الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل الثالث عشر








ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟




معلومات الرواية 


 اسم القصه : المصير المحتوم



عدد الفصول : 27


النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 




ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها



ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء


حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا 


المقدمة



  [ ملخص آلفصول السآبقه ]بعد أن كاد رجال كين في ان يمسكون سارا جاء شخص مجهول

وساعدها وذلك المجهول لم يكن سوى أمير الذي انقذ أميرة قبل سنه

عندما كانت تحاول الخروج من الغابه ولقد وصلنا إلى أمير و سامي وهو

يستعدون إلى قتال كل من كين و دراك و ليندا و الفارس الأسود و شين

 و جيس و آمون من يكونوا الذين قد اقتحموا المعركه هل هم من الخير

او من الشر لنتابع .......




المصير المحتوم

رياح الامل القادمه من البعيد

الحلقه الثالث عشر : أصطدام النور والظلام (الجزء الثاني )

عم الهدوء لحظه هجوم المجموعه الغريبه واما انا فلقد كنت

 على وشك البكاء من شدة الخوف لاني لم اكن اعرف من الذي

 يسحبني إلى الخلف ولكن أردت الصراخ ولكن الغريب كان واضع يده

على فمي وسحبني إلى خلف الشجره في هذه الأثناء رفعت الغطاء

 ونظرت إلى الغريب لاجد فتاة فائقة الجمال لم اعرف ماذا اقول وانا

 انظر أليها واما الفتاة فقلد أبتسمت في وجهي وبدانت تبعد الغبار من

ملابسي وهي تقول الامرأه : أنا آسفه يا سارا لاني أرعبتك ولكن لم

 ارد اي شخص يراني ..هل انتِ بخير ؟!! هل تاذيتي ؟!! أشرت بوجهي

 يمينا ويساراً أبتسمت الفتاة و رفعت أصبعها ومسحت الدموع من عيناي

 وهي تبتسم والحزن على وجهها الامرأه : أنت تشبهينا كثيرا ً ؟! في هذه

 الأثناء قلت وبصوت خفيف : من تكونين ؟!! وكيف نعرفين اسمي !! ومن

 الذي أشبه ؟!! تضع الفتاة كلتا يديها على كتفاي وتقول : أهدأئي يا سارا

 كل شيء ساخبرك به ولكن علينا الابتعاد من هنا أولا .. سارا : لماذا !!

 والأخرين سامي و أمير الامراه : لا تقلقي سيكونان بخير لانهما قويان

خاصه سامي هو قوي جدا لن تستطيع مجموعه مثل هؤلاء في

 هزيمته ... سارا وهي متفاجئه : لماذا ... انتِ متاكده من ذالك ؟!

 تبتسم الامرأه وتمسك سارا وهي تركض وتقول : لاني متأكده من ذلك ...

 نسيت اخرك من اكون انا ...أدعى جوليا ريس وانا زوجة أخوكِ سامي ...

تفاجئت وقلت بصوت مرتفع قايلا : إييييه زوجة اخي ؟! جوليا :لماذا انتِ

 متفاجئة ؟!! هل انا لا أصلح في أن اكون زوجة لسامي ؟!! سارا : لا لا لم

 أقصد بذالك .... فقط انا لم أتوقع أن ... فجاة يحدث انفجار يدفعني إلى

 الامام صرخت : آآآه !! تمسكني جوليا وتضمني إلى صدرها وتاخذني

 للخلف قليلاً واما انا فلم أعرف مالذي حصل لي كنت أشعر بان الذي

تظمني هي اختي ريم قلت وبصوت عالي وانا ابكي : أختي !! اختي !!

