المصير المحتوم الجزء الثاني الفصل السادس




ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟




معلومات الرواية 




 اسم القصه : المصير المحتوم


عدد الفصول : 25
 

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد
فقدانها لأعز الناس على قلبها 
 

 


ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء

 

 


حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا  


المقدمة



ملخص الفصل  السابق :

بعد هجوم أباطرةالسحرة دارك و شين و ليندا والأقوى بينهم كين وقف في وجههم الفتى الغريبالذي لا احد
يعرف ون وبينما هو يتقاتل يشعر الفتى الغريب الذي عرف باسمه لسارا بأنه يدعى أمير بطاقة ظلام
كبيره قادمة عندها طلب من سارا و زهراء أن تهربا وهو وقف في مواجهة الأربعة ولكن وبينما هو يتقاتل فجأة
تأتي قوة منبعيد و تكسر الحاجز الذي وضعه أمير إلى أن يعترض سارا ويضع يده في رقبتها وعندما أنتبه أمير عرف
أن هذه هي شارونا الساحرة الشرير ترى كيف سينجون من هذه الشريرة ...



ملاحظه للتذكر : سوف يكون بداية  الجزء سارا الى التي تحكي يعني سأخذ شخصية سارا

الفصل السادس: النجاة وحيده

يلتفت أمير هو خائف مما شاهد أمير : لا يمكن .... الساحرة شارونا ؟!
تضغط شارونا على رقبتي بقوه وهي تقول الساحرة شارونا : وأخيراً التقينا يا أخت ريم ...! ....لقد انتهيت من أختك
قبل قليل والآن حانت نهايتكِ أنتِ أيضا ... ولكن قبل القضاء عليك أجيبي على هذا السؤال أولا......
أنا شعرت بالخوف الشديد وأنا أشاهد هذه القوة الظلامية الشديد التي تخرج منها عندها ضغطت على أنفاسي بقوه
وفي هذه الأثناء كانت زهراء ساقطة على الأرض متألمة
قالت زهراء : لماذا أنتِ هنا شارونا !
تنظر شارونا بطرف عينها إلىزهراء شارونا : الساحرة شارونا !! ومن تكوني أنتِ لكٍ تنطقين باسمي !!
أنا ليس لدي عمل معكِ أنا لدي عمل مع هذه الفتاة الصغيرةلذا أهتمي بشأنك !!
وتخرج رياح قويه وترمي زهراء بعيده
زهراء : آآآآآآه !!
فتحت عيني بصعوبةوقلت : زه..راء....
تعاود الساحرة شاروناإلى النظر إلى وجهي وتقول شارونا : الأول أين هي "فراشة الكرز الظلامية" ؟!!
الثاني أين هي " ماري" !! تكلمي قبل أن أقضي عليكِ سارا !!
كانت تضغط على أنفاسي بقوه كنت اتالم كثيرا ولكن فقوه الألم كنت أسمع ما تقوله وأنالا اعرف ماذا أقول
قلت بداخلي : ماذا تقول ؟! من هي "فراشة الكرز" ومن تكون "ماري" !! لا اعرف من هذان أبدا ... زادت
بالضغط على رقبتي وأنا يزداد ألمي شعر كل من زهراء و أمير بالخوف ولكن لم يستطيعان الوقوف
والنظر إلى شارونا وهي تفعل هذا أمير تذكر في ذلك الوقت كلام والدته
وهي تقول :"أحميها يا أمير ... أحمها "
عندها زاده من غضبه كثيراً و هجم باتجاه شارونا لم يعير انتباهه على الأربعة الذين يقاتلهم
أمير بصوت عالي : ابتعدي عن ساراآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!
يعترضه كين من الإمام وهو يقول كين : أين تذهب بهذه السرعة !! لم ينتهي قتالنا بعد أمسك كين بأمير وبدأ يقاتلهو الثلاثة و
انقضوا على أمير وكان أمير يدافع و يحاول الاقتراب إلى سارا لمساعدتها
قال أمير في داخله: "تباً ! يجب علي الاقتراب... يجب استخدامها حتى لو كرهتني لأني أن لم أستخدمها ... سوف تموت سارا...
أنا لن أسمح بذالك "
وبصوت عالي أمير : أنا لن أسمح بان تموت سارا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!! ياااااااه !!
ظهر شعاع من جسمه على شكل
الشعاع الأحمرالذي يشبه شعاع الذي كانت تستخدمه ريم
قال أمير بصوت عالي : يأأأأأأأأأأأأأأأه !! ابتعدوا ا عني أيها الحمقى !!
قال كين متفاجئا : ماذا ؟!!
ورماهم بعيدا قالوا جميعا : آآآآآآه!!
أقترب مسرعا أمير لكي يحاول الاقتراب لأأنقاذ سارا
قال في داخله أمير : " سأنقذكِ يا سارا أنا قادم انتظري أنا...."
ولكن هو يركض مسرعا فجاه تأتيه ضربه من الخلف أنا في ذالك الوقت كنت على وشك أن يغمي علي ولم أكن أعرف
ما لذي كان يحصل في هذه المعركة الصعبة وفي هذه الأثناء يلتفت أمير وجهه ليعرف من الشخص الذي طعنه
من الخلف ولم يكن ألا شخص تفاجئ أمير منه ولكن لم تظهر ملامحه
أمير : أهذا أنت ؟ ! لماذا .... لماذا ؟!!
في هذه الحالة التفت إلي وشاهدني وأنا أتعرض للخنق وبعدها بدأ يسير يبطئ لكي ينقذني
وقال وهو يتألم أمير : سارا سوف أنقذكِ تحملي قليلا ...
أنا قادم ولكن الرجل الذي طعن أمير يقترب إليه ويلتفت أمير إلى الخلف وهو
يقول أمير بصوت عالي : سأقتلك أيها الخائن !! يااااه!!

