المصير المحتوم الجزء الاول الفصل السادسه عشر






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟


معلومات الرواية 



 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : 19
النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا : فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى

 ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها


حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين



المقدمة

بعد القتال الشديد بين ماساتو وغايا وانتهي بالموت كلاهما او ما يعتقد الجميع نحن لم نعرف بعد
فالدخان قد حجب الرؤيه في أرض المعركه الكبير و عرفنا مالذي حصل لريم بعد أن أبتعدت عن ساي بعدما أخبرتها
الامرأه الغريبه أن لا يجب أن تبقى مع ساي لانها تحمل دماء السحره القدماء وأنها راح تقتل ساي في المستقبل
وآخر شي عرفنا أن ريم وأخير قد التقت بالساحره المرعبه شارونا وجها لوجهه ولكنها لم تكن لوحدها فلقد كان معها
رجال كثر و اخر شي توقفنا عندما أرد احد أتباع شارونا ان يجعل ريم تقبل قدم شارونا عندها قامت ريم وهي غاضبه جدا
واخرجت قوتها ترى ماهذه القوه التي ستظهرها ريم لنتابع ...

 
الفصل السادس عشر( ماقبل الأخير) : الخدعه المريبه

الساحره شارونا 

رفعت يدي ووضعتها الى ناحية صدري وإذا بشعاع بالون الوردي يخرج من صدري على شكل سلسله
عندها تذكرت قديما عندما

كنت في منزل الشخص وذالك عندما وصلنا الى المدينه المجاوره بعد أن جعلت أختي سارا تنتظرني في الحديقه لكي أحضر لها الماء
وعندما كنت هناك نظر الشخص الشخص الشخص الشخص بتجاهي ويقول
"الشخص: لا تقلقي تم تثبيت السلسله بنجاح لن تنكسرالسلسله ابدا الا إذا أنتي من أراد أن تنكسر ولكن
عندما ستنكسرسترجع قوتك كامله ولن تستطيعي أن تسيطري عليها... لذا أرجوكِ لا تستخدميها أبدا
لأنكِ لن تستطيعي أن تبقي على قيد الحياة فجسدكِ لن يستطيع أن يحوي كل هذه القوه الكبيره دفعه واحده
قمت وعدلت ملابس والتفت وانا أبتسم ريم : لا تقلق لن أستخدمها أبد... أعدك بذالك"
ريم : آسفه يا شادي لن أوفي بوعدي هذه المره...
وبصوت عالي ريم : هيا أنكسري أيتها السلسله ولتظهر قوتي الكامله!!!
بدأت تخرج قوتي والشعاع الاحمر يظهر من جسدي كانت الطاقه كبيره جدا كنت أتألم كثيراً و أما الساحره شارونا
كانت تنظر بتجاهي وهي تبتسم وقالت
الساحره شارونا :واضعه سلسله سحريه تخفي قوتكِ العاليه ... سيكون القتال ممتعا جدا!!
عندها صرخت بقوه كبيره
ريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!
وأنفجر المكان عندها خاف جميع رجال الساحره شارونا وما أن زال الدخان كان الجميع في دهشه وتوتر
رجال الساحره شارونا كانو يتسائلون : ماذا مالذي حصل؟! هل ماتت تلك الفتاة... ماذا ؟!!!
وما أن زال الدخان حتى خرجت بهيئتي الجديده وقوتي الكامله شعراً أحمر وملابس جديده
ووجهً غاضب جداً

