الموسم الرابع من المصير المحتوم (الخاتمة) الفصل الثاني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
سيدنا وحبيبنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين 
كيف حالكم جميعا أسعد الله اوقاتكم بكل خير 
نبدا الان بالموسم الرابع من المصير المحتوم 


معلومات الرواية 

 اسم القصه : المصير المحتوم

عدد الفصول : غير معروف

النوع : رعب _ أكشن _غموض_دراما_ رمنسي 

ريم: هي زوجه ساي الذي كانت تقاتل مع ساي قبل 100 عام وأسمها الحقيقي روجينا
سارا : هي الشريره التي كانت تقاتل ريم وساي وأسمها الحقيقي هوريمان

ساي : هو زوج ريم وهو الفارس المجهول الذي قاتل شارونا او بالاصح هوريمان قبل 100 عام وأسمه الحقيقي ساسونو

حنان : هي الفتاة الصغيره التي هي أبنته ريم وساي و أسمها الحقيقي جوليا 


المقدمة

ملخص الفصل السابق : بعد ان تم هزيمة ريم  وساي  تم انقاذ ريم وساي على يد طائر نادته 
الفتاة القرمزية التي هي  جنان المستقبلية ابنته ريم  وبقيت هي مع أمير الذي دخلت المعركة في
 مواجهه كل من ولد ساي وزهراء ووالد ريم و جوري ان ريم  وفي الجهة الأخرى لقد علمنا ان  
 دارك و ليندا هما من  بقيا بحاله سليمة ولم يصابان  ولقد بقيا من اجل علاج كل من ساي وريم 
و  كين الذي أنقذهم من الهجوم ترى ماذا وسف يحدث من إحداث  لنتابع ...

الفصل الثاني : دموع جنان المستقبلية لحظه الوداع (الجزء الأول )

