الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل العشرون

 


ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟

معلومات الرواية 

 اسم القصه : المصير المحتوم

عدد الفصول : 27

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء

حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا 

المقدمة

  [ ملخص آلفصول السآبقه ]بعد أن تمكن سَـامي من أرجاع سَـارا بعد أن فقد السَـيطره علـى نفسَــه كانت أمنيتـي

في أن تكون سَـارا بخير وان تـهتم باطفالـك ومات سَـامي بعدها متاثر بجراحـه و في

ذل? الوقت دار نقاش بين الأمير?? مكسَـوورة الجناح التي هي ريم الذي كانت

سَـارا تبحث عنها ولقد تفاجئ الجميع بعد هجوم كل من جيسَـ و سَـورا علـى ريم من

الخلف و كان الذي تصدى لهجومهما هما ليندا و دارك الذين كانوا أعداء قبل قليل

والأن يقدمون الولاء لريم علـى انـها الأميرة مالذي سَـيحدث لنتابع ....

المصير المحتوم

رياح الامل القادمـه من البعيد

الحلقـه العشرون
:أنسَـحاب السَـاحرة شارونا

ألتفت كل من ليندا و دارك قالت ليندا : نحن من فرسان سيدة العنقاء ونحن سوف

نقضي على أي احد !! قال دارك : ان أقترب إلى سيدتنا الأميرة ريم شارونا بغضب : ماذا

يعني هذا ....ليندا بصوت عالي وهي بصوت عالي : كما سمعتي نحن من فرسان

العنقاء الذي تقودها الاميرة ريم : يزداد شارونا بغضب وتقول هذا ... يعني أن كين هو

أيضاً معكم ... لم تنتهي شارونا من كلامه الأ وصوت كين وأقف في السماء : نعم انا من

فرسان العنقاء .... كنت انا وهذان الشخصان نعمل معكِ فقط من أجل انتظار الأميرة تبدا

هجومها !! شارونا والغضب الشديد عليها : هكذا إذاً لقد كنتما تخدعاني كل هذه

السنوات كين : كما كنتِ تخدعينا وتدعين البرائه وانتِ من قام بالقضاء على قريتنا وعلى

والداي بيدك قبل 20 سنه ...!!تلك النظرات من والدي وهو يلفظ اخر أنفاسه لا تزال في

رأسي و نظرات جميع من كان في قريتي وهم يتوسلون لي أن أنتقم منك واليوم هو

يوم الانتقام لهما !! تنظر شارونا بكل غضب إلى كين ودارك وليندا الذان كانوا يخدعونها

كل تلك السنوات وبعدها أدارت راسها إلى ريم ونظرت أليها وهي تقول: يالكِ من

مخادعه لقد أستطعتي أن تتلاعبين بأتباعي وتجعلينهم من اتباعك .... انتِ مثل والدك لا

تستسلمون أبدأ وتقفون في وجهي .... تباً لكما لا أستطيع النظر بوجهك أنه يصيبني

بالأشمئزاز !! ريم وهي تبتسم : هذا كل ما فعلت يداكِ الجميع هنا يريد الانتقام منك ومن

شرك لم ينسى كل شخص ما فعلتِ بعائلاتهم او قريتهم الجميع هنا جاء من اجل القضاء

عليكِ !! ...تفتح شارونا عيونها تشاهد رياح تهب على ريم وتحرك خصلات شعرها وهي

تقول وبصوت هادئ : شارونا ...! عهدك و عهد الظلم قد انتهى !! يزداد غضب شارونا

وهي تضغط يدها بقوه وهي تقول : هل تقولين ان عهدي انتهى أنتِ الذي من

المستوى الدنيء يقف في وجهي انا السيدة شارونا الذي تقضي على كل من يقف

في وجهها آآآآآ !! تخرج قوة باللون البنفسجي وترميها على ريم يندفع أمير وكين كين

بصوت عالي: أحموا الأميرة !! أندفع الجميع وأما ريم فلم تهتم بامر الهجوم لان كان هناك

من جاء بسرعه ووقف أمام ريم ويبعد الهجوم بيده اليسره ويرميها الى الجهه الأخرى

واما ريم فلقد أبتسمت وقالت : وأخيرا جئت يا .... اخي !! جين : نعم ... ولكن لا تناديني

بأخاكِ !! أنا لست أخاكِ !! تبتسم ريم و تقول : حسنا .. كما تريد !! يلتفت جين إلى

شارونا ويقول : ها نحن نلتقي من جديد يا شارونا .... كم كنت أتمنى قتالك انت واتباعك

