المصير المحتوم الجزء الاول الفصل السابعه عشر والاخيره



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟


معلومات الرواية 



 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : 19

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم : هي فتاة عمرها 18 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
سارا : فتاة عمرها 16 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى

 ساي : هو عمره 18 سنه وهو صديق ريم وخطيبها

 
 

حنٱن : هي فتٱة صغيره عمرهٱ خمس سنين

 

المقدمة

بعد أن تركت ريم ساي عندم مخرج الكهف تابعت سيرها وبعد السير الطويل التقت بالساحره
تقول أن أسمها شارونا ومعها رجال كثيرون ولكن ريم استطاعت ان تستعمل قوتها الكامله وبدأت في مقاتلة شارونا
ورجالها و لكن شارونا استطاعت أن تصيب ريم أصابه قويه جدا ولكن بإصرار ريم أستطاعت أن تصيبها وتسقطها على الأرض
ولكن عندما كانت ريم على وشك القضاء عليها طلبت العفو وتركتها ريم ولكن استغلت شارونا هذا وهجمت على ريم التي
أعطتها ظهرها وكانت ستقضي على ريم لولا شخص تلقى بالضربه ولم يكن الا سناء وبعد الكلام ماتت سناء
عندها هجمة ريم عليها وعندما كانت على وشك القضاء على الساحره
فجاه هناك من جاء ووقفت أمام ريم وخلف رجال كثره وعندما سالت ريم من هي قالت انها هي الساحره شروانا ماهذا
هل هناك ساحرتان باسم شارونا لنتابع ....

 
الفصل السابع عشر والأخير : ( أختفاء ضوء الأمل)
_وداعا جميعا_

الساحره شارونا  

ريم بقوتها الكامله

 

