المصير المحتوم الجزء الثاني الفصل الثالث



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟


معلومات الرواية 



 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : 25

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد
فقدانها لأعز الناس على قلبها

 

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء

حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا  

المقدمة

ملخص الجزء السابق : أثناء هروب سارا مع زهراء من الغابة أعترضهم مجموعه من الكلاب المتوحشة ولكن تمكنت
زهراء من القضاء عليهم ولكن كانت سارا لا تزال تشعر بالحزن على فقدان أختها وماساتوا و ساي ولكن حاولت زهراء أن
تبعد الحزن عليها ونجحت بذالك ولكن عندما أرادت الهرب هجم عليهم شخص أسمه دارك وهو من أباطرة السحرة لدى الساحرة
شارونا والآن سوف نرى المواجه التي سوف تحدث بين زهراء و دارك ترى مالذي سوف ينتصر لنتابع ....
ملاحظه للتذكر : سوف يكون بداية  الجزء سارا الى التي تحكي يعني سأخذ شخصية سارا
الفصل الثالث : القتال من طرف واحد

زهراء  

دارك

 جلست سارا على الأرض حائرة لا تعرف ماذا تفعل لكي تساعد زهراء التي تواجه خصما قوياً جداً وهو من أباطرة السحرة
وأسمه دارك الذي يخرج ظلاماً أسود من جسده عندها جرت دموعي على خدي
وقلت بداخلي : أنا.... يجب أن أستخدمها .... لكني أنا لا أعرف كيف أستخدمها وحتى أن عرفت أن أستخدمها لا أعرف كيف
أوقفهاأختي تعرف ولكنها ليست هنا ولقد أخبرتني أن لا أستخدمها أبداً ولكن ... ماذا أفعل ؟...
وفي هذه الأثناء كانت زهراء مستعدة وتنظر إلى دارك
قالت زهراء في عقلها : يجب علي الحذر لأنه هذا الخصم قوي جداً هو من أباطرة السحرة الأقوياء الذين سمعت عنهم
قصص كثيراً بأنهم أقويا ولم يهزموا ولا مرةً واحده يجب علي الحذر جيداً ... سوف أستخدم نفس الحركه السابقة وأصيبه
هذه المرة بقوه أكبر .. ولكن انتظري يمكن الآن يكون قد فهم تلك الحركه لان عند النظر إلى وجهه لا يبدوا ساذجا حتى
ينخدع في نفس الحركة مرتين ... ولكن سوف أجرب وسنرى
وأما في هذه الإثناء كنت أشاهد المعركة وقلبي كان يخفق بسرعة كبيره من الخوف على زهراء لأني كنت خائفة لأن المدعو دارك
يبدوا مرعباً جدا جلست أشاهد المعركة التي كانت على وشك البدا كانت زهراءلازالت لا تتحرك و دارك واقف ينتظر ولكنه
بدأ يشعر بالزهق عندها أغمض دارك عيناه و رفع يده يحرك شعره
وقال دارك : آآآه ... ما الذي تنتظرينه يا امرأة هل سوف تهاجمين أو أنا ابدأ الهجوم لقد شعرت بالزهق و أنا انتظرك ...
عندها بادرت زهراءبالهجوم على دارك
قالت زهراء: آآآآآآآآآآآآآه !!
فتح عينه اليمنى و شاهدها وهي تهجم عليه عندها رفعه يده اليمنى وأراد أن يضرب زهراء بقبضته أخرجت زهراء سلاحها
الذي عبارة عن سوط و هجمت على داراك وأمسكت يده مرةً أخرى ودارت خلف ظهره كما عملت سابقاً
سارا تفاجئه من عمل زهراء وأما
زهراء: لقد نجحت فعلتها مرة آخري والآن فالتذوق من ضربت يدك مرة ثانيه أيها الشـ....؟!
لم تنتهي زهراءمن حديثها الأ وهي تتلقى صاعقة كهربائية بقوة كبيره من آثرها تمزقت ملابسها قليلاً
زهراء :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي !!
دارك يرفع وجهه وينظر إلى زهراء من طرف عينه اليسىرى وهو يقول
دارك : هاه .. هل كنتِ تتوقعين أني ساذج إلى هذه الدرجة حتى أقع بنفس الخدعة مرة ثانيه
قالت زهراء في نفسها : تباً !! علي الإفلات من قبضته والأ سوف يقضى علي !!
