المصير المحتوم الجزء الثاني الفصل الخامس






ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟




معلومات الرواية 




 اسم القصه : المصير المحتوم
عدد الفصول : 25
النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد
فقدانها لأعز الناس على قلبها

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء


حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا  


المقدمة

ملخص الفصل السابق :

عندما أراد دارك أن يأخذ سارا فجاه يظهر شخص خلف سارا وينقذها وبينما هو كان يمسك سارا تظهر

مجموعه من أباطرة السحر وهم كين وهو شين و ليندا و أقواهم الذي يصنف من الخمسة الأوائل من

أباطرة السحرة لدى شارونا كين الذي لم يتحرك بل وقف يشاهد ما يحدث وعندها أستخدم الفتى

مهارة واستطاع الهرب ولكن سارا طلبت منه أن يعود ويساعد زهراء ووافق وعندما كان يحاول الرجوع
يعترضه كين فجاه و يستخدم مهارته "الأفاعي المظلمه " وهي عبارة عن مجموعه من الأفاعي ترى

ما لذي راح يتصرف الفتى حول هذه الهجمة ....


ملاحظه للتذكر : سوف يكون بداية الجزء سارا الى التي تحكي يعني سأخذ شخصية سارا

الفصل الخامس : المواجهة الصعبة

  وقال : "ألأفاعي المظلمة "
قال الفتى : يجب علي أن أتجنبها وإلا سوف يقضى علينا !!
قال كين : وداعاً !!
خرجت مجموعه من الأفاعي عندها لم أتحمل ما يحصل وعند هجوم كين علينا أغمضت عيناي بسرعة
ويصوت عالي سارا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أختي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!!!
زهراء بصوت عالي : سارا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!
أما الفتى قال : أنا لن ......
تقترب الأفاعي إلى الفتى وإلى نحوي عندها
قال الفتى بصوت عالي : أنا لن أدعها تموت ابداآآآآآآآآ !! سوف أستعملها الآن" الدفع الخارق "!!!
خرجت من تحت قدميه شعاع جعله يستخدم سرعه خارقه وأختفى من عيني كين
تفاجئ كين قال : ماذا ؟!! أين اختفى دالك اللعين !!
علمت ليندا مكانه قالت ليندا : أنه هناك !!
و أشارت بيدها على اتجاهه وأما الفتى فلقد كان يحملني بين ذراعيه وهو يلهث من التعب نظرت إلى عيناه
قلت وبصوت خائف سارا : أنتِ بخير .... رفع الفتى وجهه وهو يلهث من التعب و يتصبب عرقاً
قال الفتى : أنا... هاه... بخير
التفت كين إلىالفتى وقال بغضب : أيها اللعين ... لقد أثرت غضبي كثيراً .... أخبرني من تكون أنت !!
ولماذا أنت تمتلك مثل هذه القوه !! أجبني أيها اللعين !!
نظر الفتى إلى كين وقال : ليس هناك سبب لكي أخبرك من انا ؟ وهذه أيضاً ليست قواي الكاملة أنا استخدمت فقط القليل!!
وبصوت عالي الفتى : وسأستخدمها إذا تجرأ شخص أن يضع يده على سارا ... سوف أقطعها وأقتله !!!
عندما سمعت هذا الكلام تفاجئه وقلت في عقلي : " لماذا كل هذا الإصرار على حمايتي ؟!
من يكون ولماذا هو يدافع عني بقوه كاملة ؟!! هل أنا أعرفه و نسيته ... أم فقدت ذاكرتي ؟ من يكون ...."
في هذه الأثناء وبينما كنت أنا والفتى واقفان وإذا بيد تمسكني من الخلف أدرت وجهي وإذا بزهراء
قالت : مرحبا ...
قلت وأنا فرحة جدا سارا: زهراء أنتِ بخير !
قالت زهراء : نعم أنا بخير ...
قلت : ولكن لقد كنتِ مصابه جدا ...
لم أتمالك نفسي لقد اندفعت إلى زهراء من الفرحة وحضنتها كنت سعيدة جداً أنها بخير و أما هي فقد كانت تحرك شعري
التفتت زهراء إلى الفتى
وقالت زهراء : شكرا لك !!
لأنك دافعت عن سارا....علينا الآن الهرب لأننا لن نستطيع أن نواجههم
فهم من أباطرة السحرة لدى شاروناوهم أقوياء جدا
قال الفتى وهو غاضب : أنا أعلم بذالك !! لا أحتاج لكي تخبريني!! المهم هو كيف سنوقف هؤلاء الأعداء ...
أن ركضا هاربين سيهاجموننا من الخلف ... علينا قتالهم والهرب منهم بسرعة الوقت جدا يداهمنا...
أنا تعجبت من كلام الفتى ولكن لم أقل شيء
قالت زهراء : لماذا ؟!
قال الفتى: لأن أن بقينا أكثر سوف يأتي غيرهم هنا
قالت زهراء: ما العمل ؟ سيقضون علينا أن تزايدا أكثر ...
قال الفتى غاضبا : أنا أعلم وهذا الذي أفكر فيه لأن أن جائت مجموعه أخرى لن نقدر على الهرب من هنا وسوف يا.....
فجأة يشعر الفتى بالخوف الشديد ويلتفت وهو يقول
الفتى : مستحيل !! لا يمكن .... في هذا الوقت ... لما حصل الآن الوقت لم يحن ....
نظرت إلى يدي الفتى التي كانت ترتجف بشده لم أتكلم وقفت أنظر ولكن في داخلي شعرت في خوف شديد وكنت أنظر
إلى وجه الفتى لقد كانت أيضازهراء تنظر ورأت خوفه
قالت زهراء : أيها الفتى ... مآبك !!
وعندها فجأة يخرج الفتى من يديه طاقه باللون الأحمر
وقال بصوت عالي : " سيفا العنقاء "
ظهرت سيفان من اللون الأحمر يشبه العنقاء عندها تفا جئت وقلت
سارا : العنقاء ...لماذا ا!!
أما زهراء فلقد كانت متوترة ولم تحكي ولا كلمه في ذالك و كان كين يطير وهو يشاهد ما يفعل الفتى
وقال مبتسما كين : أوووووووووه ... يعني أنت الآن تريد المواجه صحيح ؟!! لك هذا سوف أستخدم قوت...!!
لم ينتهي كين من حديثه لأن الفتى هجم بسرعة باتجاه كين
قال الفتى بصوت عالي : ياااااااااااااااااااااااااااااه!!
أعترض كين هجوم الفتى بسلاحه الغريب الذي يشبه "الأبره الحادة"
وقال وهو يبتسم : أهدا يا فتى لم العجلة سوف تهزم بسرعة كبيره!!
عندها بدأ القتال بين كين والفتى ولقد كان الفتى غاضبا جدا و يهجم من دون تركيز كان الجميع مندهش من شدة القتال الذي
يحصل ولكن لم يتحرك أي أحد من الطرفين أنا كنت أرتجف من الخوف وكنت ممسكه بزهراء بقوه
ولم أشاهد ماذا يحصل في هذا القتال الشديد شاهدنا الفتى بأننا لا نتحرك من مكاننا عندها وهو يقاتل
قال الفتى بصوت عالي : سارا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!

