الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل السابعه عشر


ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟

معلومات الرواية 

 اسم القصه : المصير المحتوم

عدد الفصول : 27

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء

حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا 

المقدمة

  [ ملخص آلفصول السآبقه ]دارت معركه شرسه بين أمير وسامي ضد شارونا وكين ولقد ابتعد كين مع أمير إلى مكان بعيد بينما تقاتل سامي و شارونا في نفس المكان وبينما

سامي يقاتل شارونا ولقد عمل سامي لشارونا أصابات بليغه ولكن شارونا استخدمت صوت سراب ولطافتها وجعلت سامي يتصور

سراب عندها استطاعت شارونا اصابت سامي اصابه قويه ولكن سامي كانت هذه خطه حيث استخدمه قوة أسترخاج الروح الشريره من لشارونا

من اجل اخراجها من تحكمها من جسد سراب بمهارة الكانسر بالتضحيه بحياته ترى هل سيتمكن سامي من اخراج شارونا من جسد سراب او أنه

سوف يموت من دون ذلك لنتابع ....


المصير المحتوم

رياح الامل القادمه من البعيد

الحلقه السادسه عشر
: القتال الشرس


ظهر ضوء شديد أحاطت المعركه باكملها لم يستطيع الجميع النظر للحظه واما جوليا فلقد اندفعت إلى مكان سامي وهي تنادي

وبصوت عالي : سامي !!!! ولكن عندما أقتربت كثيرا كان الضوء قويا جدا عليها عندها توقفت ووضعت يداها على عيناها وبصوت

عالي : سااااامي آآآآآآ !!!!!وبعد دقائق بدا الضوء يزول تدريجيا وبدا الجميع يفتح عيونهم ينظرون إلى اتجاه المعركه

الراويه سارا

في ذلك الوقت بين تساقط أوراق الشجر كان أصدقائي و عائلتي التي قد بدات تتساقط الواحد تلو الأخر لا اعرف ماذا كنت اتصوره

في ذلك الوقت كل ما كنت أنظر إلى جمال ذالك المنظر حيث سامي المذخن بالجراح وبين الذي يحمله بين يده فلقد كان يحمل أختي التي

لا اعرفها أبداً لم اعرف ماذا افعل لقد كنت مشوشه ولكن وقفت انظر إلى سامي الذي عاده إلى شكله الطبيعي و فتح عيناه و بدأ ينظر

إلى أخته و دموعة بدات تنزل ولكن في تلك الدموع كانت هناك ابتسامه على وجهه لقد شاهدته وهو يمد يده ويحرك خصلات شعرها

وهو يقول : أختي سراب ... يا نور عيوني لقد أرجعت جسدك واخيراً و فيت بوعدي عند قبرك بعد أن تم اخذك انني قد وعدت أنني لن انزع

هذا الختم في ظهري ولن اموت الا عندما أخرج روح الشريره شارونا من جسدك زأرجعك الي ولقد وفيت لوعدي ... تبدين جميله رغم

تلك السنوات لم تتغيري في عيناي .... وجهك وجمالك لم تتغير أختي .... وبعد خمس سنوات من المعانات والقتال ... انا .... أنا .... قاد...م أليكِ

....يا.... حبيبتي و...أختي ....سراب ......؟!! في ذلك القت رايت سامي وهو يغمض عينه ويسقط إلى الأرض أندفعت جوليا بسرعه كبيره

ووصلت إلى سامي وهي تبكي تمسك راسه وهي تبكي وتقول : لماذا ؟!! لماذا يا سامي !! يفتح سامي عينه ونظر إلى جوليا ويجدها

وهي تبكي ويقول وبصوت ضعيف : عزيزتي ..جوليا أنا آ...آسف لم أستطع في البقاء معكِ سامحيني ؟!! ولكن لابد لي من أرجاع جسد

سراب !! يبدأ سامي بالسعال والتقيؤ بالدم وعندها تظهر جولسا قوتها الكامله وهي تقول : الطاقة الكامله بالتضحيه بالدم لتكوين "العلاج الطارئ"

تبدا في علاج سامي ولكن لم يجدي ذلك ولكن استمرت حتى ان الدماء بدات يخرجعندها يرفع سامي يده وبصعوبه ويمسك يدها ويقول

وبصوت خفيف : توقفي ياعزيزتي !! هذا لن يجدي نفعاً ... هذه نهايتي يا حبيبتي لاني أستخدمت هذه المهاره وانا اعرف النتيجه !! تحرك

جوليا شعرها وهي تبكي وتقول : مستحيل !! لن ادعك تموت !! لا أريد أخسرك كما خسرت سراب !! أما نعيش أو اموت معك !! يرفع سامي و

يمسح دموع جوليا و يقول : جوليا أرجوكِ توقفي !! لابد ان تبقي على قيد الحياة من اجل تعتني باطفالنا الصغار أن متنا معا ماذا سيحل

لاطفالنا !! جوليا تتوقف من أظهار قوتها وتقول : ولكن .... في هذه الاثناء وإذا بصوت عالي ومن بعيد وهو قادم وهو يقول : أيها الاتباع الحمقى !!

