الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل الخامس



ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟




معلومات الرواية 

 اسم القصه : المصير المحتوم

عدد الفصول : 27

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 







ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها
 

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء


حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا  

المقدمة

ملخص الفصول السابقه

بعد ان قيدت شارونا شين أراردة الامساك بكل من جوليا وسراب ولكن فجأة تهجم جوليا على

شارونا وبعد الكلام الذي كانت جوليا تقوله إلى سراب دفعها إلى القتال معها ولقد تمكن تلك

الصديقتان من هزيمة شارونا ولكن بعدها يخرج من تحت الارض مجموعه من الوحوش ولكن

رغم التعب لم يستسلم الجميع وبداو القتال ولكن عندما كانوا يقاتلون فجأة يحدث انفجارا

كبيراً وعندها فجاة تقف شارونا و الغضب ظاهر على وجهها وبهجوم واحد من الرياح رمت كل

من شين وجوليا وسراب غلى الأرض وبدات تتقدم إلى أتجاههم ترى مالذي سيحصل لنتابع

المصير المحتوم

رياح الامل القادمه من البعيد

الحلقه الخامسه :الخدعه و الخيانه (الجزء الثاني )

يبدا الجميع بالحديث بعد ان اخبرهم سامي انه كان يقاتل الأعداء جاك بصوت هادي : وكيف علمت يا سامي ان الاعداء سوف يهجمون علينا

سامي بنظرات التوتر : هذا لان.... لأن في تلك المعركة الذي قاتلت فيها عند ظفت النهر قد اخبرني قائد الأعداء قبل ان أقضي عليه

ان هناك مجموعه سوف تصل إلى هنا بعد ايام و سيهجمون على الجزيره جاك : ولماذا لم تخبرنا بذلك ؟!

شين بغضب وبصوت عالي : نعم لماذا لم تخبرنا بذالك كنا ساعدناك في القضاء على الاعداء !!

سامي : لم ارد ان أجعل الجميع يعانون فانتم لم تاخذون قسط من الراحه عنها ذهبت انا لكي لا اجعلكم تتأذون والحمدالله لقد تمكنت من القضاء عليهم

جاك :وبنظراته الجاده : حسنا ....؟ لم يعرف سامي ماذا يقول لأنه عرف من نظرات جاك انه لم يصدق ما قال سامي له وبينما هم هادئوا

تصفق شارونا بيديها وتقول : حسناً حسناً توقفا على الأسئله هو لا يزال متعب الآن .... الكل يخرج الآن ويدع سراب و جوليا معاه ..تبدا بدفع الجميع

شارونا :هيا لتخرجوا من هنا ؟!! شين وهو يحاول دفع شارونا وسقول : انتظري لدي أشياء أريد اقولها لسامي دعيني شارونا وبوجه طفولي :

لا غلى الخارج هيا !! الجميع :آآآآآآآه !! تلتقت شارونا وابتسامه على وجهها وهي تدفع الجميعوقالت بابيات :

أشرقت شمس الوعود فانه

ترك في ذاكرت الحب يا حزني

هل جئت بما وعدت يا نجمي

ام خنت الوعد فنتظر عقابي

رد سامي بأبيات شارونا وقال :

ياظلام الليل أنتظر

فلقد جئت بما في فؤادي

طلبت قلبي من شوقاً

فجئتك بما فيه سعادتي

نحن ان وعدنا وفينا

فنتظر يا ليل فأنه موعدنا

فالرحيل ينتظرنا والحزن يواسينا

عندها أبتسمت شارونا بما قاله سامي وفهمت ما قاله وخرجت و ظلت كل من جوليا و سراب ولقد كانتا لا تزالان

تبكيا نظر سامي أليهن وقال : ماذا بكما يا فتاتان ؟!... سراب .. جوليا انا بخير لا ازال على قيد الحياة ...

قامت جوليا وسراب و وضمت إلى صدر سامي وهما يبكيان جوليا : باكا لما رحلت يا سامي لقد جعلتني اقلق عليك!! باكا باكا !!

سراب : أخي لقد قلقت جداً عليك لماذا رحلت وتركتني لماذا !! أحمر وجهه سامي خجلاً بعدما شاهد كل من جوليا وسراب يبكيان

وهما على صدره وبعدها شعر بالالم وقال : سراب وجوليا .. انتما تؤلمانني جداً !! تراجعا إلى الخلف بسرعه وهن يقولن جوليا

وسراب : نحن اسفتان لم يتوقفا كل من جوليا وسراب من البكا

عندها ابتسم سامي وقال : جوليا و يا سراب لا تقلقا أنا بخير أنظرن اوعدكن في المره القادمه لن أبتعدن عنكن فقط توقفا عن البكاء

مسحت جوليا وسراب دموعهن وهن يقولن : حسنا ... نظر سامي أليهن وقال وبوجهه ماكر : لم يتبقى سوى أسبوع على زواجك من شين

وانا سعيد جداً لان واخيراً ساراكِ عروس لقد كبرتي يا اختي سراب .. شعرت سراب بالخجل وبدات تنظر إلى الأسفل وألتفت سامي إلى جوليا

وقال وبعيون ماكره : وانتي يا جوليا لم يبقى سوى القليل على زواجنا كنت انتظر هذا طويلا جدا أحمر وجه جوليا كثيرا ولم تتكلم

سامي يبدأ بتنهد ويقول : ولكن ... الله يعين عليكِ لقد أخترت فتاة قويه جداً تفعل امور غريبه علي إلى أصنع الأسلحه السحريه