بينما أنا كنت في حيره من أمري فهناك من جائت من المجهول مع رجالها الكثيرون و المرعبون جدا وهي تقول أنها الساحره
شارونا نزلت من السماء وأقتربت مني وأمسكت وجهي انا بقيت وقت قصير
من دون حراك من طاقتها المرعبه جدا حتى أني كنت أتنفس بصعوبه وهي تنظر وتبتسم وقالت
الساحره شارونا :آآآآآآآه ... واخيرا التقينا من جديد ... "ماو"
انا كنت اسمع مالذي كانت تقوله وقفت اتعجب من كلامها واقول بنفسي
ريم : "ماو" ماهذا؟ من تقصد بهذا الاسم ؟ هل هي تعنيني بهذا الأسم
انزلت يدها الى حلقي وضغظت عليه وقالت : ... مره وقت طويل على أخر مره التقينا هاهاها ...
سوف أجعلك تدفع الثمن على كل السنوات الذي عملتها لي سوف أعذبك شره تعذيب
بدأت أختنق رفعتت يدي وأمسكت يدها و سحبتها من الأمساك بحلقي ورجعت الى الخلف إلى أن صار الجدار خلفي
ريم : من انتي ومالذي تريدينه ؟! ومن الذي تدعينه "ماو" ... هل أنتِ حقاً شارونا إذا من تكون تلك الامرأه الذي
كنت اقاتلها منذو قليل ..أجيبي !!
رد أحد اعوان شارونا وقال : هذه هي الساحره شارونا وأما تلك الامرأه فهي مزيفه ... فهل كنتي تتوقعي
أن تكون الساحره الكبيره شارونا بهذه الضعف لكنالساحره كانت تنظر بتجاهي وقالت : أنتِ يافتاة أوأناديكِ ريم الفتاة الجميله والرياضه
في مدرستها و الجميعيعرفها والكثير من الرجال طلبوكِ لزواج وانتِ رفضتيهم كلهم الا صديق طفولتك ساي
...أليس كذالك؟!
ريم بتعجب : كيف تعرفين كل هذا ؟!
الساحره شارونا :ليس هناك سبب لتعرفي من أكون هيا أستسلمي فا ليس لديكِ أي مكان تهربين اليه ...هيا أستلمي لي
فكل هذا كان مدبراً من أول دخولكِ وكل الأحداث التي حصلت معاكِ كان كل هذا من ذكائي لذا أستسلمي !
ريم في صدمه : كل هذا كان مدبراً من البدايه ... مستحيل !! من تكونين أيتها الحقيره !!
شارونا : أخبرتكِ أنا الساحره شارونا الكبيره
ريم بتعجب: ولكن من تكون لم تعرفيني كل هذا عني !!
الساحره شارونا: أعرفك جيداً ... وأعرف كل ما حصل لكِ منذوا أختفاء والديك وكل الأحداث التي مررت
بها خلال السنوات الماضيه من متاعب وأخطار .... كان كل هذا من تدبيري الخارق
ريم في صدمه :ماذا ؟!
أنا كنت جالسه على الأرض ومن الصدمه رميت سيفي على الأرض وفقدت الأمل ولكني
تذكرت سارا و ساي عندها أمسكت سيفي ووقفت وأنا أضع يدي اليسرى على الجرح الذي كان في بطني والدماء
تسيل بقوه وبدأت أسترجع قوتي من جديد
وقلت ريم: أنتِ تعرفينني منذو زمن اليس كذالك؟ ... ولم تعرفي أني مستحيل أن ايأس أوأستسلم مهما كان
الأمل ضعيفاًً جداً فلن أستسلم أبداً... لن أخاف من عددكم حتى لو كان عددكم كثيراً جدا ساحاول وأحاول أن أهزمكم
مراتا عديده وساهزمكم فهمتِ!!
يااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!
ركضت مسرعاً الى الساحره شارونا أرادوا اتباع شارونا التقدم ولكن الساحره شارونا منعتهم من التقدم
قالت الساحره شارونا : لا أحد يتقدم دعوها لي فهمتم؟! ساريها حجم قوتها التي تتفاخر فيها
ركضت مسرعاً اليها وأنا أقول في نفسي
ريم : سأستخدم كل قوتي بأول هجوم لكي أصيبها أصابه قويه
ركضت وأظهرت قوه كبيره جداً من الطاقه مكونه من الكره الناريه ولكناه بالون الأسود وقلت بصوت عالي
ريم : فلتموتي ايتها الساحره" ضربة النار المظلمه"
خاف كل اتباع الساحره شارونا بقوة ضربتي الكبيره ولكن الساحره شارونا لم تتحرك من مكانها سوى أنها قد رفعت يدها
بتجاه ضربتي وقالت : هل هذه أفضل هجماتك ... هاه وتدعين أنكِ سوف تقضين علي بهذه الهجمه الضعيفه
يالكِ من ساذجه ياريم ... سأعلمكِ من تكون شارونا ...
ريم متفاجئه : مسحيل ؟!! كيف لقد كانت أقوى هجمه!!
وبينما كنت أفكر وأذا بشارونا تخرج قوه من يدها وترفعني إلى الهواء وأنا كنت متفاجئه
ريم :ماذا مالذي ستفعلينه؟!
شارونا : أنها النهايه "الهجوم الساحق" !!
