المصير المحتوم الجزء الثاني الفصل الثالث عشر



ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟


معلومات الرواية 


 اسم القصه : المصير المحتوم


عدد الفصول : 25
 

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 



 


ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد
فقدانها لأعز الناس على قلبها

 


ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء



حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا  


المقدمة


ملخص الفصل  السابق:   بعد أن قررت سارا أن تذهب إلى الغابة للبحث عن أختها ريم وذلك بعد أن اخبرها الرجل الغريب
الذي شاهدته بالمقبرة أنها بخير ولكنها تتعذب فعندها ذهبت مع جنان للبحث عنها وأما شادي فلقد ظل في المنزل بعد
أن تشاجر مع سارا ولكن وعندما كانت هناك سارا فجأة تنام وتستيقظ ولا تجد جنان وتقوم في البحث عنها ولكنها تجدها
على حافة السقوط وعندها يأتي شادي لإنقاذها والجلوس معهم ليبدأ في ذكر ماضي الذي حدث والذي غير جميع الإحداث
وهو أن ريم وساي كانوا يعلمون سابقاً بالذي سيحصل لهم ترى كيف عرفوا كل هذا لنتابع...


الفصل الثاني عشر :الحقيقة المرة ....

وبعد دقائق
هدأ كل من ساي وريم من الألم وعن التحرك بدأت بتضميد جراحهم التي فتحت أثر أصابتهم من المعركة السابقة
وجلست أنتظرهم على أن يستيقظان وعندما حل الظلام أنا كنت حذراً شديداً من يهجم علينا الأشرار
وبينما أنا على هذا الشكلوإذا بريم تستيقظ من نومها وهي تنصبب عرقاً من الألم وهي تقول
بصوت خفيف جداً ريم: شادي...شادي ....
أنا التفت إلى صوت ريم الضعيف جداً وركضت نحوها بسرعة و جلست أسمع ماذا تقول أقول
شادي : ريم !! أنتِ بخير الآن ...أجيبي يا ريم !!
تمد يدها بصعوبة وتضعها على ركبتي وأنا تفاجئت
بدموعها التي تسيل على خديها وهي تقول ريم : شادي ... أختي... هل هي بخير ...وهل نجح
العمل الذي قمنا به أنا وساي
ترددت ولكن ضغط على ييدي شادي : سارا لم تستيقظ بعد يا ريم ... ولا تزال نائمة ...
ولكن لا تقلقي راح تستيقظ عما قريب
تفائلي ريم : ولكن ماذا أفعل ؟
شادي : انتظري !! راح تستيقظ سارا أنا متأكد !!
وفجأة يأتي صوت شخص من الأعلى يقول : هل أنت متأكد ؟
رفعت رأسي لمصدر الصوت و أخرجت سلاحي وأنا أقول شادي
بصوت غاصب وعالي : من تكون ياهذا ؟ ماذا تريد ؟
قالت ريم : هذا أنت أيها الحقير !! مالذي جاء بك يا جين !!
اضغط هنا لتكبير الصوره
جين
التفت خائف وقلت شادي : جين مالذي ... هذا هو ؟!
تعاود ريم السؤال ولكن بصوت مليئ بالغضب ريم : لقد قلت مالذي جاء بك أيها اللعين إلى هنا ؟!!
ينزل جين إلى الأرض وينظر إلى سارا التي كانت فاقده للوعي
ويقول وهو يستهزئ جين : هاهاها ... دائماً ما أصل أليكم وأشاهد أختك فاقدة للوعي !!
هل تحب النوم إلى هذه الدرجة !!
تغضب ريم من كلام جين ولكني أنا لم أقدر على الاستحمال من كلام جين عندها
