الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل الرابع



ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟




معلومات الرواية 

 اسم القصه : المصير المحتوم

عدد الفصول : 27

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 







ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها
 

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء


حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا  

المقدمة

التهديد الذي يضع الشخص يتخذ قرار حتى لو كان الثمن خسران شي كبير ولكن هذا

يفعله الشخص اذا كان ذلك يجب الاختيار اما تنفيذ ما يريده لك الشر وانقاذ شيء عزيز

على قلبك ويؤدي امتلاك الشر إلى شيء يضع العالم بخطر او عدم تنفيذ ما يريده لك

الشر وتخسر الشيء العزيز والثمن على قلبك فأيهم تختار هل تختار أنقاذ العالم أو

الشخص العزيز على قلبك


ملخص الفصول السابقه

بعد أن تمكن كل من سراب جوليا من القضاء على شارونا تفاجئ بانها قد قامت فجاة

وقضت على الوحوش الذين كانوا يحاصرونهم وبعدها شرحت لهم انها كان كل هذا

مجرد خطه قد عملتها من اجل الامساك بالأشرار وبعد حديث طويل قد طلبت منهم ان

تعمل تحالف بينهم وبينما هم يتحدثون ياتي سامي ولكنه مصاب باصابات بليغه من

أثرها يغمي عليه وبعد مرور أسبوع يستيقظ سامي وبعدها يأتي صوت من خلفه يقول

.....


المصير المحتوم

رياح الامل القادمه من البعيد

الحلقه الرابع
:: الخدعه و الخيانه (الجزء الأول )


شارونا :: أنت على قيد الحياة كنت ابحث عنك أيها الفارس الذي يملك "قوة الانعكاس

الضوئي"

يلتفت سامي بسرعه وهو متفاجي ويقول:: ماذا تقولين ....ماذا ؟ أنت...

.الساحره شارو...نا ......مستحيل !! تنظر شارونا بنظرات يملؤها الشر والحقد

شارونا :: واخيراً يا سامي نحن نلتقي من جديد ....

سامي وهو يرتجف من الخوف :: لماذا انتِ هنا يا سيده شارونا؟

شارونا بوجه حاقد :: أنت لا تزال تعرف اني سيدتك أيها الخائن ؟!

تضع شارونا يدها على سراب وهي نائمه وتبدا في تحريك شعرها

سامي وهو خائف :: ماذا تريدين مني ولما أنتِ هنا ... انا لم اخونكِ ؟!! أنا فقط أردت

الرحيل مع أختي من أجل أن أجد والداي و اختي ولقد أخبرتك من قبل ؟!!

شارونا :: نعم اخبرتني ولكن أيها الخائن ؟! نست أني أخبرتك وقتها عندما أخبرتني

انه لن تذهب الا أذا أنا أقرر متى تذهب أو لا تذهب وحتى ان وافقت أنا قلت أني

ساجعل معك مرافق ؟!! وأنا سوف أعتني بأبنتي سراب معي لاني أحبها واخاف

عليها من السفر !!

يحرك سامي جسمه وهو متردد سامي :: ولكن ... يشعر بالالم من كتفه و يضع يده

اليمنى على كتفه الايسر ويقول :: ولكن .... انا لا أريد أحد يتبعني في اي مكان وأيضا

انا لا استطيع أجعل اختى معك واذهب لاني لا أثق فيكِ أصلاً !!

يتغير شارونا الى الغضب وتقول :: سامي تحدث بادب معي فانا كنت سيدتك و لا

ازال!!

سامي :: حسنا ... اخبريني مالذي جاء بكِ ؟!!

شارونا تحمل سراب بين يدها وتسير إلى ان تضعها على فراشها وتقول :: أنا عملت

تحالف مع هذه القريه !! أنت ليس لديك علم بالامر بعد .... تنهد


شارونا وتقول :: سامي أنا انت صحيح قلت لي أنك سوف تذهب للبحث عن اختك

وعن والداك ولكن لم تخبرني انك سوف تعيش في هذه القريه وتتزوج من بناتهم

وأيضا تزوج اختك سراب منهم ومن دون أذني ؟!!

يتصبب سامي عرقاً ويقول :: ذلك لانني . .. تعرضت لهجوم من مجموعه من القطاع

الطرق وأصيبة اختي وانا دخلت هذه القريه وانا كنت مصاب واهل هذه القريه وهذا

الي حصل ...

