المصير المحتوم الجزء الاول الفصل الخامسه عشر










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟


معلومات الرواية 



 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : 19

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 




ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا : فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى





 ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها




حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين



المقدمة

الفصل لسابق كان القتال قد وصل حده بين غايا وماساتو ولقد أستطاع ماساتو
أن يستخدم مهارته المتوارثه من عائلته جيلا بعد جيل وأسم المهاره "سلاسل الشيطان" تلك الهاره المرعبه جدا ومنها أستطاع
أن يمسك غايا ولكن كان الثمن غالي جدا وهو أن يضحي بحياته لكي يستخدمها ... دارت محادثه كبيره بين غايا وماساتو
ومنها أن غايا قد أخبر ماساتو بأنه لم يكن هو من قتل عائلته عندها وقف ماساتو في صدمه وياس ولكنه لم يستطيع أن
يفعل شيء فلقد كانت المهاره قد وصلت إلى النهايه عنها جرت دموعها وأنفجرت المهاره مما أدى إلى أنفجاراً
هائلاً وما أن وصلت سارا ومها أخت ماساتو الكبرى زهراء الا وقد فات الآون عندها جلست سارا والصدمه على
وجهها والدموع على خدها ترى مالذي سيحصل هل مات غايا وماساتو لنتابع ...


الفصل الخامسه عشر : ظهور الساحره شارونا

عند أنفجار الكبير الذي سببه أستخدام ماساتو مهارة" سلاسل الشيطان " عندها حصل ذالك
الأنفجارالكبير الذي جعل سار و زهراء في صدمه كبيره وأما أنا وفي تلك اللحظه كنت مشغوله بقتال صعب جدا