تقدمت إلى جين وأنا اهجم وأقول شادي : ياااااه !! الصقور" الجارحة"!!
نادت ريم بخوف ريم : شادي توقف !!
وعندما اقتربت من جين و الصقور الجارحة التي أظهرتها تهجم على جين ولكن جين لم يتحرك من
مكانه فقط أغمض عيناه و خرجت من جسمه رياح قويه أبطلت هجومي و دفعني للخلف وأنا
تفا جئت شادي : ماذا ؟!! آآآآآآآآآآ!!
عندها سقطت على الأرض وتألمت و بعدها لم أتحرك وأما جين
فلقد اقترب إلى ريم ونظر إلى عينيها
جين : ريم هذه المرة الثانية ولا تزال هذه نظره الخوف على أختك لم تتغير منذ أخر
مره تقابلنا قبل ثلاث سنوات
... لم يتغير شيء سوى هذا المكان يختلف عن الذي تقابلنا ...
مد يده يريد أن يمسك وجه ريم ولكن ريم ضربت يده وأبعدتها و أمسكت يدها اليمنى
وهي تتألم وقالت ريم : مالذي تريده أيها الحقير ؟ الاتفاق لم ينتهي وقته ....
تفاجئ جين من فعل ريم ولكنه تغير وجه جين وبعدها أبتسم
وقال جين : لم أتي لسماع جوابك ... أنا جئت إلى هنا لمساعدتك ...
قالت ريم متفاجئه : لمساعدتي كيف ؟!!
أداره وجه باتجاه سارا وقال جين : أقصد ؟ أنا أستطيع أن أجعل سارا تستيقظ من نومها....
نظرت ريم بصدمة ولكنها شعرت بالغضب الشديد ريم : تساعد سارا ...لا تمزح معي !!
هل تتوقع أن أصدق ما تقوله بهذه السهولة ؟!!
جين : صدقيني ياريم ... أنا لا أريد منك شيء بالمقابل أنا ....لدي القوه لكي اجعلها تستيقظ !! أن أردتي مني أن أساعدها !!
نزل شعر ريم على وجهها و أخفت دموعها
وبدأت تقول وبقلب حزين ريم : كيف تريد مني أن أصدقك بعد أن فعلت لنا الكثير في المرة السابقة ...
من فعل لنا كل هذا وأوصلنا إلى هذا الآن .... والآن تريد مساعدتنا كيف تريد مني أن أصدقك ....
أنت السبب بكل ما يحصل لنا لقد تأذينا كثيراً بسببك والآن تريد مني أصدقك !!
ترفع ريم وجهها و يظهر الغضب والدموع على خديها تسل
وبصوت عالي ريم : كيف تري مني أصدقك !! كيف !! انا أكرهك وسأقتلك يا جين
أانتقام على ما فعلته لنا ... سأقتلك !!
وفي تلك اللحظة لم يتحرك جين بعد أن سمع كلام ريم عندها قال جين
وهو يخفي مشاعره جين : حسناً ... براحتكِ .. أنا آسف سوف أرحل الآن !!
أرد الرحيل جين وعندها أنا كنت في ذلك الوقت لا أتحرك وأما ريم في تلك اللحظة فقد كانت على وشك السقوط
ولكن يمسكها ساي بيديه فتحت ريم عيناها وقالت : آه! ساي ...
ساي : ريم ... ارتاحي قليلاً أنتِ متعبه ...ريم
تجري دموعها وتقول ريم : ريم ... ساي كيف تريدني أن أرتاح .... سارا لم تستيقظ بعد ....
ساي : لا تقلقي راح تستيقظ ...أنتِ أهداي
أجلس ريم ساي على الأرض وقام بعدها ونادي جين الذي كان يرتفع على الأعلى
وقال ساي : أنتظر !!
التفت جين و شاهد ساي واقف ينظر أليه وعندها توقف و التفت إلى أنجاة ساي
قال ساي : أنا لا يهمني بالذي جرى بنا سابقا!! وعن الهجوم علينا و إحراق منزل ريم يا جين ! أنا الآن يهمني الآن
هي كيفية إنقاذ سارا ... أنت قلت انك تستطيع أن تجعل سار تستيقظ كيف سوف تساعدها !!

