الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل الثاني عشر






ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟



معلومات الرواية 


 اسم القصه : المصير المحتوم


عدد الفصول : 27

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 



ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها


ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء

حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا 


المقدمة



  [ ملخص آلفصل السآبق ]
بعد ان اطلق كل من امون وجيس و شين الهجوم الخارق كانوا

يتوقعون انهم تمكنوا من القضاء على سامي ولكن يتفاجئون انه لم

يمت وقاتلهم من جديد وأستعمله قوة الضوء الحارقه واعمى عيناهم

قليلا وأراد الهرب مع سارا ولكن رجال كين هجموا عليهم وقاتلهم ولكن

عندما كانوا سيغبض عليهم يظهر شخص وينقذ سارا و سامي ولكن

لم يظهر وجهه كان يضع وشاح على ظهره مرسومه طائر العنقاء من

يكون هذا الفتى لنتابع ...




المصير المحتوم

رياح الامل القادمه من البعيد

الحلقه الثانيه عشر : أصطدام النور والظلام (الجزء الاول )


وقفت أنظر إلى ذلك الغريب و انا أقول في داخلي سارا : من يكون

هذا الغريب هل هو يساعدنا !! هل هو صديق أو عدو يريد أن ينقذنا

من أجل أن يمسكنا بعدين و يأخذ الجائزه لوحده من شارونا جميع

تلك التساؤلات كانت في رأسي ولا أعرف ماذا أفعل و بينما كنت

أعطي سامي القاروره التي اعطاني أياها الغريب في ذلك الوقت

كان الاعداء يهجمون ألينا باعداد كبيره جدا ولقد كان ذلك الغريب قويا

جدا كان يقضي على كل شخص يقترب الينا و أما أنا فلقد كنت في

ذلك الوقت أسقي سامي الدواء الذي أعطاني الغريب وبعد أن شرب

سامي الدواء بدأ يسعل كثيرا انا شعرت بالخوف على سامي قلت

بخوف : سامي !! سامي !! نظر سامي إلى وجهي بعد ان تغير ملامح

وجهه وأصبح أفضل وقال : لا تقلقي سارا انا بخير جدا ! وبفضل هذه

القاروره أصبحت أفضل كثيراً أستطيع العوده إلى المعركه ولكن قبل

ذلك سارا وضع سامي يداه على كتفي ويقول وهو ينظر ألي بنظراته

سارا : ماذا ؟! سامي : سارا انا وذلك الغريب الذي لا أعرف ان كان معنا

او ضدنا ولكن يبدوا أنه يساعدنا لذا أنا وهو سوف نتصدى لهؤلاء

الأعداء وانتي انتظري هنا وعندما تجدي فرصه مناسبه اهربي من هنا

تفاجئت : ماذا !! أنا لا أستطيع فعل ذلك ....سامي : لا !! أنتِ تستطيعين

فعلها يا سارا !! ارجوكِ يا سارا ارجوكِ أبتعدي من هنا انا لا أريد أخسرك

كما خسرت أختك وقفت متردده عندها يلتفت الفتى الغريب ويقول : كما

يقول سامي عندما تجدين فرصه أهربي يا ماما !! نظرت إلى الغريب

وانا متفاجئه وقلت : ماما ...؟! يبدأ الغريب يتصبب عرقاً ويقول : أقصد

... أممم ... أقصد انكِ لست مثل ماما لكي لا تستطيعين السير سارا :

طيب .. ولكن من تكون ؟! وما الذي تريده من اجل مساعدتنا ؟! يهجم

مجموعه ويقول احدهم : سأقتلك ياااااه !! يرفع الغريب يده و يخرج

طاقه باللون البرتقالي تحيط يده ويضرب الرجل الذي صرخ ويرميه

بعيداً مع المجموعه ويقول وعيونه الخجله : انا ... أنا ؟!! وبينما هو على

هذه الحاله وإذا بكين يهجم إلى الفتى الغريب ويقول وبصوت عالي :