رفعت رأسي إلى الفتى وقلت
بصوت خفيف سارا :ماذا!
قال الفتى بصوت عالي : هيا أستغلي هذه الفرصة واهربي من هنا هياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !! بسرعة آآ!!
قلت وأنا أشاهده وهو يتقاتل مع كين
سارا : ولكن أنت ألن تهرب معنا ..
قال الفتى : أنا سألحق بكِ ا بعد أن تخرجي من هنا !! هيا أهربي
وقفت مترددة وخائفة
قلت : ولكن ....
أمسك الفتى كين ورماه بعيدا وأدار وجهه
وقالالفتى : أنتِ يا امرأة هيا خذي ساراواهربا بسرعه قبل أن يصلان إلى هنا !!
نظرت زهراءبعيدا لترى أن هناك ظلاماً شديداً قادما من هنا عندها أمسكت يد سارا
وقالت زهراء : حسناً ....
بدأت أركض مع زهراء ولكن كنت أشاهد القتال الذي يحصل بينالفتى و كين جرت دموعي
وقلت بصوت عالي : أنت يا فتى !! أخبرني باسمك ؟!
قال الفتى وهو يبتسم : أسمي أمير ....
قلت بصوت عالي : أمير لاتموت ...
عندها كان كين يهجم ولكنه غضب من قوة أمير التفت إلى رجاله
وقال بصوت عالي : أيها الحمقى !! لما أنتم واقفون هيا أسرعوا وأمسكوا الفتاة... السيدة قادمة إلى هنا لم تعرفان بعد أيها الحمقى !!
قالت ليندا مندهشة :ماذا ... السيدة شارونا قادمة؟!ّ!
قال كين بغضب : نعم قادمة...ألا ترون القوه الكبيرة قادمة من الخلف !! هيا امسكوا الفتاة قبل أن تخرج من هنا بسرعة
قال كل من ليندا و شين و دارك : حاضر !!
قال أمير : لن أسمح لكم بالتقدم سأمسك بكم جميعاً " عاصفة اللهب الأحمر "