وإذا بي أتمزق والدماء تخرج مني من جميع الجهات صرخت بقوه
ريم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!
سقطت على وجهي و أغمضت عيناي وانا كثير أتألم وكانت الرياح قويه رفعت يدها اليمنى شارونا و أمسكت شعرها لكي
لا يغطي وجهها وعندما هدئت العاصفه تفاجاه رجالها لأني كنت وأقفه رغم الجروح العميقه
قال أحد اتباع شارونا :لقد نهضت مرتا أخرى يالها من عنيده سأقضي عليها ولن أدع السيده شارونا تتعب نفسها
لم تتحرك شارونا عندها توقع اتباعها انها وافقت وهجموا جميع رجاله بتجاهي أنا كنت في
ذالك الوقت في أقصى حاله من التعب الشديد ولكن لم أفقد قوتي بعد وقفت لا أتحرك أقترب تابع شارونا ومعه رجاله
وقال : والآن فلتموتي !!...ماذا؟!!
وإذا أخرج من جسمي قوه الأنفجار من المره السابقه عندما عملتها على رجال شارونا السابقين
ريم :"الأنفجار الحراري"
عندها قضي على كل من هجم عاي ما عدا رئيسهم رجعه للخلف إلى شارونا وقال:
سيدتي لا زالت تمتلك قوه أرجوكِ ساعديني!!
أنزلت يدها شارونا وأخرجت قوتها إلى تابعها وقضت عليه وهي تقول : من يفعل شيء
من دون إذني لا يستحق العيش ....
اما أنا فلقد كنت على وشك السقوط ولكن وضعت سيفي على الأرض ورفعت رأسي بتجاه شارونا وقلت : يالكِ من شريره
قضيتي حتى على أتباعك لانه هجم من دون أن يسأذنك ...يالكِ من خبيثه ...
وفجاه أختفنت شارونا وبدأت تدور علي وهي تقول
الساحره شارونا : " ماو" أقصد ريم لا أنصحكِ بالأستمرار راح تموتين لانكِ أستخدمتي الكثير من قوتك
وحاولتي كثيراً الهجوم علي وأنا أصد هجماتك الضعيفه لن تفوزين علي أبداً فقوتكِ الكامله ليست قويه أبداً
ضحكت وقلت : هاهاهاه ... صحيح حتى لو كنت ضعيفه فلن أستسلم لكي أبدا...
ضربتني شارونا و في ظهري وسقط على الأرض
أقتربت شارونا الى رقبتي من الخلف وهمست في إذني وقالت
قالت شارونا: أنتِ ستموتي يا ريم الآن ولكن قبل ما تموتي سأخبر من أكون فأنا كنت من صديقاتك في
المدرسه أنا أكون ........
فتحت عيوني من الصدمه ولم أتحرك وقلت
وقلت ريم : مستحيل تكوني أنتي كنت صديقتي المفضله على قلبي ... لن أصدق أبداً أنكِ أنتي هي تلك الفتاة
التي كانت أعز صديقاتي وكنت أخبرها بكل ما يحدث لي
مستحيل مستحييييييل!!
سقط على الأرض من دون حراك من كلامها
شارونا : أنا أستطيع أن أعفي عنكِ وادعكِ تهربين أنتي و أختك سار ولكن بشرط
ريم: ما هو ؟ شارونا: هو أن تخبريبني أين هي .... الفتاة ؟
ريم بتعجب : من تقصدين ... لا يمكن تعنين ....
شارونا : نعم الفتاة الصغيره الذي كانت عندك اين هي ؟!
نظرت حولي ورايت رجالها الكثيرين والتفت ورايت عمتي سناء وهي ميته على الأرض عندها أبتسمت ونظرت الى شارونا
وقلت ريم : لن أخبرك حتى لو قتلتني!!!
عندها الساحره أمسكت رقبتي من بعيد وضغظت عيها وقالت بصوت عالي
شارونا : أنا كنت أبحث عنها من منذو زمن أخبريني أين هي هيا يا ريم ... أين هي ؟!!
رفعت يدي أحاور أن أنزع أيديها عن حلقي وقلت وأنا بصعوبه
ريم : لن أخبرك أبدا حتى لو قتلتيني !!
عندها الساحره رمتني بعيدا و أصدمت على جذع الشجره فتحت عيوني ورأيتها تخرج قوه من يدها وقالت
شارونا: أنها نهايتك سأقضي عليكِ وسأبحث عنها
رايت قوتها عنها حاولت النهوض وابتسمت وقلت
ريم : نهايتي تبدا هنا سارا حبيبتي أنا آسفه لقد خيبت ظنك لقد وعدتك أني لن أبتعد عنك سامحيني ....
في هذه الأثناء أحست سار بأختها ريم عندها قامت مسرعه وركضت بعيدا
وقالت سارا :ريم أني أسمع صوت أختي أنها تناديني!! لحقتها زهراء وأما أنا فلقد كنت أنظر إلى الضربه
وهي قادمه ولقد كانت كبيره جدا ومرعبه
وبدأت الرياح تهب من حولي ولقد كانت شديده عندها ظهرت صورة شادي و ساي أمامي وقلت ريم :
شادي شكرا لك على كل ما عملته لي وآسفه لاني أخلفت وعدي... ساي ارجوك سامحني