بيني وبين ساحره الذي غيرت مجرى حياتي قتال مع أكبر ساحره و أشرها في الوجود أنها
الساحره الشريره و في تلك اللحظه أنا كنت واقعه على الأرض والدماءتخرج مني كنت أتألم كثيراً
و كانت الساحره التي أمامي وأتباعها كثر ويحيطون بها وأسم تلك الساحره "شارونا" أخيراً أظهرت نفسها
ولكنها أمسكتني من حلقي ورفعتني وهي من بعيد بطاقتها السحريه وضغطت على حلقي بقوه
قالت الساحره : هيا ...أخبريني أين هي ... أنا كنت أنتظرها منذو زمن... هيا أخبريني أين تختبئ
كنت أتنفس بصعوبه كبيره رفعت يداي إلى حلقي أحاول أن أنزع عني القوه
التي تمسك حلقي لانها تمنع عني التنفس ولكن لم أستطيع عندها نظرت إليها بصعوبه وقلت لها
ريم : لن أخبركِ حتى لو قتلتيني!!
عندها غضبت الساحره ورمتني بقوه على جدار
الساحره : حسنا سأقضي عليكِ وأبحث عنها
رفعت يدها إلى الأعلى وخرجت قوه كبيره ومنها تغيرت السماء إلى اللون الأحمر عندهاأبتسمت وأنا أرى
الموت أمام عيني
ريم : حسناً النهايه تبدأ الآن
(قبل ساعتين)
عندما تركت ساي عند جدار الكهف بدأت السير وجمرة الحزن في قلبي تشتعل ولكن لم يثنيني عن قراري
وكل ما كانت ريم تبتعد عن ساي كان الظلام يزيد شيئا فشيئاً
مشيت كثيراً حتى وجدت مجرى النهر وهذا هو المكان الذي وقعت أنا و أختي من الشلال كنت أشعر بالعطش
كثيراً جلست على حافة النهر ووضعت قدماي على النهر ومددت يدي أشرب بعض الماء
ريم :وااه ... لقد كنت عطشانه كثيراً لم أكن أعتقد أني لن أشرب الماء مده طويله جدا
ولكن وعندما كنت أشرب تذكرت أخي سارا توقفت للحظه أتذكر الأيام الماضيه أيام المرح والسعاده وأنا بجوار أبي وأمي
والأأيام التي قضيناها معا و الجاره سناء وساي و..... حنان يا قلبي وروحي
بدأت دموعي بالجريان
ريم بصوت حزين : سارا ...
بعدها مسحت عيني من الدموع وبعدها بدأت أنظف نفسي من الدماء والجروح التي كانت في جسدي وبعد
الأنتها وعندما قررت السير فجأه بدات أشعر بالخوف والأرتباك و أنا أقول بنفسي
ريم : مالذي أفعله؟! ... هل الذي أفعله هو الشيء الصائب ؟ ... هل أنا متهوره إلى هذا الحد؟! ....
هل يوجد شخص عاقل يذهب إلى موت ينفسه و إلى قعر الشيطان ؟
عندها تذكرت الاشياء التي حصلت عند دخولنا هذه الغابه
وبنظره ه جادة ريم :
لايهم الآن لقد قررت وأنتهى الأمر لن أرجع في كلامي مهما حصل وعندما كنت على وشك السير
وفجأه ظهرت امرأه التي عالجت ساي عندما كنت في الكهف
الامرأه : هل أنتي ذاهبه إلى هناك ....
ريم : أوه أنتي ... نعم لقد قررت
أخرجت الامرأه شيء من جيبها ورمتها بتجاهي و أمسكتها وإذا بها قاروره من ماء عندها أختفت الامرأه وهي تقول
الامرأه : أنها دواء سوف يرجع قوتي كامله ... ريم أحذري
ريم : أنتي أخبريني على الأقل بأسمكِ من تكونين هي .... لقد رحلت
شربت القاروره وبدأت الجروح تختفي مني
ريم: أووه أنه رائع لقد شفيت وأستعدت قوتي كلها ... الآن أستطيع القتال ولكن من هي هذه المرأه مالذي تريده
ولماذا طلبت مني أن أترك ساي مالذي كانت تقصده في ذالك المكان
تذكرت الكلام الذي دار مع الامرأه عندما عالجت ساي
"ريم : أحبريني لما علي أن أبتعد عن ساي ماهو السبب فهو صديقي من الطفوله وخاطبي لماذا
أيتها المرأه
الامرأه :لأنكِ وهو لا يجب أن تكونوا معا أبداً قدركِ أنتِ وهو أن تبتعدان عن بعض والأ سوف تحصل كارثه كبيره
ريم متفاجئه : لماذا تحصل كارثه أخبريني ؟!
الامرأه : لانكِ ... تمتلكين" دماء السحره القدماء" وسوف تقتلين كل الأشخاص الذين حولكي قريباً
تفاجئت من كلامها وقلت ريم : ماذا !! أنا؟!!مستحيل!! أفعل هذا أبداًكيف أستنتجتي هذا
رفعت المرأه أصبعها وأشارت إلى الوشم
الظاهر القليل على ظهر ريم
الامرأه : بهذا الوشم الذي على ظهرك كله لا أستطيع أن أنساه فهذا الوشم العنقاء هو من السحر القديم ويدل على
الشر الكبير الذي لديك والتي هي الآن خامله ولكن أن أستعملتيها بكثره ستسيطر عليكِ الشر و أما الوشم الذي على ساي
فهو عكس الوشم الذي عليك وضده.. ..لذا أنصحكِ تبتعدي عنه لكِ لا تندمين مستقبلاً عند فوات الأوان
جرت دموعي على خدي وقلت : مســ تــ حيل ! مستحيل يحصل هذ!!!!ا"
ريم :مالذي تعنيه بهذه السخافه ... سحره قدما أو شيء أخر لا يهم بعد الآن
أبتسمت وتابعت السير
مشيت طويلا جدا أسير في الظلام لا أعرف ماذا أفعل وإلى أي طريق
سوف يوصلني ألتفت إلى جهة اليمين رأيت العاصفه كبيره من الظلام قلت بنفسي
ريم : ما هذا العاصفه الكبيره جدا والمخيفه الظلام يخرج منها كأن هناك قتال يحدث
أردت التقدم إلى هناك ولكن توقفت
ريم : لا أريد أن أذهب إلى هناك أن ذهبت فأجلب له المتاعب أرجوا أن يكون بخير
لا استطيع مساعدتك لأن لدي مهمه وعلي أنجازها أرجوا أن تكون بخير
وعندما تابعت السير إلى أن وصلت ساحه كبيره لا توجد فيها أشجار فجأه توقفت عن المشيء لان هناك
من كان واقفاً أمامي و هناك وقفت أنظر وأبتسم
ريم وهي تبتسم : من تكونين يا هذه ؟!
الساحره : أنا ملك كل هذا المكان وكل هنا يحترموني ويطاطئون راسهم لي أنا الساحره شارونا
ريم : وأخيراً ألتقيت بك .... أيتها" الساحره شارونا"
الساحره شارونا : إذاً أنتِ هي الفتاة التي قضت على الكثير من أتباعي
نظرت الساحره شارونا إلي هي وأتباعها الكثيرون جداً
ريم بسخريه : نعم أنا من قضى على أتباعك و لكن كل هذا العدد من أجل أستقبالي هل أنا مهمه إلى هذه الدرجه
... مالذي تريدينه مني أيتها الحقيره
الساحره شارونا