ظهرت مجموعه كبيره من اللهب الأحمر مكونة جدارا كبيراً في خلف أمير
قال أمير : هذا سوف يؤخركم من التقدم إلى سارا ...
قالكين بغضب شديد : أيها اللعين القذر ؟! سوف أقتلك !!
بدا القتال بين أمير ضد أربعه من أباطرة السحرة وأما أنا وزهراء فلقد كنا نركض ونركض نحاول الاقتراب إلى طريق الخروج
كانت زهراء تقول وهي تركض زهراء
قالت : من هذا أمير انه حقاً قوي جدا لم أتوقع أن هناك شخص في مثل قوته يقف في وجه أربعه من أباطرة السحرة
ولم يتمكنوا منه حتى الآن حقاً انه قوي !!
قلت في نفسي وأنا أشاهده وهو يقاتل كنت في ذالك الوقت ما اعرف ماذا أصفه .... كنت أحس في أني سأفقد شخصاً يساوي
حبي كحب أختي الغالية ريم جرت دموعي على خذي في ذالك الوقت وأنا أركض ورأتني زهراء
وقالت : سارا لماذا تبكين الآن ؟!!
قلت : أنا ... لا شيء ...
وفي ذالك الوقت كان الأربعة من أباطرة السحرة يقاتلون أمير وكان هو صامداً في قتالهم
يتقدم شين ويقول : "الإبر الطائرة" تطير مجموعه من الإبر المضيئة إلى أمير

قال أمير : ياااااااااااااااااااااه !! "الدوران" !!
تصدى لجميع الإبر وتهجم لينداعلى أمير من الخلف و بعدة هجوم بالسيف ودارك بسلاح "البرق" يتفادى الصاعقة من دارك
وقالت ليندا : هيا!! أسقط ياااااااااااااه !! " رقصة السيف"
تهاجم أمير بعدة هجمات ولكن أمير يتفاداها يشاهد كين وهو يضغط على يده من شدة الغضب
قال : يالك من لعين سأقتلك ! يااااااااااااااااه !!
قال أميروهو يقاتل الأربعة : " يجب علي الصمود إلى أن تهرب سارا ... سأدافع عنها مهما حدث ....
لقد وعدتها وسافي با الوعد "
وفي أثناء كان الظلام يقترب كثيرا وأمير وهو يقاتل يتذكر عن إحداث عندما كان هو صغيراً ومصاب بإصابات كثيرة وهناك كان المكان
يحيطه الدمار والاشتعال وكان هو واقفاً يشاهد امرأة واقفة وبيدها"سيف مضيء" والدماء تخرج من جميع جسدها
وفي المقابل هناك عدد هائل من الوحوش المرعبة و كان أمير يشاهد ما يحدث بين ألامرأة الواقفة في ثبات يضع يده اليمنى
على كتفه الأيسر المصاب وهو خائف وينظر إليها وهي تنزع من ملابسها وتربط السيف في يدها لكي تثبته تدير رأسها
لكي تشاهد أمير قالت الامرأه التي لم تظهر ملامح وجهها : أبني.... هذا الوقت ليس مناسب لك في أن تضحي بنفسك ...
يجب أن تهرب من هنا و تبحث عن الشخص الذي يجب عليك أن تحميه وأن لا يموت... لقد كان كل ما علمناه في
الماضي خطأ كبيرأرجوك أهرب من هنا ... وأنتقم لنا جميعاً منهم من
قتل أباك وأختك و أخوك الصغير وانتقم لي !!
قالأمير : وماذا سوف تفعلين ياأمي ! أرجوكِ تعالي معي ... لا تجعلين كل هذا الحمل علي يا أمي أرجوكِ !! 

تركض المرأة إلى الوحوش
وبصوت عالي قالت المرأة : أذهب إلى إليها وساعدها و غير كل شيء يحصل ... أنت الأمل الذي ينتظره الجميع!!
تقترب الامرأه إلى الوحوش فينادي أمير بصوت عالي جداً : أمي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!
يرجع إلى الواقع وهو شديد الغضب ويقول بصوت عالي : سأحمي الفتاة مهما حصل وسأنتقم منكم على
ما فعلتم بعائلتي فانا أمير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!
فجأة وبينما هو يصرخ يأتي ضوء من الظلام بسرعة ويكسر الحاجز الذي صنعه أمير يلتفت أمير وهو متفاجئ
ويقول : ماذا؟!
يشاهدها ذاهبة باتجاهي وعندها
ينادي بصوت خائف أمير : احذري سار آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!
التفت فجأة بنداء صوتأمير ولكن تفاجئه بضربه تبعد زهراء من يدي

زهراء :آآآآآآآآآآآآآآآآآه!!
وهناك من أمسكني بيده عند رقبتي فتحتي عيناي لأشاهد امرأةبشعر طويل يلتفت
أمير يتفاجى يقول : شـ .... شارونا

شارونا
قالت الساحرة شارونا : وأخيراً ألتقينت بكِ يا شقيقة ريم !! شعرت بالخوف الشديد وأنا أشاهدها لان الظلام الأسود البغيض كان يخرج منها عندها ضغطت على رقبتي

وقالت الساحرة شارونا : لقد انتهيت من أختك والآن حانت نهايتكِ أنتِ أيضا ...
ولكن قبل القضاء عليك أجيبي على هذا السؤال أولا......
هنا ينتهي الفصل ^^
هنا ينتهي الفصل الرابع من
المصير المحتوم
الفصل القادم: سوف تكون أخر ذكريات سارا وكيف استطاعت الخروج من هناك ولكن هل خرجت هي فقط أم
هناك من خرج معها ومن سوف يساعدها من قبضة شارونا الشرير

الخاتمه


  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع

 

 

تعليقات