يتقدم دارك إلى قرب بوابه الكهف وقلبه يدق وليند بقيت  أمام الجرحى من ريم و ساي والجميع 
وهي تقول بخوف : من الذي  قادم هل هي الفتاة القرمزية ؟! او الأشرار الذين هربنا منهم  ؟!
 ربما يكونو قد وصول هنا بعد تتبع الطائر الذي كان يحمل الأميرة  أو ربما ......يخرج دراك سلاحه
 وبعض من قوته ويتقدم قليلا وعندما  وصل إلى بوابه الكهف يركض بسرعة وهو يصرخ ويقول : يااااه
 ....يتفا جئ وهو يقول : ما....هذا ...؟ بينما كانت  ليدنا تخرج قوتها وتحاول إخراج سلاحه  ويخرج 
و صوت دارك وهو يقول : ليندا تعالي بسرعة ... تعالي .... انه أمير  والفتاة القرمزية ..أسرعي ..؟! 
تركض ليندا وعندما وصلت وجدت  كل من ساي والفتاة القرمزية بحالة خطره جدا  كانت  جنان المستقبلية 
 الدماء منشره  في كل جزء من جسدها وهناك جرح قرب قلبها و  جنبها الأيسر و قدمها  ومجموعه
 إصابات  في إنحاء جسدها  وطاقتها لا تزال ظاهره ولكن بشكل ضئيل وأما  أمير فلقد كان هناك أصابه 
في قرب رقبته و رأسه و يده اليسرى مقطوعة و جنبه الأيسر  مصاب وهناك إصابات أخرى على جسده 
 ورغم إصابة  أمير ولكنه استطاع حمل  جنان بيده اليمنى القدوم  اقتربت ليندا ودموعها على  خدها 
وهي تقول : أمير .... الفتاة القرمزية .... ماذا حدث لكما  !! رفع أمير رأسه وهو يقول بصوت خفيف :
 ه...هل ..... الأم...يره ..بخير ؟!! يقترب دارك وهو يقول : نعم الأميرة بخير  ؟! والشخص الأخر بخير ؟! 
تبتسم  جنان  والأمير  وتقول جنان وهي تقع :  الحمد لله ...أن ماما ...بخير !! يسقط أمير معها يأتي 
دارك ويقول : تماسكا ...سوف نعالجكم  ...يلتفت إلى ليندا وبصوت عالي : ليندا ساعديني ندخلهم داخل
 ونعالجهم  هيا  !! ليندا!! تركض ليندا وتقول :  حسناً !! تحمل  جنان  وأما دارك يحمل أمير ويدخلون 
الداخل  ويحاولن انقاذ كل من  جنان و  أمير  والتي كانت حالتهم جدا خطره و تستخدم لنيدا طاقتها القصوى
 لعلاج  تجرح يدها وتعمل علامة دائرة على بطن  جنان وهي تقول : "النجمة الخماسية الشفاء السريع" 
تظهر طاقه قويه  وتحيط جسد ليندا  وكذالك يفعل دارك إلى  أمير ولكن كان دون جدوى الدماء تسيل
 بقوه يتغير وجه ليندا وتقول بداخلها :لماذا لا يتم شفائها ؟!! لماذا ؟!! ياللهي ساعدني ؟!! تمد يدها 
جنان وتمسك يد ليندا  وهي تقول : ليندا توقفي  إصابتي وأصبته أمير خطره ولن نستطيع النجاة أبدا  
 نحن سوف نموت  ليندا بدموعها  ليندا : لا تقولين هذا سوف تعيشين وسوف تبقين معنا وتساعدين الاميره   أنتي و أمير وبعدها سيزول الظلام ونقضي على الشريرة ونعيش  بسعاده ... تبتسم  جنان المستقبلية وهي تقول :  آه باليت  فهذا حلمي ولكن  أنا وهو لن نستطيع البقاء لان نعرف إصابتنا  أليس 
كذلك يا أمير ؟!! يقف أمير ويجلس خلف الجدار وطلب من دارك أن يتوقف وهو يقول :  نعم اعلم اننا
 لن نعيش يا حبيبتي ولكن رغم ذلك انا سوف اظل احبك  واحب إلى نهاية العمر  ؟!  المهم اننا استطعنا 
 إنقاذ  الأميرة  ريم وزوجها   أليس كذلك ؟ قالت  جنان : نعم ؟! وبعد دقائق  تحاول جنان المستقبلية
 الجلوس ولكن لا تستطيع وتساعدها ليندا و تطلب  جنان أن تسندها على الجدار قرب  أمير التي كان 
بحاله صعبه جدا وبعدها تنظر إلى أمير قليلا وبعدها  تقول ليندا  وهي تبكي : ماذا ؟! جنان المستقبلية : 