الساحره شارونا
أنزلت عينها تنظر الي من فوق إلى تحت ورأت ملابسي الممزقه عندها رفعت يدها وأشارت
الساحره شارونا : هيا علموها أدب الحديث مع الأعلى مرتبه منها!!
تعالت الأصوات اتباع شارونا عندها أخرجت عصا كبيره عندها تقدموا كلهم بتجاهي وأنا كنت وحيده هناك لا أعرف
ماذا سأفعل ولكن لم أخضع لها فرغم العدد قررت القتال وعدم الأستسلام لها بدأت أقاتلهم و أستطعت أن أقضي
على البعض ولكن هناك من أمسكني من الخلف ريم : ماذا ؟!
وعض رقبتي صرخت بقوه ريم :آآه !! التفت أضربه ولكن أختفى
عندها وضعت يدي على رقبتي وعدها أنقضوا علي وبدأو يضربوني بالعصا و المهارات الذي لديهم و
أما الساحره شارونا فلقد كانت تجلس على كرسي كبير وهي تبتسم وبعد أن توقفوا عن ضربي
الساحره شارونا : هيا أجلبها الي تقبل قدمي أحتراما لي
الرجال: أمركِ يا سيدتي!!
رفعوني أتباع الساحره شارونا وأرادوا أن يقربوني إلى شارونا و عند وصولهم إلى الساحره
الرجال : هيا قبلي قدم سيدتكِ شارونا!
أنزلو رأسي إلى قدم الساحره ولكن غضبت وبدأت أخرج قوتي وأنا أقول
ريم : فشرتي أنتي وأتباعكِ أيتها الحقير
الساحره : ماذا ؟!
ريم : ساريكِ قوتي الكامله التي لا يعلمها إي أحد ... سوف تندمين على كل
الأيام التي حاولتي فيها مهاجمتي
بدأت تخرج من قوه و ملابسي وشعري بدا يتغير تفاجأه الساحره شارونا وقامت من كرسيها
الساحره شارونا : ماذا ؟! تكوني أنتي !!
عندها أبتسمت الساحره وقالت
الساحره شارونا : إذاأنتي من "الشاهور"القدماء
وأخيراً سيتحقق حلمي الذي أنتظرته 100 سنه .....
ترمي الساحره شارونا أتباعها إلى الخلف و بنظره خبيثه
الساحره شارونا : سيكون القتال ممتعاً
هاهاهاهاهاهاهاهاها.......

الخاتمه

  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع



تعليقات