!! شارونا : مامعنى هذا لما تقتحم حدودينحن عملنا أتفقاق في ان لا تدخل منطقتي

ولا انا أهجم على منطقتك هل أنت تخلف الأتفاق بيننا !!جين : من هو الذي بدأ بالأول

ألم يكون انتِ من بدات في الهجوم على أجزاء من أراضي بالخفاء من دون ان ألحظ هل

كنتِ تتوقعين انني لا اعلم بذالك ؟!! انا جين لا احد يستطيع أن يخدعه بتلك الخدعه

الرخيصه ... هل كنتِ تتوقعين أنني لا اعلم بامر جوري في انها من أتباعكِ في ان

تجعليها تكون زوجتي من أجل تتجسس علي وتخبرك بكل حركه أقوم بها ... شارونا :

كيف علمت بذالك ....؟! جين : أخبرتك أنا جين لا يخفى عنه أي شيء ولا يستطيع أي

أحد يخدعه ... وأخبرك جوري لم اتزوجها منذ تلك الفتره أكيد انها أخبرتك بذالك هي لم

تكن الا خادمه تعمل من اجل أسعادي !! يرفع رأسه جين إلى الأعلى وإذا بها جوري

وهي غاضبه ويقول : هل فهمتي ذلك يا جوري !! تغضب شارونا كثيرا وتقول : حتى لو

أجتمعت أنت و الخونه هؤلاء لايزال بمقدرتي القضاء عليكم جميعاً !! يرجع فرسان

الكراسي السوداء مع أباطرة السحره والجنود خلف شارونا ويصبحون خلقها بينما

تختفي تابعة ريمالتي لا تزال لم تظهر نفسها وتظهر جانب ريم وجين و امير وكين مع

دارك و ليندا ويقترب كل من جامون و ماساتو ويصبحون كلا الجانبين لريم و ينظران

لبعض قليللا وعندما أرادت شارونا التحرك خطوة واحده وإذا بمجموعة جين تقترب

ويقترب جيلال إلى جين ويقول : سيدي أسف لتأخرنا !! جين: لم تتاخر كثيراً فلتستعد

للقتال !!يقف جيلال ويقول : أمرك سيدي !!يلتفت جيلال ويرفع يده من اجل الأستعداد

للقتال وهو يقول : أيها الرجال أستعدوا للقتال !! فلتنقسموا إلى قسمين القسم الاول

يهجم مع السيد جين والمجموعه الأخرى تحمي الأميرة يقول الجنود : امرك أيها القائد !!

تنظر شارونا إلى الأعداد الكثيره من الجنود الأقوياء التي كانت جنود جين لقد أصبح

جنوده مضاعف من جنود شارونا وقفت وهي تتصبب عرقاً مع الغضب الشديد لأن جميع

ما أرادت الحصول عليه أصبح من المستحيل أخذه بسهولة وقفت وإذا بالفارس الأسود

يقترب إلى شارونا ويقول : شارونا نحن في وضع لا يسمح لنا بالقتال مع جين وجنوده

الأقوياء علينا التراجع والأنسحاب !! شارونا بغضب ولكن ... انا شارونا أنسحب مستحيل

...؟! الفارس الأسود : ولكن سوف يقضى عليكِ و رجالكِ لأن جنود جين يعرفون بالجنود

الجبابرة لانهم إذا دخلو معركه يخرجون منتصرين لم يستطع أي احد من القضاء عليهم

أن واجهناهم ونحن بهذه القوة سوف نهزم والسبب لان الجنود منهكين من القتال

الطويل جدا لأن الآن يصبح يوم كامل من القتال مع سامي و أصدقائه فالأفضل ننسحب

ونعمل خطه ماكرة و نعاود القتال معهم ....شارونا : تباً !! يقترب الفارس الأسود و

بنظرات ماكره : شارونا بعد ان قضينا على سامي أستطعنا من تقليل الخطر لنتراجع

قليلا ونباغتهم في الهجوم لا تنسي أننا نمتلك شيئا هاماً جداً وهو مهم لتلك المرأة التي

تدعى ريم نسيتي تلك الموجوده في السجن .... التي تدعى ... يقترب الفارس الأسود

إلى أذن شارونا ويقول لها بهمس مما يجعلها تبتسم وتبدأ بالضحك وتقول : صحيح يالك

من خبيث يا الفارس الأسود ... هاهاهاهاها حسنا لك ذلك سوف ننسحب !! يرفع

جيس يده على الجنود ويقول وبصوت عالي : سوف ننسحب هيا !! بدأ رجال شارونا

يتراجعوا قليلا واما شارونا فلقد نظرت إلى ريم بنظراتها القاسيه وبعدها أبتسمت وقالت