 
ريم بقوتها الكامله

 
كنت أشعر بالدوار الشديد ولكن رفعت رأسي أنظر إلى الساحره الشرير التي لا زالت رغم شكلي الجديد و قوتي الكبيره
الأا انها كانت مبتسمه ولم تهتم بقوتي والطاقه الحمراء تخرج حول جسدي
ريم : والآن سأريكِ قوتي الكبيره أيتها الساحره الغبيه على كل المعاناه التي عانيتها
قاطعتني شارونا وبدأت تضحك بصوت عالي وقالت
الساحره شارونا : هاهاهاهاها .... هذه كل قوتكِ أنا كنت أتوقع أنكِ من "الشاهور"يبدوا أني كنت مخطأه
لم تعودي مفيده لي سوف أقضي عليكِ بسرعه
ريم :"الشاهور" او "الجادين" مللت من هذه الكلامات السخيفهالتي لا تعني لي شيئاً أسمعي أيتها الحقيره؟!
أنا ريم أبنة ابي وساريكِ ماذا سافعل بكِ وبأتباعك الحمقى ؟!!
توقفت أنا والساحره ننظر لبعض لبضع دقائق ولم يتحرك أي أحد منا وفجأه صرخت الساحره
بصوت عالي : هيا ايها الأتباع أهجموا وأقضوا عليها هياآآآآآآآآآآآآآ!!
تقدموا اتباع شارونا الكثيرون بتجاهي عندها أخرجت سيفي بتجاههم وأنا أقول
ريم : هيا ليتقدم كل من يريد أن أقطعه بسيفي !!!
عندما كنت أنا على وشك القتال مع شارونا وأتباعها الاشرار كانت سارا جالسه على الأرض وهي تبكي على ماساتو الذي
فجر المكان مع غايا وبجانبها زهراء التي كانت في صدمه الأنفجار الهائل الذي لا تعلم أن كان أخوها الصغير على قيد الحياة
وعند زوال الدخان من أرض المعركه بين ماساتو وغايا تفاجأة سار و زهراء بأن ماساتو وغايا لم تكن جثتيهما موجوده
لقد أختفياء ولم يعثر على أثرهما عندها
ركضت زهراء مسرعه وهي تبكي وهي تلتفت يمينا ويسارا تبحث
ماساتو بصوت عالي
زهراء :أخي آآآآآآآ حبيبي ماساتو أين أنت ... أرجوك أخرج !!
أما سار فلقد وضعت يدها على فمها ودموعها تسيل على خديها وهي تقول
سار : لا مستحيل ... مستحيل يحدث هذا ابدا!!
وبصوت عالي
سارا : ماساتوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!
أما أنا فكنت أتقاتل مع الاعداء الكثيرون الذين بدأو يهجمون علي بدأت أقتلهم بسيفي الذي قد اصبح بلون الأحمر من كثرة
ما قتلت منهم كنت أقتلهم ولكن كانوا يصبوني بأسلحتهم وأنا أتفادى البعض ولكن كانوا كثيرون وأتالم قليلاً عندها بدأت أقتل
بسرعه وأنا أقول
ريم : الم يستسلموا بعد لازالو يهجمون رغم اني قد قتلتكثيرون منهم الم يخافوا من كثرة ماقاتلت ... أنا لا
أريد أن أقاتلهم ... شعرت بالدوار وضعت يدي على وقلت
ريم : يبدوا اني بدأت أشعر بالتعب من كثرة ما مررت بها من أحداث يجب أن أنهي هذا وأيضاً أستخدام هذه القوه الكبيره
يفقدني وعيي يجب أن أنتهي منهم بسرعه قبل ما أفقد الوعي يجب أن اتصرف بسرعه
الساحره شارونا : مالذي تنتظرانه أيها الرجال اقضوا عليها بسرعه !!
تغير أسلوب مهاجمتهم وهاجموني دفعه واحد عندها أخرجت من سيفي قوه كبيره من الشعاع الأحمر
قلت بصوت عالي ريم :أبتعدو عني أيها الحمقى آآآآآآآ!!" الأنفجار الحراري"
وو ضعت السيف بعد تجميع الشعاع الاحمر على الارض وعملت دائره كبيره ورمت جميع الرجال الذي
هجموا بتجاهي إلى الخلف
الساحره شارونا بتعجب : ماذا ؟! كيف لها كل هذه القوه!! أنها وحش !!
اما أنا فرفعت سيفي بسرعه وقلت ريم : سأقضي عليكِ أيتها الساحره الحقيره !!
ركضت مسرعه كبيره بتجاه الساحره شارونا اما هي رأتني وقالت
الساحره شارونا : تتحديني أيتها الفتاة الصغيره حسنا ساريكِ !!
فأخرجت سلاحها الذي على شكل مخالب وركضت بتجاهي
وبصوت واحد: ياااااااااااااااااااه!!
وتصادمت بقوه مع الساحره شارونا ومنها خرج هواء شديد وبدأت مضاربة بين السلاحين بيني وبين الساحره وأستمره فتره
وفجأه شعرت بضعف مرتا أخرى
ريم :ماذا ؟!مجدداً!!
عندها أستغلة الساحره الفرصه ضربت سلاحي ورفعت يدي الى الأعلى وبسرعه خاطفه طعنتي في بطني في
مخالبها صرخت بصوت عالي من الألم ريم : آآآآآآآآآآآه!!
شارونا ضحكت وقالت : هاهاهاهاها ... و الآن حانت نهايتك !!
أنزلت يدي اليسرى لأبعد ايديها عن طعنها في بطني أما هي فكانت تدخله وتخرجه وتقول
الساحرة شارونا : كان عليكِ تعرفي من تكون الساحره شارونا قبل ما تتحديني أيتها الحمقاء أنتي
لستي
بمستواي حتى تواجهيني .. هاهاهاها
ريم :آآآآآآآآآه !! مستحيل لا يمكن أن أستسلم ... سأقتلك!!
خرجت الدماء من فمي وأنا أنظر لها وهي تدخل بقوه وأنا أصرخ من شدة الألم عندها رميت سيفي على
الأرض تفاجأة شارونا وبدأت تبتسم شارونا : هاهاها .. هل أستسلمتي ... حسنا سوف أقضي عليكِ بهذه الضربه ... ماذا ؟!
كانت ريم قد أنزلت يدها إلى جسم الساحره و بدأت تخرج من يدها شعاع باللون الاحمر ولقد كانت قويه جدا
حاولت الساحره تبتعد ولكن كان قد فات الآوان
ريم : هي هي هي .. كان هذا من خطتي أيتها الساحره والآن فلتتذوقي طعم ضربتي "المدفع"
دخلت الضربه من الساحره وأخترق جسدها لكي يصيب رجالها الواقفين بالخلف مما
أحدث أنفجار كبيراً جدا سقطت الساحره على الأرض وهي تقول
شارونا : كيف حدث هذا أنا لا أهزم أبداً مستحيل ... مستحييل آآآآ!!
وقعت على الأرض وأنا أمسك جرحي والدماء تخرج مني ولكني رايت أن الساحره لا زالت على قيد
الحياة قمت بصعوبه وأخذت السيف ومسيت بتجاه الساحره الى أن وصلت لها رأتني الساحره خافت
وقالت :أرجوكِ سامحيني ولا تقتليني أرجوكِ !! أتركيني وسوف أدعك و أصدقائك ترحلون
ولن أهاجمكم مرتاً آخرى أعدكم بذالك
عندما سمعت كلامها كنت أضن أن كلامها صادق ولكن لا أحد يثق بالأشرار أبدا أنزلت سلاحي
ريم : أنا ... سادعكِ هيا ابتعدي عني بسرعه !!
أعطيت الساحره ظهري و تابعت السير وأذا بالساحره تقف وتركض مسرعه وتقول
الساحره شارونا : يالكِ من حمقاء أيتها الفتاة !!
ألتفت بسرعه ولكن هذا قد فات الأوان لقد كنت متأخره