كيف هي الأميرة  والأمير ؟!   ليندا : الأميرة بخير وهي سوف تستيقظ بأي لحظه   .... وهل تقصدين
 الأمير هو ذلك الرجل الذي  احضرتيه ؟ قال أمير : نعم ألا تعرفون ان هذا هو ساي زوج الأميرة ريم ؟! 
تفاجئ دارك : هذا هو  زوج الاميره  ؟! قالت جنان  بحزن : نعم هذا ساي    زوج  الأميرة ؟! كنت انتظر 
هذه اللحظة التي أكون فيها مع  بابا وماما ولكن هذا لم يكن الأ في ها الموقف ؟! ليندا و دارك : هل أنت أيتها الفتاة القرمزية  ابنة  الأميرة ؟  أمير  وهو يسعل : نعم أنها جنان التي تم أخذها ألان  إلى شارونا وهي
 الفتاة المستقبلية  وأنا أمير أبن عمها  أبن  جين أخ ريم  تفاجئ الاثنين وهدا الجميع بعدها وقفت تسعل 
جنان وخرج الدماء منها وبعدها نظرت إلى  ريم وهي  تقول : ريم كم يحدث بعد هذا اليوم أمور كثيراً يا 
ماما وبابا لقد تعبت كثيراً كم تمنيت لو كنتما معي وساعدتم بنتكم التي كانت تعاني وحدها مع أمير  بعد 
أن ضحى بحياته عمي جين بعدها تعود ذكرياتها إلى الأيام التي حدثت  وتحكي  حيت تحدث الأشياء بعد 
أن تم اخذ جنان 
الراوية جنان المستقبلية
وقت سقوط ريم وهي تدافع عني لم أعرف ماذا أفعل كنت أبكي وأنا أحاول القدوم  إلى ماما ولكن تم إمساك
 بي من قبل فتاة  وتم اخذ عمل المخدر وجعلي أنام ووقتها لم اعرف ماذا يحدث ولم أستيقظ ألا وانا واقفة 
  على العمود والاجهزه تحيط بي  كنت خائفة كثيراً جلست أنادي  بصوت عالي :ماما !! ماما !! بابا !!
بابا !! خالتي !! عمي  !! ماما !! تقترب هوريمان وهي تبتسم وتقول : لاتتعبي نفسك يا طفله الجميع الذين
 تناديهم لن ترينهم مره أخرى لأنهم موتى لقد  قتلتهم وإذا لا تصدقي انظري تظهر كره  وهي تجد أن ماما 
وبابا  واقعان وهم يمسكون يد بعض و الدماء تسيل من جسدهم  جلست أبكي وأصرخ  تبتسم هوريمان : هيا 
اصرخي  وأخرجي قوتكِ أريد اسحب قوتكِ كلها هيا ! تلتفت على شارونا والآخرين وهي تقول : هيا شغلوا
 الجهاز واسحبوا كل طاقتها أريد الطاقة كلها  تم تشغيل الجهاز وقتها كنت أتألم كثيرا أتألم وانا أصرخ من 
الألم حتى  وكنت أنادي وقتها : ماما  بابا ولكن لم أجد أحد يساعدني وبعد ان يئست من ان يساعدني فجأة 
ومن دون سابق إنذار أجد شخص يأتي و بحملي على صدره  وكنت وقتها لم يغمى علي وأتذكر انه عندما 
جاء عصبت  هوريمان  وتقول  بغضب : وهي تقول : لماذا أنت هنا يا سيد الإمبراطورية جين وبعدها لم 
استطع ان اعلم لان وقتها أغمي علي وبعد أن استيقظت  وجدت نفسي في مكان أخر كان القصر كبير جدا  
 والأنوار  تضيء بكل شيء كنت خائفة جدا و ابكي وأنادي عن ماما وبابا ووقتها  وإذا بفتى اكبر مني قليلا
 وهو يأتي و بجانبه كانت أمراه جميله ببشعر طويل وباللون الأصفر كانت تشبه ماما كثيرا  قمت بسرعة
  وضمينها وأنا ابكي وأقول  : ماما  ماما تضمني غلى صدرها وهي تقول الامراه : أنا لست والدتكِ 
 حبيبتي  !! أنا  خالتكِ أسراء  وهذا أبني أبن عمك أمير   جلست ابكِ وأقول : أين ماما أريد ماما و بابا
 قالت أسراء : أسفه يا بنتي ولكن بابا وماما رحلوا مكان بعيد جدا !!   جرت دموعي وانا أقول : أريد  ماما 
وبابا  !! فجأة يدخل راجل وهو يقول : سوف أجعل كل من  قتل  أمك وأبوك يدفعون الثمن  ! تلتفت أسراء 