يختفي الرجل الغريب من خلف أمير ويطعن أمير مرة ثانيه من الأمام عندها سقطت سيوفه على الأرض وبدأت و الدماء
تسيل منه وهو يتذكر والدته ويقول
وبدموع حزينة قال: أمي أنا آسف لن أستطيع أن أوفي بوعدي لكِ ...
ويلتفت إلي أمير ويقول وهو متألم وحزين وقال أمير : سارا ... أنا آ...سف ....
كان على وشك أن يغمي على أمير في ذالك الوقت رماه الرجل الغريب سقط أمير على الأرض
ونظر إلى شارونا وقال أمير : سوف ... تندمين ..... أن فتلتيها ...
بعدها وقع أمير وأغمي عليه وأنا في ذالك الوقت كنت أحاول الصمود ولكن بدأت أشعر باليأس
قلت بداخل سارا : "أختي أنا أسفه جدا لا أستطيع الصمود أكثر دائما كنتِ تدافعين عني وتشجعيني حتى لا أستسلم
ولكن هذا كثير علي أسفه أختي أنا قادمة إليكِ الآن "
وفي ذالك الوقت من لحظات اليأس الذي كنت أنا فيها وضغط شارونا على رقبتي يتفاجئ الجميع بشخصان ينظمان إلى
المعركة
وبدأ يتقاتلان قتال شديد و شخص ثلاث يهجم على شارونا جميعهم كانوا مغطين وجوههم وخلف ظهورهم كانت علامات على شكل
رمز "العنقاء الجارحة " تفاجئه شارونا منهم لأنهم كانوا أقوياء جدا عندها سحبت يدها من رقبتي وأنا كنت على أخر لحظه من
انقطاع أنفاسي جلست على الأرض و أنا اسعل من شدة الألم ولكني لم أكن أستطيع أن أنظر جيداً بعد ولكن كنت في ذالك الوقت
أسمع ما يقولان الجميع في ذلك المعركه الشخص الاول يقول : قاوموا ستاتي الأميرة و الامير لمساعدتنا ...
قال الأخر : أجل الاميرة ... قادمة لمساعدة ال....
قال الثالث : لنحمي الفتاة فا نحن من فرسان "الجادين "
قلت بداخلي وأنا على وشك أن يغمى علي سارا : ماذا يحدث الآن !! من هؤلاء أيضاً ومن هي الأميرة و الأمير القادمان
مالذي يحدث هنا!!
ولكني لم أفهم شيء ولم أكن أعلم أن هذا الوقت وهو بداية كل شيء سوف يحصل في
المستقبل القريب فالشرارة بدأت من هنا وسوف تكون بركاناً هائجاً....وكانت شارونافي ذالك الوقت تشتعل من الغضب وأما الرجل الغريب
الذي كان مع شارونا فلم يتحرك ولا خطوه واحدا
قالت شارونا بغضب : من أنتم!! هل أنتم من فرسان "الجادين" الحمقى أجيبوني !!
ولكن المجموعة لم تقل أي كلمه وفي وسط هذه المعركة ضوء يأتي من بعيد لينقذني بين هذه المعركه التي
كنت جالسه على الأرض و لا أعرف أين أهرب فأصدقائي واقعون بالأرض الفتى
أمير الذي كان يدافع عني سقط على الأرض و زهراء أخت الشخص الذي كنت أحبه وهو دافع عني لا تتحرك من
أصابتها الكثيرة جرت دموعي على خدي وأنا أقولبصوت حزين سارا : أختي أين أنتي تعالي خذيني أليكِ أرجوكِ انا تعبت
ولا أستطيع الاحتمال !!
