الموسم الثالث من المصير المحتوم (الامل) الفصل التاسعه عشر

 


ۈٱلصۧـلآة ۈآلسلآمَ علێ أشرف آلآنبۤيآء والمٰرسلين
سيڊنا ۋحٔـبێبنٱ مَحـمٰدٓ وعلےٰ آلـہ ۈصح‘ـبـہ أج‘ـمٰعێن

ڪيف الحٔـآلكم  ؟؟

معلومات الرواية 

 اسم القصه : المصير المحتوم

عدد الفصول : 27

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 19 سنه وهي فتاة رياضيه وهي صديقة ساي وهي بطلة القصه
ضحت بحياتها لكي تجعل سارا تهرب من تلك الغابه
سارا : فتاة يصبح عمرها في هذا الجزء 17 سنه وهي فتاة خجوله وهي أخت ريم الصغرى وعانت بالكثير وهي تشاهد فقدانها لأعز الناس على قلبها

ساي : هو عمره 19 سنه وهو صديق ريم وخطيبها ولكن يتم الكشف عن كثير من الامور في هذا الجزء

حنان : هي فتاة صغيره عمرها خمس سنين فقدة والديها وهم ريم وساي وتحصل لها الكثير
من المأسي والألم وأحداث كثيره جدا 

المقدمة

  [ ملخص آلفصول السآبقه ]في تلك المعركة الحاسمة سارا قد فقدت السيطرة ولم تعرف من هو أمامها وهذه

المرة الثانية ولكن هذه المرةفلقد اختلف الأمر فلقد قالت اسمهاوهو هوريما و

أظهرت مجموعه من الأتباع الغريبين وفي ذلك الوقت هجم آمون ولكن بضربة واحدة

قضت عليه وبعدها ارادت الهجوم على منال ولكن عندما ارادت الهجوم ناداها سامي

وهو بحالة حرجه ورغم الإصابات فلقد أستخدم مهارته الخاصة و ختم سارا مجدد

وآخر شيءهو وصول شارونا واندفاعها لأخذ سارا ولكن فجأة تظهر امرأة وتصد هجوم

شارونا ومع أتباعها وفي الأخير قالت انها الاميرة مكسورة الجناح ولكن لما سارا جرت

دموعها عندما راتها وهل سوف تنتهي هذه المعركة اخيرا او أن شارونا تخبئ شيء

آخر لنتابع....


المصير المحتوم

*** رياح الأمل القادمه من البعيد***

الحلقة التاسعة عشر: ريم الأميرة مكسورة الجناح

جرت دموعي على خدي لأن الذي كان واقف أمامي هو الذي كنت أنتظر رجعته وكان

هو سبب قدومي الى هنا لكي أنقذها في ذلك الوقت لم اعرف ماذا أقول؟ ولكن في

تلك اللحظة استدارت الامرأة ونظرت إلى سامي وبعدها قالت : سارا لنتحدث بعد

قليل ... قمت بسرعة وقلت :هل أنتِ هي أخـ.... لم انتهي من كلامي والا أجد

نفسي بعيده جدا عن الامرأة وعن القتال تفاجأت بالأمرلأني اصبحت بعيده جداً عن

مكان المعركة بلحظات جرت دموعي وانا اقول :لماذا... لماذا ...؟ قمت وأردت العودة

ولكن أنتبهت إلى سامي الذي كان بجانبي و ليس هو فقط فلقد كانت جوليا الفاقدة

للوعي و الفتاة الميتة التي قالوا عنها أنها أختي نظرت قليلا إلى وجهه الفتاة الفاقدة