يااااه .... ويتصدى الفتى الغريب لهجوم كين ولكن هجوم كين يسبب

في أصابة القناع الذي كان يلبسه الفتى الغريب وكان من يهجم من

الخلف هما دارك و ليندا وهما يقولان : يااااه !! الماء الصاغق و من

خلفهم الفارس الأسود ويقول : يااااه أصبح القتال جميل أليكم هجومي

الضعيف " النار السوداء " تجمعت جميع المهارات معا لتصبح قوه كبيره جدا

واما كين و الفتى الغريب ولقد كان يتقاتلان بشراسه وكان كين غاضباً

جدا كين : من تكون انت ؟! اخبرني !! لماذا تهاجم رجالي وتقضي عليهم

هيا أخبرني أيها الحقير !! عندها ينظران معا إلى الطاقه القادمه ويبتعدان

للخلف وأما انا فلقد حملني سامي وأبعدني من مكان الهجوم ويحدث

انفجاراً كبيراً وفي ذلك الوقت وفي مكان عند قرب جبل كبير عند اتجاه

الشمال حيث الامرأه التي كانت تتجهه إلى مكان المعركه توقفت ن السير

وشاهدت الأنفجار وبدأت تتذكر قبل 10 دقائق عندما كان سامي يستخدم

الهجوم المضيء الفتى يشاهد وهو غاضب ويقول : سيدتي دعينا نهجم

الآن لانه إذا تاخرنا سارا سوف ... الامراه : لا ...؟! أنتظر ليس الآن سوف

ننتظر قليلاً !!يضغط الفتى يده ويقول : ولكن ... سوف تموت ... سارا أذا

تاخرنا الامراه تضع يدها على اتجاه قلبها وتقول : علينا الانتظار ان أردنا

تحقيق ما نريده وبعد وقت قليل عندما هجمت مجموعه من الجنود على

سارا و إذا الفتى الغريب يزيد من غضبه وخوفه وذلك لأنه لم يستطيع

الأستحمال عندها يندفع بسرعه وهو يقول وبصوت عالي : لا أستطيع

الاحتمااااااااال !! الفتاة وهي تقول : توقف !! الامراه : أيها الاحمق انتظر !!

وتبدأ بالسعال ... نرجع إلى الذكريات تمسك الفتاة الامرأه وبصوت خافت :

سيدتي !! جلست الامراه إلى الأرض وهي تقول : ذلك الأحمق لم يتحمل

و ان ينتظر قليلاً كل هذا لانه خائف على سارا الفتاة : إذا ... مالذي

سنفعله ؟! تنظر الامراه إلى الفتاة و تقول : بما ان ذلك الاحمق قد اندفع

إلى سارا نحن سوف نذهب إلى المكان آخر لان الذي نريد أن نراه قد أبتعد

بعد ان شاهد الفتى !! تقف الامرأه وطارت إلى الجو و أتجههت إلى الشمال

وطاردت الفتاة واما في ذلك الوقت فلقد بدأ قناع الذي يرتده الغريب

في التكسر قليلا كين وهو غاضب : اخبرنا أيها الحقير من تكون ؟!! وكيف

تتجرأ على القدوم إلى كل ما أذهب أليه ؟!! أما انا فلقد كنت بجانب سامي

ينظر سامي ويقول : هل انتِ بخير يا سارا ؟! كنت اسعل وقلت سارا :

أنا ... بخير ولكن الغريب ؟!! سامي : لا تقلقي هو بخير !! و في ذلك الوقت

يبتسم الفتى الغريب ويبدا بتنظيف ملابسه من الغبار بينما كين يزداد

غضب ويقول وبصوت عالي : هل تستهزء بكلامي !! يرفع الفتى راسه

وينظر إلى اتجاهي ويبتسم ويعاود النظر إلى كين ويقول : أنا لم أستهزء

أبداً ولكن ... ولكن أتذكر قبل سنه عندما تواجهنا معاً !! يتفاجئ كين ويقول :

من أنت ؟!! يسقط القناع ويفتح عينا كين ويقول : أهذا انت ؟!! كيف ؟!! نحن

قد تأكدنا من موتك ؟!! مستحيل ان تكون من هاجمنا كل ذلك الوقت !!

في هذه الاثناء أنا أمعنت النظز وتفاجئت لان ذلك الفتى كان أمير الذي

أنقذني قبل سنه وأخرجني من تلك الغابه (ملاحظه أمير ظهر في الفصل

الرابع من الموسم الثانيو هو له الفضل في تمكن سارا من الخروج من الغابه )

قلت وانا متفاجئه سارا : أنه أمير .... أنه على قيد الحياة .... سامي

متفاجئ : هل تعرفينه يا سارا ؟! جرت دموعي على خدي سارا : نعم اعرفه

انه أمير لقد ساعدني على الخروج قبل سنه وكان يقاتل الأشرار مع

زهراء وهذا .... هذا يعني ان زهراء على قيد الحياة يرفع الفتى رأسه

وينظر إلي أتجاهي ويبتسم وبينما هو على هذه الحال فجاه يبدا كين

بالضحك ويقول : هذا انت الي كنت يزعجني كثيراً انت الضعيف التي كان

يفشل كل مخططاتي إذا مالذي جاء بك إلى هنا ؟! ينظر أمير إلى عيني كين

ويقول : هذا واضح من اجل أنقاذ سارا !! كين : يعني سوف يتكرر الماضي

حيث وقفت بوجهنا ... يخرج امير من يداه سلاح على شكل سيفين مكوناً

من اللهب وهو يقول : سوف نعود من جديد إلى المواجهه ولكن هذه المره

تختلف لان هذه المره سوف اهزمكم لأن المره السابقه كانت مهمتي اخراج

سارا من هذه الغابه وكنت استخدم نصف قوتي ولكن هذه المره الأمر

يختلف لاني سوف أستخدم بصوت عالي أمير : قوتي القصوى !!وتغير لون

شعره إلى اللون الاحمر وظهور طاقه تحيط جسمه و تغيرت عيناه من

اللون الازرق إلى اللون الأحمر نظر الجميع إلى قوة امير التي ظهرت واما

سامي فلقد تفاجئ وقال : هل هذا الفتى صديقنا حقاً ؟!! سارا : نعم ولكن

.... هو يختلف قليلاً عما كان قبل سنه ...سامي في داخله : ولكن كيف

هو يتملك هذه القوى كيف ؟!! هذه القوه هي قوة ...... يقترب الفارس

الاسود إلى كين ويقول : مالذي ستفعله الآن يا كين في هذه المعركه ؟!!