    جين يظهر من يده طاقه باللون الأزرق
    وقال جين : بهذه الطاقة أسم هذه المهارة " الهاتشي" هذه سوف تبعد الطاقة الظلاميه التي في داخل سارا
    وسوف تجعلها تستيقظ ولكن ...
    قال ساي : ولكن ماذا ؟!!
    قال جين : هذه القوة التي سوف أدخلها إلى سارا سوف تكون فقط لوقت قصير
    يعني سوف تبقيها مستيقظة لوقت وعلى الأغلب لمدة خمس سنوات فقط وفي ذلك الوقت عليكم
    أن تحظرون الدواء الذي سوف يبعد عنها هذا الظلام الذي يمسكها
    قال ساي : وكيف تريد منا أن نثق بك ! فنحن لا نعلم أن كنت تريد إنقاذها آو أنك راح تعمل لها شيء آخر
    كما عمل تلك الأشرار لها !!
    قال جين متفاجئ : أثبات ؟!!
    قال ساي بوجه جاد : نعم أثبات ... حتى لا تغدر بنا وتفعل كما فعلت لنا سابقاً !!
    نظرت ريم وأنا على ما يدور الحوار بين جين و ساي وأما جين فلقد أغمض عيناه وبعدها فتحها
    وهو يقول جين : أثبات ...هاه ... حسناً !!
    أخرج من أصبعه الخاتم و أعطى ساي الخاتم والعصماء
    وقال جين : هذا الخاتم و العصا هم الإثبات لأن الخاتم تستطيع أن تستدعي رجالي والعصا
    هي أثبات أني الحاكم لهم والآن أنت معك تستطيع أن تجعلهم أتباعك وسوف يطاوعونك ...
    أليس هذا أثبات على صدق ما أقوله وهو مساعدتكم ؟!!
    عندها عم الهدوء في المكان لأن ساي لم يعرف ماذا يقول من بعد أن شاهده ما فعله
    جين وحتى ريم توقفت تنظر إلى الذي فعله جين
    أخذهم ساي وأمسكهم بيديه وقال : حسناً سوف أصدقك ... ولكن أن فعلت أي شيء راح أحطم هذه الأشياء
    الذي أعطيتني إياها فانا لا أزال أمتلك قوة ...
    أقترب جين إلى سارا و قال : لا تخف لن أفعل أي شيء ... والآن سوف أعالجكِ أيتها الفتاة الصغيرة المثيرة للمشاكل !!
    أخرج جين القوة الزرقاء مرة أخرى في تلك اللحظة شعرت ريم بالخوف
    وقالت ريم : سارا ... أنه يخدعنا يمكن إلي أعطانا أياهم مزيفين
    قال ساي : لا تقلقي ياريم لن يفعل لها شيء من هذا ....
    ريم : ولكن هو سيخدعنا ...
    قال ساي :لن يفعل ذلك لقد رأيت نظرت إلى عيناه انه يرد إنقاذها ...
    لم اشعر بالشر في قلبه يبدوا صادقا أنا أثق به ... لننتظر ونشاهد!!
    أقترب جين على ناحية صدر سارا وأدخل الطاقة وبصوت عالي جين : مهارة "الهاتشي" يااااا !!
    ظهرت رياح قويه جداً وهو يدخل تلك الطاقة الزرقاء القوية إلى سارا وعندها صرخت سارا بصوت عالي
    من الم الشديد جدا وبعد أن انتهى ركضت ريم بسرعة ويتبعها ساي على سارا
    وهي تقول ريم : سارا ... سآآآآآرا !! أفيقي ياحبيبتي أرجوكِ !!
    وآما ساي فلقد اقترب إلى جين وامسكه من ملابسه وبصوت عالي وغاضب ساي : مالذي فعلته !!
    الم تقل انكِ تريد مساعدتها !!
    نظر جين على ساي وقال : أنظر أليها جيداً !!
    عندها بدأت سارا تفتح عيناها بصعوبة لتشاهد ريم ودموعها على خديها
    وهي تنظر على سارا عندها ابتسمت ساراوقالت :أختي ...
    وعاودت على النوم ريم : سارا ! أنا هنا يا أختي أفيقي أرجوكِ !!
    قال جين: ألم ترى أنها بخير .. والآن أعد أشيائي ...
    أعطاه ساي أخاتم والعصا إلى جين قال ساي : شكراً لك على إنقاذها !!
    قال جين : كما أخبرتكم هذا العلاج هو مؤقت الآن عليكم أن تجدوا الدواء الذي سيبطل ويخرج الظلام
    من سارا لكي لا تعود أليها النوم الطويل
    قال ساي : وأين سوف نجد هذا الدواء ؟! أخبرنا عن مكانه ؟!
    قال جين : أنها في غابة التي تدعى "غابة الظلام" وهذه الغابة تظهر عندما يجتمع ضوء الظلام
    مع ضوء النور وهناك وعندما تجدون تلك الغابة أبحثوا في داخلها وعندما تبحثان سوف تجدون
    ماء باللون الأزرق أعطي أختك تشربه وبعدها سوف يظهر الظلام الذي في داخلها ولكن
    هناك في الغابة سوف تجدون الأشرار الذين تقاتلتم معهم وبأعداد كبيره جداً لأن تلك الغابة هي وكرهم لذا أحذروا!!
    قال ساي وهو يضغط على يده : اللعنة ! إذاً علينا مواجهتهم مرةً أخرى ....
    قالت ريم وهي تضم سار إلى حضنها ريم : سوف أذهب إلى هناك سأفعل أي شيء لإنقاذ أختي سارا !!