تركت زهراء سلاحها ولكنداراك بسرعة أمسك رقبتها و أطلق صاعقه كهربائية أقوى من قبل بكثير
صرخت زهراء بقوه كبيره من شدة الألم حتى أنها بدأت تنزف الكثير من الدم من جمع جسمها من شدة الكهرباء نظر دارك إلى
زهراء وهي تتألم
وقال دارك : هل هذه هي قوتك فقط .... وذالك الحديث التي كنتِ تتحدثين فيه قبل قليل فقط حديث دون فعل وأنا كنت
سوف أتسلى قليلاً معاكِ لكن كنت مخطئ يال الخيبة كنت أتوقع أني سوف أتسلى كثيرا
بدأ دارك يزيد من الصاعقة الكهربائية على زهراء وهي تزيد من صراخها
قال دارك : هيا موتي بسرعة يا امرأة ...
زهراء وهي تتألم من الصاعقة الكهربائية أما أنا جلست على الأرض دون حراك وأنا أشاهد زهراء تتعرض للكثير
من الصاعقه الكهربائية لم أتمالك نفسي وأنا أشاهدها وهي تتعرض كل هذا الأذى
قلت بصوت عالي : توقف !! لا تؤذيها أكثر !! أرجوك!!
أدار وجهدارك باتجاه سارا
وقال دارك : أتوقف؟!! ولماذا أتوقف الحفلة لم تبدأ بعد حتى أتوقف .. لن تنتهي الحفلة حتى أقضي عليها ...
وأسلمك إلىالسيدة شارونا انتظري قليلاً سوف أتفرغ لكِ عندما انتهي منها وأهشم كل عظامها ...
كنت أترجف في ذالك الوقت ولكن في ذالك الوقت تذكرت شجاعة أختي عندها وقفت على قدماي واستجمعت قوتي
قلت بصوت عالي : توقف أيها الغبي !! عن إذاء زهراء ياذات الأنف البشع !!
بدأت ألهث من الخوف لأني كنت خائفة كثيراً جدا ولكن استطعت أن أقولها عندها أداره وجه دارك ولقد كان يشتعل من
الغضب ولم يعر أي اهتمام من زهراء عندها خفت كثيرا حتى أن دموعي بدأت تسيل من الخوف
قلت بصوت متردد : أخ..تي ... سا ..عد..يني !!
أفلت دارك يده من زهراء وسقطت على الأرض وهي تتألم كثيرا وبدأ يقترب إلى أتجاهي وهو يقول
دارك : أنا ذو الأنف البشع ... أتجرئين وقولي لي هذا الكلام أيتها الصغيرة ؟!! حسنا!! سأعلمكِ بعض الأدب
على وقاحتكِ لقول هذا الكلام ...
تراجعت إلى الخلف من شدة الخوف وأما زهراء فلقد كانت تتألم شديداً ولكنها رفعت رأسها من الأرض قليلاً
وشاهدت دارك ذاهباً إلى أتجاهي
قالت زهراء بصوت خافت : أنتظر .. لا تذهب إلى سارا أنا لم أسقط بعد ...
ولكنه لم يسمع ما تقول عندها
قالت بعقلها : ماذا أفعل؟! ... سيقتل سارا أن لم افعل شيء والآن ؟!
بينما كانت زهراء تفكر كنت أنا لا زلت خائفة جدا من اقتراب دارك إلي قلت إلى في داخلي
سارا : ماذا أفعل ؟! سيقتلني يا أختي ساعديني أرجوكِ ...
كان دارك يقترب إلي وهو يضحك
ويقول : هاهاها .. أين ستهربين ؟! أيتها الصغيرة ليس هناك أي مكان تذهبين أليه .... سأؤدبك بعدها سأأخذك إلى
السيدة لأنها تريدك من بعد أن قضت على أختك ... تريد أن تأخذ شيء مهم ويجب أن أسلمك لها ... لو لم
تطلبك السيدة لكان الآن قتلتك ... ولكن لا يهم بعد تنتهي السيدة منكِ راح أقتلك بعدها .. هاهاهاها
وبينما كان دارك يقترب باتجاهي وإذا بيد تمسك بقدمه
قال دارك متفاجئ: ماذا؟! من الذي يمسك قدمي!!
يلتفتدارك ليشاهد زهراء هي التي كانت تمسك قدمه اليمنى ترفع زهراء رأسها
زهراء : لن أدعك تلمس سارا أبداً مادمت على قيد الحياة ... لن أدعك تلمس سارا التي أحبها أخي ماساتوأكثر من حياته ...
لأنه كان يحبها كثيرا ... لذا لن أجعلك تلمسها أبداً أيها الحقيييييييييييييييييير !!!!!
في ذالك الوقت كنت أشاهد الحركة التي كانت زهراء تعمله لأنها عندما أمسكت قدمه اليمنى ظهر شيء على
شكل أبيض قلت في خوف : زهراء ؟!
قال دارك متقاجى : كيف ؟!
زهراء بصوت عالي : هيا فلتتجمد مهارة " الجليد البخاري "
