الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل الخامس عشر











ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟




معلومات الرواية 


 اسم القصه : المصير المحتوم



عدد الفصول : 27


النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 





ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها



ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء



حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا 


المقدمة



  [ ملخص آلفصول السآبقه ]في أثر تلك المعركه الطاحنه تقتحم شارونا المعركه مع رجالها

وتظهر قوتها مع التعريف عن حكام المدن الثمانيه والآن يقف سامي

مع أصدقائه الذين اجتمعو من اجل القضاء على الشريره شارونا ورجالها

وفي الاخير تفاجئ كل من شين وشارونا على ان جوليا على قيد الحياة

ترى مالذي سوف يفعله شين لنتابع .....


المصير المحتوم

رياح الامل القادمه من البعيد

الحلقه الخامسه عشر : شارونا ضد سامي (الجزء الأول )

تقف جوليا بجانب سامي وهي تقول : سوف أقاتل معك !! يلتفت

سامي : جوليا !! في هذه الاثناء يبدا شين بالتقدم بخطوات مفاجئه بعد

أن شاهد جوليا وأقفه بجانب سامي وهي تظهر قوتها جرت دموع شين

على خده وهو يقول : جو....ليا ...أنتِ .. على قيد الحياة ... جوليا ....جوليا :

نعم يا اخي انا على قيد الحياة سامي : كيف أنا رأيت سامي وهو يغرس

السيف داخل جسدك ....جوليا : انت مخطئ يا أخي من أراد قتلي هو انت.....!!

شين متفاجئ : ماذا ؟!! جوليا : نعم انت بعد ان سيطرت عليك تلك الساحره

الحقيره و التي تقاتل إلى جانبها ... و الذي قام بعلاج جراحي كان هذا بفضل

زوجي سامي !! شين : انا !! مستحيل !! تسيطر شارونا على شين ويقف

مثل التمثال من دون حراك شارونا :أهدأ أيها الفارس النامي ...تلتفت شارونا

وتعمل نفسها متفاجئه وتقول : زوجك .. هل تزوجتما ؟!! متى وأين !! لماذا

لم تعزماني على زواجكم !! كان من المفروض تعزمان من هي الفضل على

زواجكم جوليا بغضب : أي فضل عملتيه لنا .. تدمير قريتي كلها !! قتل سراب

وهي كانت بمثابة اختي !! او قتل أخي الصغير آرون !! أو جعل سامي خاتم

بأصبعك توجهينه متى أردتي أي فضل أخبريني !! شارونا : الفضل أيها الصغيره

وهو انني أنا شارونا التي كانت في يوم من الأيام في قريتكم القذرة !! جوليا :