جوليا بصوت متردد : سا ...را أنتِ بخير ؟! عندها ادركت الوضع وفتحت

عيناي وقلت وانا خجله : انا بخير ؟!! وتحدث انفجار ثاني وتهب الرياح بقوه

 باتجاهنا امسكت جوليا بقوه وانا خائفه واما جوليا فلقد وضعت حاجز

 علينا وقالت : سارا ! أنا آسفه لن نستطيع الأبتعاد من هنا لان القتال

 شديد ولن نستطيع التحليق سوف نظل هنا وننتظر إلى ان تتوقف القتال

 من هنا سارا : حسنا !! وقفت جوليا تنظر قليلا حولها وبعدها قالت : لدي

فكره بما ان الاعداء لا يشاهدونا الآن سوف اجعلهم لا يروننا أبداً !! تفاجئت

 وقلت : كيف ؟!! جوليا تبدا تحرك أياديها مع حركات غريبا وهي تطلق

 بعض الكلمات السحريه جوليا : (راي مون جو أكسلورا ) وتمسكني بيدها

 وتضمني من جديد و يخرج ضوء صغير يحيط بنا وبعدها أختفينا من المكان

جوليا ترفع يدها مني ونقول : انتهينا الآن لن يرانا أي احد ولن نصاب باي

 هجوم مهما كان لاننا أصبحنا في عالم اخر فقط علينا الانتظار إلى ان

ينتهي سامي والفتى من القتال وبعدها نخرج .. التفت حولي وقلت : هل

نحن اختفينا .. كيف سنسطيع الخروج بعدها جوليا : لا تقلقي انا من سوف

 يلغي هذه المهاره ونخرج من هنا !! الآن علينا مشاهدة المعركه التي

تدور حولنا!! جلست انظر فجاة تلتفت جوليا وتقول وهي تضحك : سارا !

هل تريدين فشار !! نتظرت بدهشه سارا : إ]]]ه !! لا شكراً جوليا : حسنا ^^

 عاودت و بدات أشاهد المعركه وانا اضع كلتا يدي هو صدري ودقات قلبي

تتسارع وانا أقول في داخلي : سامي !! امير !! في هذه الأثناء كان سامي

 وأمير ينظرون إلى الأشخاص الذين أقتحموا المعركه يلتفت سامي إلى امير

ويقول : هؤلاء أصدقائك ؟!! امير : لا !! يقتربوا ويقفون بجانب أمير و سامي

 يقول احدهم : نحن جئنا للمساعده ؟!! سامي : ومن تكونان انتم !! أقترب

 الفتى وقال : انا ماساتو وهذا جامون وهذه منال نحن اصدقاء سارا

 أمير : أصدقاء سارا ؟!! سارا :ماساتوا و منال !! جوليا : تعرفيهم ؟! سارا : نعم

 أنهم اصدقائي وهما من كانو يساعداني قبل وصولي إلى هنا ولكن .....

جوليا : ولكن ماذا ؟!! ظهر الخوف على وجهي وقلت : أين بنت اختي روان ...

لا أجدها بينهم ؟!! هي بعمر 5 سنوات !! جوليا : يمكن وضعوها في مكان آمن

 وجائوا إلى هنا !! لم أنتهي من كلامي والا بأحد رجال كين ومر من خلالي

 انا صرخت سارا : آآآه !! تضمني جوليا وهي تبتسم : لاتقلقي سارا كما

اخبرتك نحن في بعد أخر لن يصيبنا أي مكروه اذا لم ألغي المهارة فقط علينا

 ان ننتظر إلى ان تنتهي هذه المعركه ولكن ان اردتي الرحيل من هنا

أستطيع ان اخرجكِ من هنا وبامن من دون ان يراكِ اي احد !! التفت

 إلى اتجاه المعركه وقلت : لا مستحيل ان اتخلى عن اصدقائي و عن

 اخي وكمان مهمتي الأساسيه هي أيجاد اختي وساجدها مهما حصل !!