ريم : يا الهي ...!!
والمفاجاه أن هناك من وقف أمامي وتلقى الضربه بدلا عني نظرت ونظرت وإذا هي الامرأه التي قد التي عالجت
ساي وهي التي أعطتها الدواء الذي شفي جروحها والعجيب وهو عندما كشف الغطاء وكشف عن وجهها
ريم : ماذا؟! ... مستحيل ... عمتي سناء كيف هذا لم أنتي هنا....
وقعت عمتي سناء على الأرض عاودت الساحره الهجوم الساحره : ياااااه!!
التفت مسرعه ورفعت السيف وقطعت يده الساحره عندها وقعت على الأرض وهي تصرخ من الألم ذهبت مسرعه الى
العمه سناء وانا كنت خائفه عليها
ريم : عمتي هذه انتي لما لم تخبريني من قبل أنك هي أنتي ؟!عمتي جاوبيني أرجوكِ!!
فتحت العمه سناء عيونها ونظرت الى ريم وقالت : ريم أرجوكِ سامحيني أنا أنا من أخبره عن قدومك من قبل
أنا آس...ف ... ه!!
وماتت عمة سناء تفاجئت من كلام عمتي سناء قلت بصوت يملؤه الحزن : مستحيل ... عمتي سناء !!
تكون هي من أخبرت عنا أنا توقعت شخصا آخر كيف هذا يحصل؟!
الساحره شارونا : آآآآآآه .. كيف هزمت من فتاة صغيره كيف!!
غضبت من الصدمه عندها ركضت مسرعه و دموعي تسيل على خده إلى أن وصلت إلى الساحره رفعت
السيف وبسرعه أردت أن أقضي على الساحره وبصوت عالي
ريم : ياااااااااه!!
كنت على وشك القضاء عليها ولكن لم أعرف أن كل هذا كان خدعه كبيره قد دبرت علي وأني كنت أقاتل شخصا
هو لم يكن الشخص المطلوب قربت أطعن الساحره شارونا ولكن المفاجأه بأن حاجز قد منعني من طعنها
تفأجئت من الحاجز قلت
ريم : ماذا؟!
الساحره شارونا : أنها أنتِ ؟!
رفعت راٍسي أنظر إلى الأعلى ولم أجد سوي سرب كبير من الأشرار الذين يختلفون كثيرا عن الذي قاتلتهم
ريم وبتعجب : من أنتم أيها الأشرار؟!!
ظهرت امرأه غريبه و ظاهر الشره بعيونها ودفعتني بقوتها الكبيره الى الخلف صدمت على الجدار وتألمت كثيرا فجراحي
كانت عميقه جدا والدماء تخرج منها قلت بصوت خفيف
ريم: من تكونين يا هذه ؟!!
عملو الأشرار حلقه كبيره وقد أحاطتني من جميع الجهات
نظرت بعيونينظرت بعيونينظرت بعيونينظرت الساحره وقالت الامرأه الشريره

  الساحره أنا الساحره الكبيره : الساحره شارونا!!

 ريم بتعجب : مستحيل !! ومن هذه التي كنت أقاتلها.... هل كل ذالك الوقت كانت كلها مكيده مدبره !!
مستحيل أن يحدث هذامسحيل آآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!


الخاتمه


  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع

تعليقات