المصير المحتوم الجزء الاول الفصل العاشر










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآل ؟؟
يٱ أحٔـلےٰ أعضآء وزۈار شبۤڪـۃ قلۈبنآ

معلومات الرواية 


 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : غير محدد
النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا : فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى

 ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها 

حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين


المقدمة

بعد سقوط ريم وساي إلى الكهف العميق جدا كانت ريم تشعر بالأحباط والحزن وأرادت أن تبقى
في
الكهف وتموت فيه ولكن حاول ساي أن يبعد الأحباط واليأس ولقدأستطاع فعل ذلك وعندما كانوا علىوشك أن يخرجون
من الكهف فجاه أنهار الكهف وكاد أن يقع على
ريم ولكن ساي رمى ريم جانباً وأنهار الكهف علىساي وقفت ريم مذهوله
ولم تتحرك ترى مالذي ينتظر
ريم وساي...

الفصل العاشر : وداعاً يا ساي


عندما كان السقف سينهار لاحظ ساي عندها رماني بعيداً وسقط السقف عليه عندها وقفت من دون حراك وأنا كنت في
صدمه مما حصل لقد كان الغبار ينتشر في المكان لم أستطيع أن
أرى كنت خائفة مما حصل الآن
وأفكر
:"مالذي ... حصل؟!"
وبعد زوال الغبار لم اشاهد إلا الصخور والرمال الذي كانت على ارتفاع كبيرجدا...وقفت ارتجف من الخوف وفجاه
ركضت مسرعه نحو الانهيار وأنا أصرخ
ريم:ساي...ساي!!!
وصلت الى الانهيار وبدأت ارفع الأنقاض وأزيح الرمال وأنا أبكي وأتذكرالايام الماضيه
"ساي يبتسم :ريم لا تخافِ أنا بجانبك ولن أدع أي احد أن يمس شعره منكِ.. حبيبتي"
صرخت : سآآآاي ...ساي أرجوك!!
كنت أرفع الانقاض وأزيح الرمال حتى أصابع يداي بدأت تخرج منها دماء كثيرة
ولكني لم أتوقف
من رفع الأشياء وبعد لحظات نال مني التعب


الدماء كانت تخرج من يداي عندها توقفت عن التحرك..بعدها وضعت بيدي على الأرض وإنا مغمضة العينين ابكِ
ريم:ساي!لا تموت لقد وعدتني أنك سوف تكون معي دائما...أرجوك!
رفعت راسي للأعلى وبصوت مرتفعِ ريم: ساآآآآآآآآآآآآآآآآآآي!!
وفجأه خرجت يد توقفت عن الصراخ


ريم: ماذا؟ !
وإذا هذه اليد لم تكن إلا يد ساي ازلت الأشياء المرتفعه وبعد أن أخرجت ساي من الانهيار
نظرت إليه وهو
مصاب بشده والدماء تخرج منه وقفت محتارة ماذا افعل لأنه مصاب بالكثير والكثير من الدماء
تخرج
منه وقلبه كان متوقف عن العمل وضعت يداي على صدره وبدأت احركه يمينا وشمالا
وأقول
ريم:ساي!! ساي!! هيا أستيقظ هيا!
وبعد لحظه رجع نبض قلبه ولكنه لم يتحرك
ريم تبكي: أنا السبب لو أني لم أحاول الخروج ما حدث من هذا شيء
انا آسفه ساي آسفه جدا هيا أستيقظ أرجوك ياساي أستيقظ وسأقوم بتنفيذ كل ما تطلبه مني
وبينما كانت ريم تبكي وإذا بها ترى أمامها امرأة هي المرأة الذي أعطته الصندوق من زمن تفأجئت كثير
وقلت
ريم: مستحيل ... لم أنت هنا
المرأة : لقد أخبرتك أنه سيموت كل من سيكون إلى جانبك
ريم متفاجئه:ولكن لم أنتِ على قيدالحياه...لقد رأيتكِ وأنت تموتين لا يمكن هذا أبداً
المرأة : هل تريدين مساعدتي لكِ؟!
ريم متفاجئه : اريد ولكن كيف؟!
المرأة: أنا سأشفي جروحه
ريم
:ستفعلين ذالك حقاً
المرأة : نعم...ولكن لدي شرط واحد
بدأت أفكر وقلت :" مرتا أخرى شرط
"
المرأة : موافقه أم لا؟
ريم
تبتسم وقالت: لا يهم ...هي ااخبريني ما هو شرطك
المراه : حسنا أتفقنا...الشرط هو....
وبعد ساعة انتهت من العلاج
المرأه :لقد انتهيت الآن