أعيدوا جسد تلك الفتاة الميته ومعه سامي الحير هيا قبل ان أقضي عليكم جميعاً عند وصولي !! شعر الجيمع بالخوف يلتفت كلاوس ولقد كان

هو الأفوى بعد شارونا ويقول : ألم تسمعوا ما قالته السيدة شارونا هيا جميعاً فلتهجمون على ذالك الخائن وتسحبوا مثل الحيوان مع اخته

الميته واخته الاخرى هيا !! أندفع الجميع إلى اتجاه سامي التفت ماساتوا إلى منال وجامون وقال : منال أمسكي سارا وأبتعدوا من هنا حالاً و انت

يا جاموا تعال معي من اجل حماية سامي وزوجته قال جامون ومنال بصوت واحد : حاضر !! أنطلق ماساتو و جامون إلى سامي بينما منال

أقتربت ألي منال وأمسكت يدي وبدات تركض وهي تقول : سارا لنبتعد من هنا بسرعه ان بقيتي هنا سوف تموتين !!التفت للخلف

و قلت : ولكن أخي ... والاخرين !! منال : لا تقلقي انهم اقوياء سوف يستطيعون الهرب نحن علينا الهرب من هنا !! في هذه الأثناء يقترب

ماساتو و جامون أمام جوليا وسامي ينظر سامي إلى ماساتو ويقول : ماساتوا ...؟ يلتفت ماساتوا ويقول بصوت عالي : سامي تماسك

سوف نخرجك من هنا وستكون بخير !! ينظر سامي إلى ماساتو في هذه الاثناء أفترق قادات شارونا أصاحب الكرسي السوداء أتجه جاك

و كلاوس و شين و جون و جيس إلى سامي بينما اتجه كل من آمون و سورا و جاكر إلى سارو ومنال في هذه الأثناء يلتفت ماساتو إلى

جامون ويقول جامون لتستخدم قوتك الكامله ويلفتت إلى جوليا ويقول وبصوت عالي : يا زوجة سامي ..انت يازوجة سامي !! تستعيد جوليا

وعيها وتنظر إلى ماساتو وتقول : ماذا ؟!! ماساتو : أبدأي في العلاج لسامي لا تتوقفين ونحن سوف نقاتل جميع الأشارا !! جوليا : حسنا ً!!

تبدا في علاج سامي بينما سامي ينظر أليهم ويقول : أريد ...القتال . ولكن لا استطيع الحراك .. أنا اعرف ان هذه نهايتي ولكن .... لابد لي من

مساعدتهم ... لايزال لدي الهجوم الاخير .... يجب .... علي مساعدتهم ... في هذه الأثناء أقترب قادات شارونا الكبار مع رجالهم عندها يخرج

ماساتوا قوته الكامله مه جامون ويقول ماساتو : جامون لنستخدم الهجوم الساحق !! جامون وبصوت عالي: حسناً !! يخرج سامي عاصفه كبيره

بينما جامون يخرج مجموعه من المياه يتجمعان معا مكوناً عاصفه من المياء ويطلقاها غلى اتجاه الأشارا وهما يقولان ماساتو وجامون : العاصفه

الساحقه !! تندفع بقوه وتبدا في رمي الاعداء الضعاف بينما قادات شارونا الاقوياء فلم يؤثر فيهم حتى أن جاك مد يده وبأستهزاء : هذا هجوم

ضعيف !! ويخرج قوه من يده ويطلقها على العاصفه مما ادى إلى أزالة الهجوم عندها يندفع كل من جاك وكلاوس وشين و جون و جيس إلى

ماساتو وجامون عندها ماساتو يقول وبصوت عالي : يااااه !! يهجم ماساتو ويتبعه جامون ويبدأ القتال بين الاثنين ضد الخمسه في ذلك

الوقت انا كنت خائفه جدا وانا اهرب مع منال والأشرارا التي تحاول الأقتراب والامساك بي كنت في ذلك الوقت أفكر في داخلي

وأقول : لماذا يحصل كل هذا مالذي يردون مني !! هل فعلت شيء خاطئ لكي اعاقب فيه ؟!! أختي أين انتِ ساعديني !! في تلك اللحظه

التي انا لا اعرف ماذا يحصل لي وإذا بأحد القادت التي تدعى سورا قد وصلت أمامنا عندها توقفت منال فجاة وانا بسرعه فتحت عيناي

لأفاجئ بمنال تدفعني إلى الجهه الاخرى وتبدأ بتصدي هجوم الامراة التي تدعى سورا بهجوم الماء المندفع بقوة وامأ أنا فلقد ألتفت

لافاجئ بآمون الذي هجم إلى أتجاهي في السابق وكان الذي ساعدني هو سامي ولكن الآن هو لا يستطيع الوقوف عندها بدات احاوال الحرك