الحياة كانت جميله جدا ووجهها يظهر البراءة مددت يدي إلى قرب خدها وفجأة ومن

دون قصد بدأت دموعي تسيل قلت بداخلي :ماذا يحدث لي!!لماذا انا أبكي عندما

نظرت أليكِ !!هل انتِ حقاً اختي...؟!لماذا أشعر بالحزن كأنني فقدت شيء كبير

على قلبي !!ظلت وقت على جثة سرابالتي قال الجميع عنها أنها اختي التوأم

ولكن فجأة تذكرت سامي عندها اسرعت أليه سارا : سامي...!سامي !! جلست

على الأرض ووضعت رأسه على حجري وانا اقول : سامي !! هيا أستيقظ ...!! سامي

أستيقظ ارجوك !! بدأت أحركه فجأة فتح عيناه سامي وبصعوبة جدا قلت وانا أبكِ :

سامي !!لم يستطع سامي ان ينظر جيداً كان لا يراني جيدا سامي : ... هل هذه انتِ

يا سارا ؟!!سارا ودموعها على خدها: نعم هذه انا يا سامي ... أرجوك تماسك سوف

تتعافى !!سامي : لا تقلقي يا سارا... المهم .... أنكِ بخير !! سارا انا... بدأ سامي

يسعل ويتقيأ الدماءفي تلك اللحظة لم اعرف ماذا أفعل كل ما فعلته انني كنت ابكي

سارا:سامي أنا آسفه.. انا أنا .. أبتسم سامي وقال : سارا : لا تبكي أنتِ لست

السبب ... سارا أرجوكِ ابتسمي أريد ان أشاهد ابتسامتك الجميلة التي كنت انتظر ان

أشاهدها في يوم من الأيام ...سارا:ولكن...!! سامي : أرجوكِ ..!! عندها مسحت

دموعي و حاولت أظهر الابتسامة في ذلك اليوم لم اعرف ان هذا سيحصل حيث

أنني سأفقد اعز شخص على قلبي وعندما ابتسمت سامي شعر بالسعادة وهو

يراني أبتسم وقال تلك الكلمات التي إلى الآن لم انسى ما قاله لقد قال سامي :

سارا .... أرجوكِ جوليا و أطفالي أعتني بهما جيدا وأهتمي بنفسك و... و ... اتمنى أن

... تعيشين بسعادة بعيده عن القتال و الألم.... يا ليت أستطيع أن ..... أراكِ مع

أطفالك ولكن هذا الحلم مستحيل أن أراه ... سارا ....أنا أحبك يا أختي الص...غ...يره

....!! بعد ان انتهى سامي من قول هذه الكلماتلفظ اخر انفاسه في حجري... رحل

سامي تارك كل شيء على عاتقي ...رحل الاخ الذي تعرفت عليه في هذه الظروف

الصعبة لم اعرف ماذا أفعل كل ما حصل انني كنت في صدمه في ذلك الوقت واما

جوليا فلقد استيقظت عندما سمعت صراخي القوي وأنا اقول :سااااامي آآآآآآ!!عندما

صرخت استيقظت جوليا فجأة وقامت وهي تنادي :سامي!!قامت و ذهبت مسرعة

اليه ووجدته نائم جرت دموعها على خدها وهي تبكي و تقول : سامي!! وبينما انا و

جوليا على تلك الحالة وإذا بصوت عالي جدا من الانفجار قادم من المعركة جعله

يدفعنا للخلف قليلا ولكن لنرجع دقائق بعد ان اختفيت من المعركة ليبقى كل من

ماساتوا و منال و جامون و الاميرة مكسورة الجناح و مساعدتها في ذلك الوقت كان

المكان يعمه الهدوء و التوتر الشديدولكن كان النظر شارونا إلى الاميرة مكسورة

الجناح شديد الغضب ولكن لم تتحرك واما الاميرة مكسورة الجناح فلقد كانت تنظر إلى

المكان التي جرت فيها هذه المعركة الطويلة جدا(ملاحظه بسيطة المجموعات

انقسمت الأميرة مكسورة الجناح في الوسط وامها شارونا و أتباعها السبع الأقوياء

فلقد كانوا في الخلف الأميرة مكسورة الجناح وتقف في وجههم الامرأة التابعة

للأميرة مكسورة الجناح و ماساتو و جامون فلقد كانا في الجهة الخلفية من شارونا و

منال فلقد كانت في بضعه من الخطوات من الأميرة مكسورة الجناحواما رجال كين و

دارك وليند فلقد كانوا في مكان الذي وقفوا عليه منذ بداية قتال شارونا مع سامي )