أيتها الحقيره .. سوف أقتلك!! أرادت جوليا الهجوم ولكن سامي يمسكها تلتفت

جوليا وتنظر إلى عيناه سامي وتقول : سامي !! سامي : عزيزتي !! لا تندفعي

بسرعه من دون تفكير !! جوليا : ولكن ... حس..ناً !! تضحك شاونا بصوت

عالي : هاهاهاهاهاها !! سامي لم تتغير أبدا ! كما كنت في السابق لا تهجم

وانت غاضب لازم تفكر قبل الهجوم مهما كنت غاضباً !! ..... حسنا والآن

مالذي ستفعله يا سامي هل سوف تهاجم او انك تريد تقول شيء قبل لا

اهجم عليكم انا شارونا مع أتباعي !! يتقدم سامي قليلا ويقول : بما انك تريدي

أقول شيء .. نعم انا لدي شيء ؟!! شارونا تعمل لها كرسي من طاقتها

وتجلس عليه وتقول : حسنا ما الذي تريد ان تقوله ... هل تريد ان تستسلم

وتسلم لنا نفسك مع أختك تلك الموجوده هناك بالأسفل ؟!! سامي : لا لن

أستسلم لكِ ولكن من اجل لا احد يموت عبثاً !! لما لا تقاتليني وحدك وان

خسرتي ترجعين جسد اختي سراب و يعود اتباعك إلى جحورهم !! تبدأ شارونا

في تسريح شعرها الطويل وهي تقول : أممم .. وان خسرت !! سامي ان

خسرت أخذي جسدي مع أخذي أختي سارا معك !! تبدأ شارونا تضع الزينه

على وجهها وهي تقول : أممم لم يعجبني أقتراحك !! سامي يتصبب عرقا : لماذا

لم يعجبك الأقتراح !! شارونا وهي تنظر إلى سامي : طلبك لم يعجبني أنا

موافقه على قتالك ولكن أن فزت علي وهذا مستحيل ولكن ان فزت سوف

تكون الملك على أنباعي ان أردت ولكن أن فزت عليك تبتسم شارونا ينظر

سامي : وان فزتي ؟!! شارونا بابتسامه : أن فزت عليك سوف أخد جسدك

و ليس أختك فقط بل سوف اخذ جميع الموجود هنا وخاصه ذالك الفتى من

فرسان العنقاء لأني أريد أعرف أين هي الأميرة الحزينه !! يتفاجئ سامي

ويقول : ولكن أنا لا أعرفه حيى يوافق على ذلك شارونا تنظر غلى وجهها

وتقول : هذا شرطي هيا قرر !! يلتفت سامي إلى أمير وينظر أليه ولقد أشار

أمير برأسه بالموافقه عندها يعاود النظر غلى شارونا ويقول : حسنا

موافقون !! أغمضت شارونا عيناها قليلا وبعدها قامت من الكرسي وتقدمت

قليلا وقالت : حسنا !! أقترب ألي يا سامي لكي تلاقي حتفك !! سامي يرجع

قوته ويقول : شارونا أمهليني 10 دقائق فقط ؟!! شارونا : لماذا !! سامي : اريد

أن أستعيد قوتي !! تظهر شارونا قوتها وقضبها الشديد وهي تقول وبصوت

عالي : هل تمزح معي يا سااااامي !! لقد اثرت غضبي كثيراً !! شعر الجميع

بالأرتباك قليلا ولكن لم يتحركوا !! أما سامي فلقد أبتسم وقال : ولماذا أمزح

معك !! ان قاتلتك الآن سوف أهزم بسرعه وانا اريد استعيد قوتي من اجل أن

أقضي عليكِ !!شارونا : انا ليس لدي وقت للانتظار !! سامي : هل انتِ خائفه

من أقضي عليكِ بعد ان أستعيد قوتي بسرعه !! ترجع شارونا قوتها وهي

تضحك : هاهاها !! انا شارونا أشعر بالخوف منك هاهاها !! هل هذه مزحه !!

حسنا سوف اعطيك 10 دقائق !! تخرج شارونا من يدها قوى مكونه ساعه

رمليه شارونا : انظر يا سامي عندما ينتهي الرمل من النزول ينتهي 10 دقائق

بعدها سوف اهجم عليك لن انتظر أي ثانيه أبداً !! سامي : حسنا !! ذهبت

شارونا على كرسيها وجلست عليه وأما سامي فلقد ضمته جوليا و هي

خائفة و تقول : سامي !! سامي : لا تقلقي عزيزتي !! أنا بخير .. هل انتِ

بخير !! جوليا : انا بخير !! أقترب أمير مع الجميع نظر سامي أليهم وقال : شكرا

لكم على المساعده !! هل يمكن أن أعرف من أنتم !! أقترب ماساتوا وقال : أنا

أسمي ماساتو وهذه منال وهذا جامون ونحن أصدقاء سارا !! سامي : اها !!

ألتفتوا إلى أمير ينظرو قال سامي : وانت من تكون ايها الفارس وماهي قصتك

وقصة الاميرة الحزينة !! أمير : انا أدعى امير وانا من الفرسان الذين نقاتل

شارونا من ثلاث سنوات وسيدتنا هي الأميرة الحزينه هي من تعادل قوتها

قوة شارونا وشارونا خائفه من سيدتي !! سامي : تشرفنا ^^ انا أدعى

سامي وهذه هي زوجتي جوليا لدينا اطفال ولكن ليسوا هنا انهم في مكان

منا وسارا هي اختي الصغيره !! أميرة شعرا بالخوف و قال : سارا !! يبتقت

ويجد سارا على الأرض جالسه تنظر أليهم ينزل بسرعه ويقترب إلى سارا

ويقول وبخوف : سارا !! انتي بخير لم تصابي بأي جرح !! سارا : أنا بخير !!