: أنا جداً سعيده في أنني لم أقضي عليكِ كل تلك السنوات الماضيه لأن لو قضيت عليكِ

لما أستمتعت إلى هذه الدرجة .... ريم وبصوت هادئ : لا أنتِ أرتكبتي أكبر خطأ في أنكِ

لم تقضي علي لأنني سوف أطاردك طويلاً إلى أن أخذ ما هو حقي وكمان الانتقام منك

على القضاء على خالتي سناء أمام ناظري شارونا : سناء اليست تلك الامرأة التي كانت

ترسل لي كل معلومه عنك ... هل تعتبرينها خالتك هاهاها ... حقاً انتِ مثيرة للشفقة

(ملاحظه لقد تم ذكر سناء في الجزء الاول من المصير المحتوم في الفصل 18 + 19 )

يظهر الحزن على ريم وبصوت حزين : انا اعلم انها كانت تعطيكي المعلومات كل ما

يتعلق بي ولكن عندما نظرت إلى عيناها وهي في اخر حياتها كانت نادمه وحزينه لأنها

تعلم هذا ان كل شيء حصل كانت مجبره لانك كنتي تهدديها بابنتها ..! تتفاجئ شارونا

وتقول كيف علمتي بهذا!! ريم : لقد عرفت كل شيء لم أكن فائقة الوعي وأنا تحت

تعذيبك !! وكل ما عملتيه لي سوف أرجعه مضاعف لاني سوف أرجع جميع الناس الذي

خدعتيهم !! تبتسم شارونا وتبدأ بالضحك : هاهاهاها .. حقاً انتِ فتاة مضحكه هاهاها

سنرى من الذي سوف تفوز وتاخذ كل شيء !! استدارت شارونا ومشت خطوات قليلة

وبعدها توقفت وأستدارت وهي تبتسم وتقول : صحيح لدي شيء اريد اقوله لكِ ولكن

على الانفراد !! يتقدم جين ويقول : لا مستحيل !! انا سأكون معها !! يقترب أمير ويقول :

وانا أيضاً !! شارونا : لا أريدها على الأنفراد !! تضع ريم يدها على كتف جين وتبتسم

وتقول : لا تقلق يا جين أنا ساكون بخير !! فقط انتظر انت والجميع سوف أحكي معها

وأعود !! جين وهو غاضب : لا أنا لن أسمح بذالك لا أستطيع أدعكِ مع تلك الساحره

المخادعه سوف تخدعك سوف أتي معك !! شارونا وهي تتنهد : حسنا بما انكِ لا ترين

تنفيذ الشرط ... انا ذاهبه !! ريم وبصوت هادئ : شارونا انتظري أنا قادمة ّ!! تمسك يد

جين وتقول : جين أرجوك أسمعني أنا فقط ساحكي معها وأنت انظر ألي من بعيد أن

تأخرت أكثر من 10 دقائق تعال ألي اوكي جين بغضب : حسنا ! 10 دقائق فقط !! ريم :

أوكي !! ذهبت ريم إلى شارونا وعندما اقتربت قالت شارونا : دعينا نحكي هناك عند تلك

الشجره المحترقه ... لان هناك شيء أريد ان أقوله لا أريد أصدقائك يسمعون ما سأقولة

لكِ ريم : حسنا لك ذلك !! طارت شارونا وتابعتها ريم إلى ان وصلا إلى مكان الشجره

المحترقه أقتربت شارونا إلى الشجرة وأخذت النار وبدأت تحركها يميناً ويساراً ريم

وبصوت جاد وعيون غاضبه : حسنا شارونا نحن أصبحنا لوحدنا مالذي تريدين ان تقولينه

لي .... هيا تحدثي !! شارونا : حسنا يبدوا انكِ مستعجلة حسنا .... ريم أو نسيت أن

أقوله أيتها الأميرة ريم ... من اين أبدأ الكلام كثيراً أريد ان أتناقشة معك وأهم شيء هو

كم تبقى لكِ الوقت لكي تعيشي .... ريم : هذا لا يخصك !! هل هذا كل ما اردتي قوله

لي حسنا وداعاً !! التفت ريم وأرادت الطيران ولكن توقفت عندما قالت شارونا جعلتها

تترتجف وذلك عندما قالت شارونا : ريم .... أين هي سارا الأن و أيضاً .... أين هي أبنتك

الصغيرة التفت ريم بخوف وقالت : ماذا تقصدين ؟! شارونا بضحكات خفيفه : أقصد أختك

سارا هل هي بخير الآن وأبنتك جنان هل تعلمين أين هي الآن !! ريم بخوف : مستحيل !!

لا يمكن !!

الخاتمه

أرجو أن تعجبكم الفصل


تعليقات