تبتسم جوليا وتقول : حسناً !! في هذه الاثناء كان القتال شديداً بين مجموعة

 سامي و مجموعه شين كانت الانفجارات و القتال يحدث في جميع

 المكان القتال انقسم إلى مجموعات منال ضد ليندا و ماساتو ضد الفارس

 الأسود وجامون ضد دارك و أمير ضد كين ورجالهم وسامي ضد شين و جيس

 و آمون منال تخرج السيفين وتهجم على ليندا وهي تقول : "الهجوم السريع "

 تهجم بسرعه خاطفه وتستقبلها ليندا في هجومها الخاطف وهي تقول :

 " التقليد " نسخة هجووم منال وتهجم بنفس هجومها وتقول "مهارة الهجوم

 السريع" وتصبح سريعه مثل منال ويحدث تصادم بينهم واما جامون فلقد

 كان يستخدم الرمح ويعمل دوران لسلاحه ويبعد الصاعقة الكهربائيه التي

 يرميها دارك إلى اتجاهه وهو يقول : "الصاعقة الصفراء " يقترب جامون اكثر

 إلى دارك وهو يقول : "درع الشيطان " ويقترب و يهجم ويريد يصيب دارك

 جامون : ياااه !! يرجع دارك إلى الخلف وهو يقول : " الحفرة الصاعقه " يخرج

 الصاعقة من الارض وتنزل صاعقة من الاعلى وتهجم على جامون من

 الجهتين عندها يقول جامون : "درع الشيطان القصوى" ويتصدى لهجوم

 دارك متفاجئ : ماذا !! واما ماساتوا و الفارس الأسود فلقد كانت المعركه

 بينهم شديده كان الاصطدام بينهم شديد و اما امير فلقد يتصدى إلى

هجوم كين الذي كان يهجم بكل قوته و هو يقول : أيها الحقير !! سوف اقتلك

 وأقطعك واجعلك عبرة لكل شحص أحمق يتجرا على قتالهم ألي و سوف

 أجعلك تندم على هجومك كل هذه السنوات على رجالي و تخريب جميع

مخططاتي .. لن ارحمك سوف اقطعك أرباباً يااااه !! اليوم هو يوم موتك يا أمير

 الأحمق !! يهجم إمير إلى كين ويدفعه للخلف ويخرج طاقه باللون الأحمر

ويرميها إلى رجال كين الذين أرادوا الهجوم على سامي و يعاود ويتصدى إلى

 كين و اما سامي فلقد كان يهجم بعد ان أخرج كل قوته واصبح باللون الأسود

 ويهجم على ثلاثتهم من شين و جيس و آمون كانت المعركه مشتده بينهم

بين صراخ سامي وهو يهجم سامي : آآآآآه !! وبين صراخ شين الغاضب

 كانت الانفجارات تحدث في جميع الجهات كنت انظر إلى تلك المعركه التي

 يبذل أصدقائي كل قوتهم وهم يضحون بحياتهم من اجل لا يصيبني اية

مكروه في هذه الأثناء جرت دموعي على خدي وانا اقول : لماذا كل هذا يحصل

لي !! لماذا ؟!! مالذي فعلته لكي يحصل لي كل هذا !! لماذا !! هل انا

 شيطانه ؟! أصدقائي يضحون بانفسهم من اجلي لماذا !! هل يجب علي

 الموت لكي يرتاح أصدقائي و أختي التي ضحت بنفسها من اجلي لماذا !!

تضع جوليا يدها على كتفي وتضمني إلى صدرها وهي تقول : سارا !! لا

تقولي هذا ؟!! نحن اصدقائكِ ونحبك ونحن سوف لن ندع اي شخص يؤذيكِ

 انتِ عزيزه على قلوبنا يا سارا !! ضغط على صدر جوليا براسي وانا اصرخ وابكِ

 بصوت عالي جدا ولكن فجاة توقفت لاني شعرت بشيء غريب التفت

ونظرت إلى مكان المعركه وأنا أقول : ماذا !! أشعر بالخوف فجأة !! وضعت

 يداي على كتفاي جوليا خائفه : ماذا جرى لكِ يا سارا !! فتحت عيناي وجلست

 على الارض وانا أقول وبخوف : هناك .... شيء قادم .... أنا خائفه جداً ...

 جوليا متفاجئه : ماذا تقصدين يا سارا !! سارا وهي تبكي من الخوف : هناك

 شيء مخيف قادم .... اختي .... ريم ساعديني ....؟!!

الخاتمه


أرجو أن تعجبكم الفصل

تعليقات