ينزل الجميع ويقفون امام سارا تنظر أليهم وتبدا بالبكاء وهي تقول : انتم

بخير !! جميعاً لقد قلقت عليكم كثيرا تقترب منال و جوليا وتضم جوليا سارا

إلى صدرها وتقول : سارا : أهدائي نحن كلنا بخير ! وبعد قليلا تهدا سارا وتبدأ

جوليا ومنال في علاج سامي وتقديم بعض من القوى إلى جسده جوليا :الشفاء

السريع !! ومنال : زيادة القوى !! تبدان بتقديم القوى واما ماساتوا يقول : سامي

هل انت متاكد انك سوف تقاتلها لوحدك !! سامي : نعم سوف أقضي عليها !!

أنا كنت مع شارونا مدة 6 سنوات وأعرف جميع قدراتها وأنا الوحيد الذي

بأستطاعته القضاء عليها !!ماساتوا : ولكن أن حصل العكس ...!! هل سوف

نستسلم من دون مقاوة وهي تاخذنا معنا وتأخذ سارا !! سامي وهو ينظر إلى

سارا التي كانت تبتعد قليلا وتبحث عن سلاحها وبجانبها أمير سامي : هذا لن

يحدث أبدا لن أسمح لشارونا بان تاخذ سارا أختي الصغير !! لن تتكرر المأساة

مرة اخرى !! في مكان شارونا حيث كان احد أيتباعها يعمل تدليك لها يأتي كين

ويقدم التحبه إلى شارونا وهو يقول : سيدتي أرجوكِ دعيني أواجه ذالك الفتى

من فرسان العنقاء شارونا وهي تتراخى : ولماذا !! كين وهو خائف : لان ذلك

الفتى قد قضى على الكثير من اتباعي وأريد اقضي عليه !! وفي أثناء التدليك

قام الراجل الذي يعمل التدليك إلى سارونا بجرح شارونا في وجهها قليلاً

عندها تلتفت وتمسك الراجل وتنظر أليه وتقول شارونا : من تكون انت أيها الرجل

في جرحي هكذا !! الرجل : ارجوكِ سامحيني يا سيدتي !! شارونا : انا لا

أسامح اي شخص يعمل شي خطأ !! ترميه بعيدا وتخرج قوتها وترميها عليها

وتعاود النظر إلى كين وتقول : حسنا يا فتى سوف أجعلك تشارك معي في

القتال ولكن ان هزمت سوف أقضي عليك بيدي هل فهمت هذا !! كين : نعم

فهمت يا سيدتي لن اخيب ظنك بي أبداً يا سيدتي شارونا !! وبينما هي هكذا

وإذا هي تشعر بقوة قليل جدا في الاتجاه الشمال تلتفت وتنظر قليلا وهي

تشعر بالأرتباك وتقول بداخلها : مالذي كنت أشعر به منذ لحظات ؟!! يقترب

كلاوس وقال : سيدتي ماذا بكِ ؟!! شارونا : آمون جيس و كلاوس !! هناك طاقه

غريبه في الاتجاه الشمال ! أرسلوا بعض من الرجال إلى ذلك الاتجاه وليتحققوا

من ذالك قال آمون وجيس وكلاوس : حاضر يا سيدتي !! شارونا وهي تتصبب

عرقا وتحكي بداخلها : لماذا أشعر بان تلك القوة الغريبه أعرفها من قبل من

يكون يا ترى !!في هذه الأثناء وعلى ظفة جبل الهملايا كان هناك جين جالس

في الحديقه وهو يشرب عصير توت ويبدوا انه يأس قليلا تجلس جوري بجانبه

وهي تحاول تحريكه وتقول : جين ماذا بكِ هل ما تزال حزيناً على ما جرى قبل

سنة !! هذا ليس ذنبك هذا الذي حصل لان هذا مصيرها !! هيا يا عزيزي أبتسم

لا احب هذا الياس الذي انت فيه !! جين وبصوت خفيف : جوري أخرجي

من هنا ودعيني لوحدي !! جوري : لا سوف أبقى معك !! يلتفت إلى جوري

يكسر الكأس وهو يقول وبصوت عالي وغاضب : أخرجي من هنا والأ قتلتك !!