رأيت ساي وهو يتنفس وأنفاسه كانت هادئة ومريحة عندها ابتسمت التفت بسرعة
وقلت:شكرا لكِ شكرا!!
مدت يدها نحوي
وقالت
المرأة: وانتِ أيضاً سأشفي جروحكِ
ريم تنظر الى المرأة : من انتِ ؟! أخبريني أنتِ لستِ المرأة التي أعطتني الصندوق فلقد شهدت على موتها
فجاه
اختفت المرأة

المرأة : لا تنسي الشرط الذي قلته لكِ
قمت والتفت حولي وأنا اقول
ريم
: أنتِ أيتها المرأة انتظري أرجوكِ أريد أن أسألكِ بعض الأسئلة...تباً لقد رحلت

أنزلت رأسي إلى ساي ولقد شفيت كل جروحه
ريم:ساي... الحمد الله لقد شفت جروحك وألان
يجب أن أبحث عن مخرج لكي نخرج من هنا ... لا تقلق ياساي
سوف أخرجك من هنا وبعد البحث حولها وجدت فتحه بعيده
من الكهف قالت ريم
ريم: هناك فتحه اتمنى ان يكون المخرج هناك هيا يا ساي
لنخرج من هنا
امسكت ريم ساي ورفعته ووضعت يده على كتفي وبدأت أمشي
ريم: هااه .... يا الهي أنت ثقيل...هيا لنخرج من هنا
وعندما هي تسير تحدثت

ريم:ساي... اتعلم ... أنا أخفيت سرين كبيرين من زمن كنت أريد ان أخبرك به ولكن لم أكن أريدك أن تقلق علي
انا
...أنا ...انا لن أعيش مده طويله سوف أموت قبل عمر 20 سنه...
والخبر الثاني هل تتذكر عندما كنا صغار وهجوم جين علينا لقد أعطاني سر كبيروهذا السر
لن أستطيع أن أخبرك به
لأنه لانه...

وفجاه بدأ السقف ينهار رفعت رأسي وأنا أرى الشقوق
ريم: يالهي الكهف ينهار يجب علي الإسراع
ركضت مسرعه ولكن كانت سرعتي غير كافيه
ريم:يا الهي ساعدني أريد أن أساعده فقط على الخروج...
وفجأه بدأت قوة
ريم تخرج واستطاعت أن تسرع أكثر رأت ضوء من بعي
د
ريم: ياااا ..لقد وصلنا للمخرج
وفجاه امام المخرج
انهار السقف خفت
ريم: أسرع أسرع سأخرج من هنا مهما حصل...
ركضت مسرعه وأستطعت الخروج وأنا منهكة من التعب استلقيت على الأرض
ريم: وأخيراً استطعت الخروج من هنا
نظرت إلى السماء والشمس ولقد حل الصباح كأني لم ارى الصباح وشروق الشمس من زمن
ريم : واااه
.. أنا جائعه جداّ لم أكل شيء من مده
نظرت الى السماء مده وتذكرت كلام المرأة عندها قمت
وأمسكت
ساي وأسندته على جدار الكهف

وقبلته على خده وأنا أبكي والدموع تسيل على خدي
ريم:ساي لدي شيء أعمله لا أريدك أن تكون معي ...سامحني هذا هو الافتراق بيننا ولن نلتقي معاً
ارجوك أبحث عن أختي و اخرجا من هنافانا فأنا....
وبدأت أبكي بشدة حتى
سقطت علىملابس ساي
ريم: وداعا يا ساي أرجوا أن تجدفتاة أحلى مني وتحبك أكثر مني
وقفت ومشيت قليلاً وألتفت إلى ساي الذي كان نائما على جدارتذكرت كل السنوات الذي كنت معه
مسحت الدموع من عيوني و بدأت السيرريم: لابد أن ينتهي كل شيء هناوالآن

سارا....ساي... وداعا أرجوا أن تعيشان بسلام
مشيت و كل ما أقترب الظلام يزداد وساي صار بعيداً عني
ريم: وداعا.... يا ساي

الخاتمه

أردوا الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتعه

تعليقات