شارونا بغضب : ما لذي جاء بكِ إلى هنا ؟!! الاميرة : هذا واضح من قدومي إلى هنا

..لقد جئت من اجل استعادت ما هو حقي؟!! شارونا وبصوت ساخر :وما هو حقك ؟!!

أنتِ لا تملكين اي شيء مني !! الأميرة :شارونا انتِ تعرفين ما اريده لقد سرقتي

مني الكثير منها (الأرايزون) شارونا : الأرايزو هو لي ولم اسرقه منك!! انتِ من

سرقه مني منذ زمن !!تتهد الاميرة وبعدها تقول: انا لا أريد ان تحدث معركه معكِ

وأصلا لم آتي إلى هنا من أجل الأرايزون أنا جئت من اجل حماية أختي الصغيرة لان

هذا واجب الاخت الكبيرة أتجاه الأخت الصغيرة شارونا تزداد غضبا : يعني أنتِ هي

حقاً .... ترفع الاميرة مكسورة الجناح يدها وتبدأ في نزع القناع الذي على راسها وهي

تقول وبحزن: ثلاث سنوات من الحزن والالم والقتال والتعذيب ...الأيام تمر بسرعه

قبل سنوات كان اول لقاء بيننا والان يعود اللقاء مثل الاولولكن يختلف لأنني قبل ثلاث

سنوات كنت لا اعرف شيء والان اعرف كل شيء ...كل شيء.... والأن جاء وقت

الحساب و أجعلكِ تبتعدين عن اختي الصغيرة يظهر وجهه ريم وهي تقول وبصوت

جاد :ما دمت انا ريم موجوده لن تضعين يدك على أختي سارا أبداً !!تفاجئ الجميع

وبداون ينظرون وهم متفاجئون ومن ضمن من كان متفاجئهو ماساتوا قال وهو

متفاجئ: انها اخت سارا الكبيرة صاحبة سيدة العنقاء التفتت منال غلى ماساتو وقال

:مستحيل!! هل هذه هي ريم حقاً ؟!!ولكن الا تبدوا مختلفة عما رأيناها قبل 5

سنوات ؟!! ماساتوا : نعم ...لقد أصبحت أكبر قليلاً !! لا نعرف ما الذي حصل لها ولكن

كل ما نريد ان نعرفه عندما تنتهي هذه المعركة... جامون :ما الذي سنفعله؟!!

ماساتو :علينا مساعدتها ومساعدة الفتاة التي معها لن يستطيعان قتالهما لوحدهم

منال وهي متوترة :ولكن ....!!حسناً !! بينما هما يستعدان إلى التحرك وإذا ريم فهمت

ما يريدان ان يفعلان فنظرت أليهم وحركت رأسها بعدم الاقتراب تفاجئ الثلاثة وتوقفا

عن التحرك وقال ماساتو :لماذا؟!!بينما هو و منال و جاموا واقفان وإذا شارونا تقول

في استهزاء :ماذا ستفعلين أيتها الفتاة ... اقصد أيتها الاميرة مكسورة الجناح !!هل

ستقاتليننا فقط أنت ومساعدتك!! ريم :لقد اخبرتك انا لم أتي من اجل قتالك وقتال

مجموعتك أنا فقط جئت من اجل أن اخذ اختي وأبنتي و أخرج من هنا تنظر ريم

بغضب وتقول: ولكن ان أردتِ ان تأخذينهن فلن ارحمكِ لا انتِ ولا أتباعك فالأفضل لكِ

الرحيل قبل ان تخسري حياتك وحياة أتباعك ... لأنني لن أكرر ما قلته ،شارونا وهي

تضحك :هاهاهاها أنا اهزم مستحيل انا شارونا انتِ لست سوى فتاة قليلة المستوى

تتحدين من هو أعلى منكِ هاهاها!! بينما هي تضحك وفجأة تتوقف شارونا لأنها

شعرت بالقوة وقالت في داخلها شارونا :ما هذة القوة!! ريم وهي تنظر إلى شارونا :