تبتعد قليلا جوري وبعدها تظهر غضبها وتقول : دائما هكذا تغضب بسرعه فقط

من اجل تلك الحقيرة التي لا نعرفها أصلا!! حسنا فلتتعفن هنا !! وتذهب واما

جين فلقد بدا ينظر إلى السماء ويظهر له بعد الذكريات حيث يشاهد فتاة

وأقفه والدماء تخرج من جسدها و هناك وحش عملاق يستعد في ان يقوم بأخراج

النار أليها يركض أليها وهو يقول : أنا قادم !! تلتفت تلك الفتاة وتبتسم وتقول :

جين !! وينهار الأرض والنار تاتي من فوقها و تصيبها جين وبصوت عالي :

لاااااااااااا!! يرحع للواقع ويقول : لماذا !! لماذا.... يا ريم !! وبينما هو على هذه

الحال وإذا وإذا بشخص يدخل بسرعه وهو يقول : سيدي سيدي !! يلتفت

جين ويقول وبصوت عالي :مالذي تريده يا جيرال ألم أقول لا أريد أحد يزعجني

وانا بخلوتي !! جيرال يقدم التحيه ويقول بصوت مرتبك جيرال : سيدي لقد

ظهرت !! جين متفاجئ : من ظهر !! جيرال : لقد ظهرت طاقه قبل قليل وتلك

الطاقه على الأغلب تلك الفتاة التي تدعى الأميرة الحزينه أو كما تعرفها ؟!!

جين :ظهرت ... ر...يم !!جيرال : نعم ريم ظهرت يا سدتي قبل قليل !! علينا

الأسراع ... ستكون في خطر لان شارونا وأتباعها متجهون لها !!وهناك أيضا

قتال بين شارونا ورجالها ضد الفارس الانعاكسي و سارا اخت ريم وأصدقائها

جين لم ي يسمع ما يقوله لانه كان يردد أسم ريم يقول : ريم !! لقد عادت ريم !!

يقف ويرتدي قميصه ويقول :لقد حان الأن تسوية جميع الامور!! هيا بنا يا جيرال

إلى القتال أحظر جميع الرجال إلى القتال تلك الحقيرة سيدة الظلام وأنقاذ

الغاليه على قلبي !! جيرال : أمرك سيدي !! جين :أخيراً سوف نلتقي مرة

اخرى يا ريم وسوف اخبرك بكل شيء عني !! وفي هذه الأثناء انتهت العشر

دقائق المتفق عليها يقف سامي وهو يقول : لقد حان الوقت اخيراً لأنهاء كل

شيء !! جوليا خائفه : سامي لا تقلقي يا عزيزتي جوليا أنا سأفوز عليها

و سوف نرجع للمزل سويا لن اهزم لأني أريد أن أرى أطفالنا الذبن تركناهم

وحيدون هناك ! جوليا : نعم لابد ان نرجع لاطفالنا !! يلتفت إلى سارا ويقول :

سارا كل شيء سوف ينتهي هنا وسوف أرجعكِ الى الديار !! سارا وهي تضع

يداها على صدرها وتقول : كن حذراً !! تقترب شارونا وهي تقول : لقد انتهى

الوقت هيا يا جبان لنبدأ! سامي : أنا قادم !! شارونا : حسنا ! ولكن سوف أغير

بعض الأتفاق لأن كين سوف يقاتل معنا وسوف يقاتل ذلك الفتى من فرسان

العنقاء !! سامي : ولكن لم نتفق على هذا !! يضع أمير يده على كتف سامي

وينظر غلى شارونا ويوف : حسنا موافقون !! شارونا حسنا لنبدأ !! وننهي هذا

القتال الذي سوف يظهر النتيجه الواضجه في هزيمتكم وفوزي انا شارونا

واخذكم عندي  فئران  تاجرب هاهاهاها !!

الخاتمه


أرجو أن تعجبكم الفصل

 

تعليقات