عندها شعرت بألم شديد في صدري قلت سارا : آآآآه!! مالذي يحصل لي؟!! صدري يؤلمني .....
بدأ يخرج من جسدي ضوء خفيف ولكن فجأة يقترب الضوء الذي فاجئ الجميع وخاصتاً فاجئ شارونا الذي تفاجئت بأن الضوء
كان يشبه الطائر العنقاء الذي يرفرف فوق ريم لحظة سقوطها
قالت شارونا بصوت متفاجئ : مستحيل يحدث هذا !!
في تلك اللحظة وصل الطائر العنقاء وحملني بقدمه وطار فيني بعيداً
بدأت شاروناتصرخ بصوت عالي قالت : هيا أسقطوا هذا الطائر قبل أن يأخذ سارا ويبتعد هيا حاول الجميع من أتباع
شارونا اللحاق الطائر الذي كان يحملني ولكن لم يستطعون لأن الرجال الثلاثة الغرباء قد منعوهم من الاقتراب إلى الطائر الذي
كان يحملني و في ذالك الوقت
أنا كنت على وشك أن يغمى علي من الألم الشديد الذي كان يحرق جسدي رفعت يدي أشير باتجاه زهراء
وقلت وفي لحظات فقدي للوعي سارا : زهـ....راء .... أنت يا أمي...ر
وبعدها أغمي علي ولا أعرف مالذي جرى بعدها من أحداث ... و بعد فتره أفقت من نومي ولكن عند استيقاظي و التفت حولي
شاهدت الشمس والجمال الطبيعة الجميلة والعصافير تغرد والنسيم العليل وبعد الالتفات حولي لم أشاهد احد عندها قلت ياليتني لم
أستيقظ لأني بتلك اللحظة تمنيت لو مت لأني خسرت الكثير خرجت من الظلام و الحزن ولكن كما قلت لقد خسرت الكثير عندها
وضعت رأسي على الأرض وأنا أبكي بكاء شديدا لأن كل الذي تمنيتهم يبقون معي رحلوا جميعاً رحلوا وتركوني وحيده وأنا ابكي
تذكرت جميع من ساعدني ولقد كانت جمرة في صدري تحرقني لأني فقد أشخاص عزيزين
قلت سارا : وينكم يا أصحاب أمير ماساتو زهراء ساي و ... وانتي يا أختي الكبيرة و أمي وكل حياتي وينك
رحلتي عني يا ريم .. لماذا رحلتم هل زهقتم مني وذهبتم وتركوني وحيده ... حرام عليكم والله حرام
وبصوت عالي مليء بالحزن صرخت من كل جوارحي على الأسى والقهر الذي حدث لي
سارا : آآآآآآآآآآآآآآآآ... أختي ... أختي !!
بكيت بكاء شديد لأني لم أتخيل يوما يأتي وأن أفتقد أختي ريم ... ريم الذي تكون بالنسبة لي أختي وأمي وأبي وكل ما أملك
تمنيت في تلك اللحظة تلك اللحظة فقط لو أنا كنت معها ولكن كما يقال ما كل ما يتمناه الشخص يدركه

وبعدها بكيت مده طويلا على الغالي راح وتركني حزنت عليه
وانا اقول بصوت عالي سارا : أختي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!!
هنا ينتهي الفصل ^^
هنا ينتهي  الفصل  السادس من
المصير المحتوم
الفصل القادم: راح تعود سارا إلى الحاضر وراح تفتح يتغير مصير سارا وسيفتح أمل جديد
لسارا
 

الخاتمه


  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع

 

تعليقات