تعمل شارونا انها متفاجئه:: مستحيل انت تكون في حاله خطره أنت المعروف

بالفارس الذي دمر مدينه كامله بنفسه يصاب بضرر مستحيل تنظر شارونا الى سامي

وهو يتصبب بعرق و تبتسم


شارونا وتقول :: أووه صحيح ألف مبروك سمعت ان زواجك بعد سبوع من الآن أليس

كذالك ؟! ترفع رأسها وتضع صبعها الايمن قريب من فمها وتقول باستهزاء شارونا

صحيح ما رأيك أخبر الجميع بانك أنت من قتل زعيهم السابق ماذا تتوقع من ردت

فعلهم ...انا أعتقد انهم سوف ينتقمون منك صحيح انت قوي وسوف تستطيع هزمهم

ولكن هذه الفتاة الصغيره سراب كيف تتصرف وماهو شعورها عندما تعلم انك قد

عملت هذه للقريه اعتقد انها سوف ينكسر قلبها وما سوف يكون ردت فعل حبيبتك

وزوجتك المستقبله عندما تعلم انك انت قد فعلت كل هذا لهم !! تضع شارونا يده في

وسط جسد سراب وتظهر قوه وتقول بصوت خافت : أمممم يبدوا انها لا تزال هنا

يضغط سامي يده بقوه حتى ان الدماء تخرج من يده ويقول :: حسنا ماذا تريدين

مني ان افعله لكِ يا شارونا ؟!!

تلتفت شارونا وتنظر إلى سامي وبعيون غضب وتقول:: شارونا أسمي السيده شارونا

أعرف مع من تتحدث !!

سامي :: ماذا تريدين مني ان أفعله يا سيده شارونا؟

شاروا وهي لا تزال تخرج القوه من يدها على جسد سراب :: أنا أريد منك شيئين ان

عملتهم سوف أبتعد من هنا ولن أؤذي القريه ولن أخذ أختك سراب معي

سامي :: و ماهما ؟!!

شارونا :: الأول : هو أن في مركز المدينه تحت الأرض توجد هناك وعاء على شكل

أحمر أريد أن تذهب وتفتحه وسوف تجد في داخله كتاب أريد ان تحظره لي و الثاني

هو اريد تذهب إلى الكهف الأسود تعرفه أليس كذالك

سامي :: نعم اعرفه !!

شارونا :: أريد منك ان تحضر بيضة التمساح هذان هما الشرطان

سامي :: حسنا ؟!

شارونا باستهزاء :: أنت قوي وانا متأكده من أنك سوف تنجح وبسهوله !!

سامي بصوت خائف :: حسنا وان جلبتهم لكِ هل ستدعين اختي وأهل القريه بامان؟

ألتفت شارونا إلى سامي وبدات تمشي إلى اتجاهه وتظهر الشرتقترب

وتنظر إلى عيناي سامي شارونا :: انتبه أن رأك اي شخص او اخبرت أي شخص

حتى لو كانت اختك فسوف أبيد هذه المدينه كلها برجالي الذي تعرفهم انت لن

تستطيع في الوقوف في وجههم قد تتمكن من أثنين او ثلاثه او حتى 10 أشخاص

ولكن لن تتمكن من القضاء عليهم جميعهم ولن تستطيع في الوقوف ضدي .... ولهذا

ان أردت ان لا يحصل هذا يجب عليك ان تحضرهم خلال ثلاثه ايام فقط أن تاخرت سوف

اخذ هذه الفتاة عندي ولن تراها مرة اخرى أنت تعرف من تكون شارونا أن وعدت توفي

في وعدها أليس كذالك ؟!! أيها الفارس الذي يملك قوة الانعكاس الضوئي هاهاها !!

ينظر سامي إلى شارونا بنظرات الغضب و يقول :: حسنا سوف احضرهما كما تريدين

ولكن أن خدعتيني وحصل مكروه لاختي سراب او خطيبتي جوليا وسكان هذه القريه

فأنا ... لن اغفر لكِ أبداً !!

شارونا :: حسنا سانتظر ثلاثه ايام فقط

بعدها خرجت شارونا من الغرفه بينما سامي قام واتجه إلى سراب التي كانت نائمه

و ونظر إلى وجهها ومد يده وبدأ يحرك خصلات شعرها

وهويقول في داخله :: لن ادع اي شخص يؤذيكِ يا اختي سوف أفعل ما طلبته مني

حتى لو كان كل هذا سوف أخون هذه القريه المهم لا يصيبكِ أي مكروه ...لا تقلقي

علي يا سراب سوف اعود بكل تأكيد لكِ انتظريني يا اختي .... أختي سراب ...أحبك ...