يبدوا هذا الفتى قوياً !! كين : اخرس !! في هذه الاثناء أستطاع كل من آمون

و جيس و شين أن يتسعدون النظر من جديد قال شين : تباً كيف يستعمل

هذه الخدعه السخيفه علينا ... سوف لن أرحمه أبداً !! آمون : انظروا انه

هناك ولكن يبدوا نا هناك شخص آخر جاء إلى هذه المعركه و مجوعتنا

تتصدى له جيس : لايهمنا نحن لدينا مهمه هو القضاء على سامي الخائن

و نأخذ الفتاة ونرجع إلى السيد شارونا ... يندفع جيس وهو يقول : هيا لننطلق

أليهم شين وبصوت عالي : ساااااامي !!!! يسمع سامي صوت شين

وينظر إلى مكان وجودهم ويشاهدهم وهم يقتروب عندها يبدأ بالنزول من

السماء و يضعني إلى الأرض ويقول : سارا !! أبتعدي من هنا حالاً ويتقدم

إلى ان يتوقف بجانب أمير و يبدأ بأظهار قوته رغم انه استطاع أظهار قوته

كما في المره السابقه ولكن كان متعب كثيراً نظر امير إلى سامي بينما

سامي نظر أليه وقال : سوف نهزمهم معاً ... يضحك الفارس الأسود

وبصوت عالي وهو يقول : ماهذا المرح الذي انا فيه أثنين من افضل المقاتلين

بالعالم سوف يواجهوننا ... واما كين فلقد أخرج قوته مع دراك و ليندا ونظر

إلى امير وقال كين : هاهاها ... أنتما سوف تنهزموننا ايها الحمقى ...نحن

نفوقكم عددا !! ينزلان كل شين و امون وجيس ويقول شين : سوف

اقتلك على فعلتك لتلك الخدعه السخيفه لن تسطيع أن تخدعنا من جديد !!

جيس ينظر ألي أمير وينظر إلى سامي ويقول : سامي انصحك ان تستسلم

وتدعنا نقضي عليك لانه مهما حاولت لن تستطيع مواجهتنا فنحن نفوفك

عدد انظر مجموعه اباطرة السحر و حراس شارونا المقربون أصحاب

الكراسي السوداء والرجال التي تحيط هذا المكان وأيضا انظر خلفي السيده

شارونا قادمه في اية لحظه لذا انصحك بالاستسلام يبتسم سامي

ويقول : الم تعرفني سابقا عندما كنا اصدقاء ونعمل معا ... ألم تعرف

انني لم أستسلم حتى عندما تواجهت من الفارس المجهول رغم انك انت

و الجميع هرب وانا وقفت في وجهه هل تتذكر هذا !! جيس وهو غاضب :

تباً لك لم تدع لنا أية خيار الأ في قتلك ... ينظر سامي إلى الفتى ويقول

وبصوت خفيف : أيها الفتى هل تستطيع تدبر صديقك القديم و رجاله ؟!! أمير

يبتسم : أستطيع وانت ماذا ستفعل سامي : أنا سوف انهي القتال مع

أخي وأصدقائي ...!! في هذه المواجهه أمير : حسنا حظاً موفقاً !!

سامي : وأنت كذالك !! عم الهدوء في المكان لحظه حتى ان من شدة

الهدوء كنت أسمع دقات قلبي بصوت عالي وفجأه وبصوت عالي كين :

هيا اهجموا ايها الرجال وأجعلوا هذا المكان قبراً لهذان الأثنين !! هجم

الجميع دفعة واحده بينما سامي و امير قد أظهرا قوتهم وهم يقولون : هيا

تقدموا !! فجأة بينما هم على هذه الحاله فجأة تأتي مجموعه من الهجمات

على رجال كين وتقضي على عدد كبير منهم عندها يتوقف الرجال الأخرين

ويقول سامي وهو متفاجئ : ماذا ؟!! يرفع الجمع و يشاهدون ثلاثه من

الأشخاص واقفون ولكن لا يتسطعون النظر لان المكان ظلام واما أنا وبينما

انا انظر وأذا في احد يسحبني من الخلف ويضع يده على فمي من أجل

أن يمنعني من الصراخ شعرت بالخوف وقلت سارا بخوف : من الذي يسحبني

دعني !! ألتقت وشاهدته وشعرت بالتفاجئ وقلت في داخلي : من انت ؟!!

الخاتمه


أرجو أن تعجبكم الفصل

تعليقات