حتى يعمل لي حاجز من الهواء حتى إذا أردتِ أستخدام قوتكِ يعمل هذا الحاجز إلى صد هجومك لأن اخاف أقول كلاما

أو تريني أتغزل بفتيات المدينه كما كنت انا وشين نعمل في السابق وإذا انتِ تحاولين القضاء علي

يعمل هذا الحاجز بصد هجومك المتوحش بدا يضم يداه الأثنتين ويقول : أممم .. فكره جيده ...أحمر وجهه جوليا من الغضب

ورفعت يدها وتضرب سامي بخده وتقول وبصوت غاضب : أيها الأحمق الغبي !! تخرج جوليا وتضرب الباب بقوه تتبعها سراب

وهي تنادي بجوليا وتلتفت إلى الخلف وتنظر لسامي وهي غاضبه وتقول : أيها الغبي أخي الاكبر أنت أحمق >< وتخرج يضع

سامي يده شعره ويبدأ في تحريكه وبعدها وهو يبتسم ولكن ترجع ذكرياته مع شارونا عندها يستلقي على السرير وينظر إلى سقف

الجدار وهو يقول سامي : اليوم يجب أن ينتهي كل شيء .. لم يتبقى الايام قليله على زاوجي لابد انتهي لكي انعم بالسعاده بعدين

وبينما هو على هذه الحال وإذا بصوت شين يقول : سامي مالذي تخفيه عني ؟!! يلتفت سامي ويقول : شين ؟!! منذ متى وانتهنا ؟!!

شين : انا منذ أن قلت اليوم سينتهي كل شيء سامي وهو يتصبب عرقاً : ماذا ؟!! يتقدم بخطواته ويقول : سامي مالذي تخفيه عني ؟!!

هيا أخبرني ؟!! سامي وهو ينظر إلى الأسفل ويقول وبصوت متوتر سامي : ..أنا ..أنا أخفي عنك شيء ؟!!

مستحيل !! يا شين .... يقترب شين ويضع يداه على كتفي سامي ويقول وبصوت غاضب هو يشد يداه : سامي لا تخفي عني اي

شيء انت تواجه مشكله أنا متأكد من ذلك اخبرني ماهي .... هل نسيت أنا وأنت أخوان ولقد تعاهدنا معا ونحن صغار ان نكون

اخوه في الدم أنت وانا نساعد بعضنا البعض حتى لو كانت على اساس تدمير هذه القريه أليس كذالك أنت اخي والأخ يساعد اخوه

مهما كانت الخطر كبيراً أخبرني ماهي المشكله !! نظر سامي بتفاجئ من كلام شين أراد اخباره ولكن تذكر كلام شارونا أنها قالت

ستدمر القريه ان أخبرت أي شخص بالأتفاق عندها أبتسم سامي بوجهه شين وبدأ يزيد و يضحك تفاجئ سشين وقال : ماذا ؟!!

توقف سامي من الضحك وقال : شين لا تقلق لا توجد عندي مشكله كل ما في الامر اني اردت ان أذهب إلى المدينه المجاوره

واحضر فستان جميل لجوليا وذلك لكي ترتيده في يوم زفافنا وأحضر لاختي هديه كمان لمناسبة زواجها منك هذا مافي الامر وانا

بالطريق كان هناك مجموعه من الاعداء أسترقت السمع لاسمع انهم يخططون للهجوم عليكم وانا قاتلتهم وتمكنت من القضاء

عليهم ولكن الفستان الذي كنت بعطي جوليا والهدية سراب قد سقطاء بالوادي وانا أقاتل ولم استطع النزول لأني كنت مصاب

اصابات كثيره وأردت العوده وانت شاهدتني وهذا كل ما حصل شين أردت اجعلها مفاجئه للجميع ولكن المفاجئه ضاعة في الوادي

شين وهو متفاجئ : ماذا ؟! هذا كل ما حصل ...إذا لماذا لم تقولي لي لكي اشتري لسراب فستان جميل لها؟!! يلتفت سامي إلى

الخلف وهو يقول : انا لا اريد التقليد معي في هديه لعروستي يمسك شين قميص سامي من صدره ويشده وهو يقول وبصوت عالي ::

ماذا تقول أيها الاحمق .. . ياليتني لم انقذك وجعلتك تتعفن في الغابه بدأ سامي يتألم ويقول : شين توقف أنت تهجم على شخص

مريض هذه انتهاك لحقوق المرضى كما تعلم يا شين غضب شين : أيها الحقير أذهب وتعف لوحدك !! فتح شين الباب وأراد

الخروج وإذا بصوت سامي يقول : أخي شين !! يلتفت شين بسرعه بعد سماع صوت سامي ليشاهد أبتسامه حزينه على وجهه

سامي قال وهو متردد : ماذا ... يبسم سامي ويقول : شكراً لك على بقائك بقربي كل هذه السنوات .... أختي بحمايتك أرجوك أعتني

بها جيداً شين : ما ...لذي تعنيه بهذا الكلام سامي : هيا أخرج أريد ان أنام قليلا يا شين وبصوت خفيف سامي :هذه اخر يوم انام

فيه لأن بركان الغضب سيخرج الليله أغمض سامي عيناه ونام ...


الخاتمه

  أرجوا  الرد بكلمة بسيطه شكر ليزيد من تشجيعي للاستمرار

قراءه ممتع

 

تعليقات