بعدها أتجه سامي إلى سريره واخرج ورقه وكتب رساله إلى سراب وإلى جوليا وجمع

أمتعته رغم انه لا يزال يشعر بالتعب ولكن كان لابد له أن يخرج بسرعه وينفذ ما طلبته

شارونا منه وعندما أراد فتح الباب شعر بالحنين و التفت إلى سراب وكان يشعر في

ذلك الوقت انها سوف تكون اخر مره يشاهدها وبعدها ترك المكان وبهدوء وفي صباح

اليوم الثاني عرف الجميع ان سامي ليس موجود مما حدثت ضجه كبيره بين الجميع

وبدأو في البحث عنه ولكن لم يعثر على أي أثر لان سامي لم يترك دليل يرشدهم

بمكانه كانت الرساله مكتوبه فقط بكلام

(أختي سراب لقد حدث شيء طارئ و أجبرت على الرحيل عنك كوني قويه سوف

اعود بعد ايام أخبري جوليا وشين ان لا يبحثون عني وكوني بخير إلى اللقاء )

كانت سراب تبكي كل ما قرات الرساله و جوليا أيضا واما شين فلقد كان غاضباً لانه

ذهب من دون ما يخبره ضل الجميع خلال اليويمن في البحث عنه وفي اليوم الثالث

جاء سامي ولكن كان مصابا أصابات كثيراً عند وصوله كان أول من شاهده هو شين

الذي كان يبحث عن بداية المدينه عندما وجده بهذه الحاله أسرع وقبل ان يسقط



امسكه شين وقال بصوت عالي :: سامي ... سامي !! أين كنت ؟!! مالذي حدث يا

سامي !! سامي

لم يستطع سامي ان يتكلم باي كله فلقد اغمي عليه وبعد ساعات أستيقظ سامي

وكان الجميع جالسون ينظرون أليه و عيونهم قلقه

سراب وهي تبكي :: اخي ... اخي ..أخي !!

جوليا وهي تبكي أيضا :: سامي أنت بخير .. لقد جعلتنا جميعا ً نقلق عليك جدا لماذا

اختفيت عنا !!

سامي وهو متعب :: سراب ...جوليا ...

و الجميع كان ينظرون

و اما شين فلقد كان غاضبا قال ويصوت عالي :: أيها الغبي اين كنت لقد كنا نبحث عنك

بدأ ينظر حوله

وقال وبصوت خافت :: لقد كنت ... كنت ... انف...ذ أوامر ...شا...

تقاطعه شارونا وتقول :: هو الآن متعب دعوه يرتاح وبعدها يحكي لنا قال شين وهو

متفاجئ :: أوامر شا من هي شا؟!!

يستعيد سامي تركيزه :: أقصد كنت في معركه مع الاعداء لقد علمت انهم سيهاجمونا

فجاه وذهب لقتالهم

تفاجئ الجميع وقال :: اعداء؟!!

شين بغضب :: لما لم تخبرني كنت جئت لمساعدتك في القضاء عليهم !! هل تريد ان

تاخذ كل المجد والمتعه لك لوحد ! أيها الغبي !! ماذا سيحدث لك لو لم أشاهدك في

الغابه كان الأن نزفت إلى أن مت !!

تضع جوليا يداها على أخوها وتقول جوليا :: اخي أهداْ !! انه بخير

سامي وهو مبتسم :: سا...مي لقد اخبرتك من قبل أتتذكر ما قلته لك ؟!! أنني لن

أدع أي من سكان هذه القريه التي أعتنت بي وباختي أو أصدقائي يصابون باذى

ينظر إلى شارونا وبظرات حقد وهو يقول:: لقد وعدت من قبل أنه ... لا اختي ولا

خطيبتي ولا أصدقائي و لا حتى سكان القريه .. أنا لن أسمح بان يصابون باذى وذلك

.... لانني اكملت ما طلب مني !!

تبتسم شارونا وتقول في داخلها :: حسنا يا سامي لقد وصلت رسالتك ألي هاهاها

واخيراً بدا حلمي يتحقق وسأمتلك ما اريده هاهاهاها !!!


الخاتمه

  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع




تعليقات