شارونا يكفي تفاخراً أنتِ تشعرين بالقوة... لا تنكرين الحقيقة لان ان تقاتلت معكِ فلن

تفوزين ابداً... ولن تستفيدين من الاستبدال لأنكِ لا تستطعن التغيير الا مره واحده

وذلك بسبب المهارة التي استخدمها سامي الاخيرة عندما أخرجكِ من جسد أخته

في السابق خسرت منكش قبل سنه بسبب انكِ استبدلتي التحكم مرات كثيره والأن

ليس لديك القوة الاستبدال كافي ولن ترجع لكِ أبداً لذا انصحكِ الرحيل لكن لا تشعري

بالإحراج عندما أهزمك !! اشتعلت شارونا بالغضب الشديدة قالت: سترى من هو

الضعيف أيتهاالفتاة المغرورة والتي تتحدى من هو أعلى منها !! بينما هما واقفان وإذا

سورا تهجم من الخلف بتحريك يدها واخراج الماء الكثير مكونة اعصار وتطلقه على

اتجاه ريم وهي تقول : "عاصفة تسونامي" يهجم جيس من بعد هجوم سورا ويقول :

ايتها الوحوش الساكنة تحت الأرض هيا أخرجوا والتهموا تلك الفتاة التي تتحدى

السيدة شارونا خرجت مجموعه من الوحوش المرعبة من تحت الأرض واندمجت مع

العاصفة الماء وبدأت تقترب إلى ريم لم تتحرك ريم بل ظلت تنظر إلى شارونا بينما

المساعدة التي جاءت مع ريم كانت تقاتل الجميع من المجموعة الا شين الذي لم

يتحرك منذ ان جعلته شارونا واقفاً من بعد رؤية اخته حاول ماساتو الاقتراب ولكن

العاصفة كانت قويه جبرته على الابتعاد مع منالو جامون واما شارونا فلقد قالت

وهي تستهزئ:والأن يا ريم ما الذي ستفعلينه مع هذا الهجوم هل انتِ خائفة لدرجه

لا تستطيعين الالتفاف والنظر إلى الهجوم؟!! لم تتكلم ريم فقط تابعة النظر إلى

شارونا والهجوم يقترب اكثر واكثر ولكن فجأة وبصوت فتاة تقول : :استنساخ الهجوم

"عاصفة تسونامي" وصوت اخر يقول عاصفة البرق فلتتحدي مع عاصفة تسونامي

تخرج عاصفة من الماء ويحيطه من الكهرباء ويتصدى على هجوم سورا و جيس ويدمر

هجومهما تفاجئ الجميع مما حصل فلقد كانت ليندا و دارك الذي كانوا يقاتلونهم قبل

قليل قالت منال متفاجئة :ماذا يحصل الآن ؟!! ماساتو : لا اعرف؟!! في هذه الأثناء

ينزلكل من ليندا و دارك وينزلان رأسهما احتراما لريم ويقولان :سيدتي الحمد الله

على سلامتك..لقد كنا ننتظر وصولكِ إلى هنا !!ريم تبتسم: وتقول: شكرا على

المساعدة !! ألتفت كل من ليندا و دارك قالت ليندا: نحن من ففرسان سيدة العنقاء

ونحن سوف نقضي على أي احد قال دارك :ان اقترب أحد إلى سيدتنا الأميرة ريم

شارونا بغضب: ماذا يعني هذا ....

الخاتمه

أرجو أن تعجبكم الفصل

 

تعليقات