لأنني كنت خائفه ولكن كنت لا استطيع الحراك قلت في داخلي : مالذي يحدث لا أستطيع التحرك ..تباً هيا تحركي !! يقترب آمون ويقول

وبأبتسامه : هاهاها لا تحاولي لن تستطيعي الفرار ولا تحركي قدمكِ لان هناك من يمنعكِ من الحراك بامساك قدمكِ أنظري ...؟

انزلت راسي لأشاهد فتى يمسك قدماي من تحن الأرض شعرت في الخوف وقلت : أبتعد عني !! حاولت تحركي قدمي ولكن لم أستطع عندها

أقترب آمون كثيرا وهو يقول : والآن يا فتاة حان الوقت لكِ تتعاقبين على كل ما حصل انا اعلم انكِ لست السبب في هذا كله ولكن سوف أجعل

اخاكِ الغبي يندم على ما فعله بوجهي في المره السابقه !! كنت ارتجف من الخوف وهو يقرب يده الكبيره حتى وصل إلى رقبتي وامسكني بيديه

الضخام وضغط فيها حتى انني كنت لا أستطيع التنفس ويرفعني غلى الاعلى حاولت اضرب يده ولكن لم استطع ويقول : والآن يا سارا أليس

هذا أسمك ... سارا وهي تحرك يدها وتقول : اتركني !! آمون : والآن سوف أشاهد قوتك ان كنتِ قويه كما اخاكِ وأختك ويمد يده ويدفعها

بقوة كبيره إلى ان يضربني من بطني شعرت بالالم الشديد وبدات بسعال من قوة الضربه وبعدا يضحك بقوه واما انا كنت أبكي ليس لاني أتألم

ولكن بدات أتذكر اختي وعرف كانت تعاني بالكثير من الالم جلست أحكي في داخلي : أختي ريم يا حبيبت قلبي أنا ...آسفه لأني الآن عرفت كيف

كنتي تعاني بالكثير من الآلم وانتي تقاتلين و لكن انتي أقوى مني لأنكِ كنت تقاتلين وصامده في وجه الأِشرار ... اختي أعطيني بعض من قوتك

لكي أقاتل من اجل مساعدة الجميع لان الجميع في خطر ... فجأة تفتح سارا عيناها بشكل غريب وتغمضهم و تظهر لها بعض الذكريات حيث

انها واقفه وعيونها حمراء و ريم تبكي وهي تصرخ بصوت عالي وبعدها نعود إلى الواقع ولكن لا تزال مغمضة العينان ينظر آمون إلى وجههي

وهو يقول : انتِ يا فتاة هل ماتت بهذه السرعه ؟!! يالكِ من فتاة ضعيفه ؟!! في هذا الوقت فتحت عيناي فجاة وبصقت على وجهه آمون

عندها يغضب آمون كثيرا وهو يقول : سوف ... تندمين على فعلتكِ هذا أيتها الحقيره ؟! تحاول منال الأقتراب ولكن كانت الامرأة سورا تمنعها

من الأقتراب واما أنا فلقد قلت وبصوت عالي سمعه كل الموجود سارا : لقد .... جعلتموني أغضب شديداً .. . أباطرة السحرة و رجال شارونا

الكرسي السوداء أو الساحره الحقيرة شارونا ... يكفي مهزله ؟!! توقف الجميع من القتال بعد سماع ماقلته رفعت راسي ونظرت للسماء

وقلت : أختي ريم لقد تذكرت ما وعدتيني فيه ولكن حان الوقت .... فتح الختم أنا آسفه ولكن لابد من ذلك ؟!! يضحك آمون ويقلو : هاهاها

ماذا تقولين ايتها الفتاة الصغيره ؟!! هاهاها !! مسكت الكرة الكرستاليه وكسرتها من يدي وتحولت غلى رمل وبعدها بدات دخل جسدي

وبدا جسدي يشتعل بشكل تدريجينا وبدأ شعري يتحول باللون الأحمر ونظرت إلى امون وقلت : سوف أبدأ بك اولا أيها المهرج !! فلتفتح

بوابة الحجيم بدات الأرض تتشقق وتظهر النيران من تحت الأرض بدا الجميع يشعر بالخوف واما سامي فلقد نظر إلى سارا ويقول : سارا ....

توقفي .... يحاول الوقوف ولكن لا يستطيع تمسكه جوليا وتقول : سامي !! ماذا تفعل ؟!! أنت مصاب لا تستطيع الحراك ؟!! سامي وهو يتصبب

عرقاً : لا ... بد لي من الذهاب لاختي جوليا : لماذا !! سامي : لابد من منعها لكي لا تفتح البوابه الحجيم .... لأنها سوف .... سوف تموت ان

فتحتها بالكامل نظر الجميع إلى سامي بتفاجئ جوليا :ماذا !! في هذا الأثناء ترفع سارا يداها إلى للأسفل وهي تتصبب عرقاً وتقول : حراس

الظلام "الأبتاروس" سامي وبصوت عالي : توقفي يا سار آآآآآآآ

الخاتمه

أرجو أن تعجبكم الفصل



 

تعليقات