    تقدمت إليهم شادي : ولكن ...هذا جنون !!
    قال ساي وهو ينظر إلى اتجاهي ساي : وهل ما تسمي هذا الذي يحدث لنا كل الوقت جنون !! هذا الجنون بعينة ...
    يرفع ساي وينظر إلى جين الذي بدأ يرتفع شيئاً فشيئاً إلى الأعلى
    ساي :وأين تلك الغابة التي تقول عنها "غابة الظلام "؟!!
    قال جين : لقد أخبرتكم أني لا أعلم مكانها أنا من سنوات طويل وانا أبحث عنها ...
    أنا لدي حساب طويل لهم ....
    قالت ريم وهي تنظر على ساي ريم: والآن ما الحل يا ساي ؟! كيف سنجد تلك الغابة ؟!
    قال ساي : لا أعلم دعيني أفكر !!
    يلتفت جين ويقابل ساي جين : أنت أيها الفتى!! في حل ولكنه ضئيل جداً...وهو أنت تستطيع أن تشعر بمكانها
    و أيضا أنتِ يا فتاة !!
    قال ساي متفاجئ : كيف ؟!
    جين يرفع يده ويشير بأصبعه جين : من الوشم ... أو الختم الذي تمتلكانه
    في ظهركما فكل ما شعرتم بالألم سوف تقتربان إلى الغابة لأن الختم الذي لديكما هو الخير لذالك كل
    ما شعر بالظلام يبدأ بالاشتعال ....
    قال ساي : هكذا إذاً لقد فهمت ...
    قال جين وهو يلتفت على الأمام جين : عليكما بالإسراع ...كما أخبرتكما هو مؤقت عليكما بالإسراع
    فمفعول الدواء سوف يستمر إلى خمس سنوات فقط بعدها لا اعلم مالذي سوف يحدث للفتاة الصغيرة ...
    قال ساي : حسنا سوف أبحث عن المكان حتى أجده
    قالت ريم : وأنا أيضاً سوف أبحث عنه حتى وأن كان الذي شاهدته منذ قليل صحيحاً لا يهمني حتى لو مت
    أو اختفيت بعد أن أنقذ أختي المهم أني أنقذها و أختفي معك يا ساي !!
    قال سايوهو يبتسم : وأنا أيضاً يا ريم الموت معك سعادتي أنا مستعد وسأكون سعيداً بذالك !!
    قلت لهما شادي : مالذي تقولانه أنتما !! وأنا سوف أبحث معكم !!
    يلتفتان وهم يبتسمان ويفاجئهم جين وهو يقول جين : أنتِ أيتها الفتاة خذي هذا...
    كانت على شكل كرة بيضاء أمسكتها ريم وقالت : ماهذا؟!!
    قال جين: هذا جهاز أضغطي عليه عندما تكوني في مشكلة وأنا سوف أتي لإنقاذك بسرعة !!
    ضلت تنظر أليه متفاجئة وبعدها رفعت رأسها وقالت ريم : لم أنت تساعدنا الآن وأنت قبل كنت تقاتلنا !!
    قال جين وهو ينظر إلى الأمام جين : أنا لا أساعدكِ أنا لدي حساب مع تلك المجموعة لم ينتهي بعد !!
    ابتسمت ريم وقالت : على العموم شكراً لك لإنقاذ سارا !! أنت حقا طيب يا جين وأنا آسفة على
    الكلام القاسي الذي قلت لك !!
    في تلك اللحظة رأيت ملامح جين الحزينة وهو يقول وبصوت خفيف جين : سيأتي يوم وتعلمين من أكون بالنسبة لكِ ...
    فمهما بعدنا الزمان ستظلين في قلبي يا زهرة سنيني....
    ريم : ماذا قلت يا جين يرفع صوته جين : لا شيء !! أنا ذاهب ....
    اختفى جين ولكن جعل الجميع يفكر بالحل وعن الطرق الذي سوف يسلكونها المحفورة بالمخاطر
    رجع شادي من ذكرياته
    وقال شادي : هذا كل الذي حصل من الماضي وهذا الذي منعني من أن تذهبي للبحث عن أختك
    فكل الذي فعلوه هو من أجلك يا سارا ولكن لم ينجح ما أردوا أن يفعلونه فجين لم يظهر وساي اختفى وريم الله يعلم
    أن كانت على قيد الحياة كما قال الرجل الذي التقيتي به أو أنها فارقت الحياة ....
    ( العودة إلى الشخصية سارا )
    أما في ذالك الوقت كنت لم أستوعب بالذي سمعته من شادي وقفت مصدومة من كلامه وأنا كل ما أفكر به عن الذي
    قاله شادي سارا : أنت تقصد أن كل الذي حصل بسبب أنا ... اختفاء ساي واختفاء أختي وموت ماسا توا وزهراء
    و أمير كل هذا بسببي أنا مستحيل ...!!مستحيل بدأت تظهر دخان من جسد سارا
    وقف شادي متفاجئ وهو يقول شادي : ما...ذا !!

    هنا ينتهي الفصل الحادي عشر
    الفصل القادم :سوف نعرف مالذي سوف يحدث بعد أن عرفت سارا بالحقيقة وماذا سوف يحدث لها فلقد
    بدأت تظهر قوة من جسدها وهل سوف تشعر بالغضب أو أنها سوف تهدأ و أيضا سوف تحدث المشاكل من
    الآن ترى ماذا سيحصل لنتابع!!

الخاتمه

  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع


تعليقات