أرجوا أن تجد السعاده من فتاة غيري الذي فأنت تستحق العيش والسعاده فأنت لطيف جداوالكثر من الفتيات يعجبون بك
أتمنى لك السعاده وأرجوك أن تهتم بحنان فهي صغيره وليس لديها أحد غيرك ستبقى وحيده
واما ساي فلقد جرت دموعه على خده وهو فاقد الوعي وقال :ريم أرجوكِ لا تذهبي ....
وفي هذه الأثناء أنتهت شارونا من أكتمال ضربتها وقالت
شارونا : والأن ضربة "الأرواح الشر الثمانيه عشر"
جاء كره كبيره وبجانبها ظهرت أجسام على شكل رجال من الشياطين عددهم ثمانيه عشر وقفت ولم أتحرك امام الضربه
فهي كانت قادمه بتجاهي نظرت في الضربه وفي هذه الأثناء ظهرت حنان أمامي
جرت دموعي على خدي عندها قلت
ريم :وداعا جميعا و...وداعا حنان يا أبنتي الغاليه ....
أصابتني الضربه وحدث أنفجاراً هائلا جدا أغمضت الساحره شارونا عيونها وقالت : والآن أنهينا منها
عندها فجأه ظهره ضوء كبير من اللون الاحمر على شكل عنقاء و يخرج منها النار وحتى أنها كانت تخرج
من عيونا على شكل دموع من النار وهي أيضاً بدأت تصرخ بصوت عالي سمعها كل من كان موجود في الغابه
تفاجئت الساحره شارونا ومن كان عندها وقالت الساحره : ماهذا ؟ كيف ظهر؟
كان الدخان من عند الانفجار شديد بقيت تصرخ مده من الوقت وهي كانت تصرخ صراخ شخص حزين جدا
عندها سمعت سارا وأحست بما جرى على أختها من رؤية الطائر العنقاءعندها جلست على الأرض
من دون حراك وضعت رأسها على الأرض وقالت
سارا : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ!!
و جاءت زهراء و أمسكت كتفي سار وقالت
زهراء : ماذا مالذي حصل ؟ اخبريني ما بكِ سارا .. سارا!!
هناك من كان غير راضي من هذه المعركه فلقد كان يشاهدها من مكان بعيد عند جبل" الهياشيما" لانه كان
قد وضع جهاز يشاهد المعركه وهو جين وبجانبه كانت جوري تشاهد المعركه في جهاز كبيره
وضعت يديها على صدر جين وقالت وهي تضحك وبأستهزاء
جوري: آه ... هاهاهاها... لقد كنت أعلم من البدايه أنها لن تعيش طويلاً أنها ضعيفه جداً
أليس كذالك ... عزيزي...
أما جين فلقد كان يشتعل من الغضب و من شدة غضبه كسر الكأس الذي كان يمسكه في يده وسال الشراب
من يديه وقال وهو غاضب جدا
جين وهو غاضب : يالكِ من حمقاء ... لما لم تستخدمي قوتكِ كلها هل أضعتيها ...لن أدع هذا يحصل
مثل ما حصل سابقا ...
جوي وهي خائفه من نظرات جين : عزيزي جين ... مابك؟!
وفجأه قام من كرسيه ولبس وشاحه وبدا يسير و مر من أمام رجل
جين : جيرال !! جيرال يضع تحيه ويقول : نعم سيدي !!
جين : هيا أتبعني بسرعه!! لدينا عمل علينا أن ننجزه
جوري تقوم من كرسيها وهي تنادي بسرعه : جين أين ستذهب ... لقد أنتهى الأمر لن تستطيع أنقاذها الآن!!
التفت جين وملامح الغضب الشديده على وجهه : لن أدع هذا يحصل هذا مرتا أحرى
ساغير الوضع وبيدي هاذين !!
ومشى جين صرخت جوري وقالت
جوري : جييييييييييييييييييييين!!
وفي هذه الأثناء كانت فتاة صغيره وجميله ترسم في منزلها فجأه أحست في شيء قامت
رأها شادي تنظر إلى السماء وقال شادي : مابكِ يا حنان؟
قالت حنان :انظر عمي الى الضوء الذي في السماء على شكل العنقاء أنه جميل ... يشبه الرسم
على ظهر أمي
أحس شادي أن شي حصل أمسك حنان وقال : نعم ولكن هيا إلى الداخل فالجو بارد جدا أذهبي تابعي
الرسم .. مالذي ترسمينه؟
حنان تبتسم : أنها أمي ريم و أبي ساي
شادي : وااو انه جميل جدا اريها لأمكِ و أبوكِ سيفرحان كثيراً
حنان : نعم ساريها !!
شادي ينظر إلى السماء وقال في في نفسه وقال : ريم أرجوا أن الا يكون قدرك قد بدأ الآن
هنا ينتهي الفصل

ملاحظه : الأحداث الجزء الثاني ستكون عامضه أكثر وستنكشف بعض الامور وبعص التشويق والأثاره
وهناك أشخاص جدد سيظهرون وأشخاص سيختفون وأبطال راسيين سيموتون كل هذا سيحصل مع
الجزء الثاني

الخاتمه

  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع


تعليقات