ظهر جليد من البخار الكثيف وبدأ يتجمد دارك من جميع جسده
قال دارك يصوت عالي : آآآآآآه !! لماذاآآآآآآ!!
عندها تجمد دارك كاملاً تركت زهراء قدم دارك و وضعت يدها على الأرض
وقالت : وأخيراً تمكنت من سجنه ولن يتمكن من الخروج في هذا الجليد الذي من أقوى السجن سيبقى مجمداً على
الأقل شهر أو شهرين ...
أنا شاهدت ما حصل
قالت بصوت يملؤه السعادة : لقد فعلتها زهراء ... لقد هزمته !!
ركضت مسرعه لكي أقترب من زهراء ولكن المفاجئة هو أن دارك أبتسم من داخل الجليد
وقال وهو مجمد : هل أنتِ متأكدة؟!! ..
وبعدها فجر الحبس الجليدي وكسر الحاجز وبدأ يتحرك ما أن رأيت هذا الذي فعلة دارك حتى توقفت من الركض
وقلت سارا : لقد خرج !!
زهراء وهي مفاجئه : كيف أستطاع كسرة مهارة الجليد التي تعد من أقوى المهارات التي تعلمتها وسمعت عنها كيف ؟!!
عندها دارك بدأ يحرك يداه
وقال : لقد تجمدت يداي من الجليد ..
رأيت زهراء وهي تنظر إلى دارك
وتقول : كيف كسرت مهارة "الجليد البخاري" كان لابد أن تبقى مجمداً إلى ما يقارب شهر أو شهرين كيف ؟!
التفت دارك إلى زهراء وضربها بقدمه على جنبها ورماها بعيداً قليلاً
وقال وهو ضاحكاً : هاهاهاها ! أنا دارك قلت لكِ من قبل أنا من أباطرة السحرة ومثل هذه المهارات الضعيفة لا تؤثر علي أبداً !!
هل كان هذا هجومك القوي جداً هذا الهجوم لقد كان يدغدغني فقط هاهاهاها!!
عندها جلست على الأرض ما أعرف ماذا أفعل أو أقول سوى
سارا : أننا لن نفوز عليه أبداً .. سيقتلنا
أما زهراءفلقد جرت دموعها على خدها
وقالت : تباً !!... لا أستطيع الفوز عليه أبداً لقد جربت كل ما أملك انه قوي جدا .. لو لم أفقد مهارتي سابقاً لكان الآن القتال يختلف
.. تباً ... آسفة يا ماساتو لن أستطيع أن أحمي سارا
وفي هذه الأثناء جاء أتباع شارونا من الخلف
قال دارك :والآن حان وقت النهاية أيها الفتاتان لا تقلقي يا صغيره لن أقتلك الآن أخبرتكِ من قبل سوف أسلمكِ
إلى السيدة شارونا وأما أنتي فلسنا بحاجة إليك سأقضي عليكِ الآن وقفت أنا وزهراء ننظر ماذا سيفعل بنا ولكن
دارك قال : لقد غيرت رأيي لن أقضي عليكِ يا امرأةلا أريد أن أوسخ يداي من دمكِ القذر !!
سأجعل أتباعي يقضون عليكِ وأنا سوف أخذ الفتاة الصغيرة يقصد ( سارا) هيا يا رجال أقضوا على الفتاة الواقعة
على الأرض هناك , وأنا سآخذ الفتاة وأسلمها إلى السيدة
عندها خفت كثيرا جدا وهو يقترب لم أستطيع الحراك أقترب ومده يداه إلى وجهي
وقال وهو ضاحكاً : هاهاها ... والآن فالتأتي معي يا فتاة إلى السيدة شارونا سوف تتسلي معاها جدا ! هاهاهاهاا!
أغمضت عيناي وقلت بعقلي الباطن : أختي ساعديني أرجوكِ !!
فجأة وعندما كنت مغمضة العينان يأتي شخص من خلفي ويمسك يد دارك تفاجأة دارك
وقال بغضب : ماذا؟! من أنت يا هذا ؟!
فتحت عيناي أنظر إلى الشخص الذي كان خلفي وإذ أرى فتى جميل الوجه شعره طويل وباللون الأسود عيناه كانت باللون
الأزرق تفاجأت لأني لم أشاهده من قبل


قلت بصوت خفيف : من أنت ...؟!
أعاده دارك وبصوت عالي : من تكون ياهذا وكيف لك أن تمسك يدي هكذا ؟!
يضغط الفتى على يد دارك ويقول الفتى : أياك أن تضع يدك القذرة على هذه الفتاة والأ قتلتك !!
......!!!
هنا ينتهي الفصل ^^
هنا ينتهي الفصل الثالث من
المصير المحتوم
الفصل القادم راح تكون مواجهة الفتى الغريب ضد دارك وراح يشتد القتال
وهناك مجموعه راح تدخل في المواجه ترا ما مصير سارا 

الخاتمه

  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع

 

تعليقات