساي :يبدوأ أنه يكره الأشرار الذين هجموا علينا يمكن أنهم قد عملوا شيء له لانه كان يقاتلهم بشراسه
رغم أنهكان مصاب لأني رأيت الدماء تخرج منه... ربما يسعى للأنتقام منهم ..
لا تقلقي سوف نعرف قصته فهو الأن من رفاقنا
ريم : معك حق أنه الآن وأحد من رفاقنا
جلست على الارض افكر بالقوه الذي املكها
ريم :ساي !!
التفت ساي نحوي
ساي : نعم ريم ؟!
ريم : ساي لما نحن لسنا من البشر العاديين؟ ..لما نحن لدينا هذه القوه ؟
لما لم تكون حياتنا مثل باقي الناس هادئه ومسالمه نعيش حياة طبيعيه ؟ لما يا ساي
أنا كنت أحلم وأتمنى لو أن حياتي السابقه كانت سعيده ولكن حياتي لم تكن الأ حياة تملؤها
المشاكل والحزن والالم ..لم يا ساي لما نحن نعاني دائما لما طريقنا محفور بالمخاطر
ساي :هذه حياتنا يا ريم وعلينا أن نتقبلها فأنا سعيد بحياتنا هذه
ريم بصوت عالي :أنت سعيد !!كيف حياتنا كلها كانت بحزن والم وأنت تقول سعيد
ساي :نعم سعيد يا ريم .. فلو لم تكن هذه حياتنا لم أكن قد ألتقيت بكِ
وما كنت معك دائماً مثل الآن وأيضاً ..لم أكن سأقع في حبكِ ياريم !!
ريم وبوجه محمر وبصوت خفيف : ساي.. ولكن ! انا كمان أح.....بك !
ساي بأستهزاء : هاااه ... ماهذه الحياه الذي أعيشها ... ماالذنب الذي عملته
لكي أكون مع هذه العائله ويالي من أحمق وأيضاً خطبت وسأتزوج فتاة بهذه القوه المرعبه والمتوحشه
أنا قلق بحياتي الي سأعيشها معها ...
أنا تفاجئت من كلام ساي ريم : ساي !! مالذي تقوله ؟
ساي : ريم فكري أنا ساتزوج فتاة تمتلك قوه مرعبه! أسمها ريم ليست أنتي ولديها وأختها مرعبه أيضا !
و هناك شخص الذي أعتني به لديه قوه لا تقل عنهن يمكن يكون أكثر شراً منهن لذا أنا متأكد أن
..ربي سيغفر لي ذنوبي
عندها غضبت بشده ورفعت يدي لكي أضربه وأنا أضربه قلت
ريم : ساي !! أيها الأحمق !!
وبدأت أضربه وهو يضع يديه أمام وجه وهو يضحك ويقول
ساي : أمزح .. أمزح ياريم !
ريم : أنت أحمق وكبير أنا مخطئه لأني حبيتك .. انا اكرهك!!
توقف من الضحك ساي وأقترب الى وجهي وأمسك يدي عندها
شعرت بالخجل لانه كان قريب جدا الى وجهي
ريم وانا أشعر بالخجل : ماذا ؟!
ساي ينظر الي وقال : ريم أنتي حبيبتي الغاليه وانا مستحيل أن أزعلك أو أكرهك
وأنا مستعد أن أضحي بحياتي من أجلك ومن أجل أختكِ وأنا لن أسمح لأي شخص
كان من كان أن يمس شعره منك أو أختك لأني سأمسح به الأرض وسأمحيه
عن الوجود فأنتي كل ما أملك ياريم
توقفت من الضرب وأحمر وجهي كثيراً وقلت :ساي ...
ساي : والآن لنذهب ياريم من هذا الكهف
توقفت وانا أفكر والهم على وجهي
ريم : ساي ... هل يحق لي الخروج من هنا و العوده الى الحياة ماذا لو خرجت وحصل مكروه
لك أو لأختي ماذا سافعل عندها ...
ضمني ألى صدره وقال
ساي : لا تقلقي أنا سأحميكِ ولن يحصل لك مكروه أو لأختك أو أنا جميعنا سنكون
بخير لا تقلقي و هيا ولنذهب يا حبيبتي
ريم : حسناً هيا بنا ولكن لا تناديني حبيبتي أمام أختي ...
ساي : لماذا هل ستشعرين بالخجل أمام سارا
أحمر وجهي وبدأت بالتعلثم بالكلام
ريم : لا أريد هذا يا ساي وبس أن قلت هذا أمام سارا والأ
ساي : حسنا يا حبيبتي ريم لن أقول الأ عندما نكون لوحدنا هل أنتِ موافقه ياريم
ريم بصوت خفيف : أوووووووف ! حسنا أذا كنا لوحدنا قل هذه ..والآن هيا لنذهب
وبينما ونحن نتحدث وفجأه أنهار السقف انتبه ساي بأنهياره عندها صرخ بقوه
ساي : ريم !! أحذري !!
ضربني ورماني إلى الأمام
ريم : آآآآآه !!
ألتفتت الى الخلف ولم أجد ساي ما رأيت سوى أنهيار السقف على ساي والغبار كان ينتشر
حول المكان عندها صرخت بقوه
ريم : سآآآآآآآآآآآآآآآآآي !! 
الخاتمه

أردوا الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار


قراءه ممتعه

تعليقات

  1. جميل اختي ريم فصل رائع كما عادة
    وبالتوفيق لكي في باقي فصول

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على ردك اسعدني كثيرا ^_^

      حذف

إرسال تعليق