وهي تقول : عزيزي لا تقل هذا اما طفله  !!  جين : لازم تعرف أن أمها وأبوها ماتا ولن تراهم أبدا وعليها 
ان تتدرب حتى تنتقم  !! اسراء تضمني  وتقول : توقف يا عزيزي !! جلست أبك كثيرا وأنا أنادي : ماما !! 
بابا !! و بعد  ساعات   هدأت وجلست  أتعود عليهم سنه بعد سنه  إلى أن أصبحت بعمر 10سنوات   
 ولقد تعلمت أساليب القتال واستخدام القوه  على يد عمي جين الذي كان يدربني تدريب قاسي جدا لم يكن 
يرأف فيني كنت كل يوم أرجع للمنزل على حضن اسراء التي كانت بمثابه الماما بحنانها كنت أشم رائحتها  
 كأني أشم رائحة ماما ّ!! كنت مستمتعة معهم ومع ولد عمي الذي كان يتدرب معي و يحاول يعمل نفسه 
انه راجل من الصغر كنت سعديه معهم غلى أن جاء اليوم المنتظر الذي تهجم شارونا علينا  وكان وقتها 
عندما أصبحت بعمر 18  كنت وقتها جالسه مع إسراء والدة امير كنت أساعدها في الغسيل  وقتها تلتفت 
اسراء وهي تقول : جنان لقد كبرتي وأصبحي عروسه وجميله تشبهين كثيرا والدتكِ ريم !! نظرت لها 
بخجل وقلت لها : شكرا يا خالتي  ! أسراء : لماذا أنت خجولة حبيبتي  ! أنتِ الأن  كبيره  وأنا فكرت !! 
أذا  موافقة أنتِ ؟! أفكر أزوجك لأبني  أمير !! تفاجئت ونظرت بالأرض وقلت : ماذا  تقولين يا خالتي ؟!  
 زواج  ! تقترب  أسراء وتقول : نعم أنتي فتاة جميله وأنا أريدك تكوني زوجه ابني ويكون عندكم أطفال 
!!تنظر جنان إلى الأرض وتقول : أنتي مثل والدتي  والذي تقولينه .... أنا موافقة !!..... و أسبوع  
 تم   زواجي   بولد عمي  أمير  حتى عندما لبست  الفستان الزفاف كان كل من جين وإسراء ينظرون إلي
 وهم يقولون أنني أشبه والدتي ريم    وفجاه بينما كنت سعيدة بذلك اليوم  يتم هجوم مجموعه كبيره من
 الأشرار  يأتي الجنود جين حول المكان وهو يقول : هناك هجوم من قبل هوريمان  يلتفت أمير ألي وهو 
يقول جنان كنت وقتها  خائفة جداً  وقفت انظر  خائفة لم أسمع ما يقول أمير لان وقتها تذكرت كل الذي جرى
  عندما كنت طفله  كانوا  يضربون والدتي جلست على الأرض خائفة و إنا أقول : ماما   !! بابا !! يلتفت 
أمير  إلى والدته أسراء وهو يقول : ماما !! احمي جنان  وانا سوف اذهب من اجل مساعدة  أبي !! تقترب 
 أسراء ألي وتضمني وهي تقول  أسراء جنان  عزيزتي قولي هيا  نبتعد من هنا المكان خطير هنا هيا حبيبتي 
!!  مسكت يد أسراء وقمت امشي  معها  قالت أسراء لا تخافي يا حبيبتي سوف  ينقذنا عمك جين و زوجك  
 أمير وسوف نعود ونعمل الزفاف من جديد  .. لذلك لا تقلقي حبيبتي  علينا الابتعاد والحفاظ على جمالك 
والفستان  الأبيض الجميل عليكي يا بنتي  ^_^ ولكن فجاه   تظهر هوريمان أمامي واما أسراء و تغرس 
يدها  داخل بطنها وتسقط على الأرض  تقترب هوريمان وهي تبتسم وتقول : ماهذا الجمال  يا جنان لقد 
كبرتي  وألان هو يوم زواجك لم اعتقد    أن يكون هذا هو اليوم  ؟!   وقفت خائفه  لم أستطيع التحرك حتى
 اقترب  إلى عمتي  اسراء لا الهرب  أقتربت هوريمان  وهي  وبدات تحرك يدها على جسدي  الى أن 
أمسكت رقبتي وهي تقول : انتِ ؟! قليلة ادب يا جنان ؟! انا خالتك  سارا التي كانت تهتم بكِ ؟! لا تعزمينها ؟ 
هل زوجك هو ذلك الفتى المتهور ؟!  تضغط على حلقي و ترفعني قليلا  تبتسم وتقول : ولكن يا جنان لدي
 شيء أريد أخذه منكِ وبعدها تستطيعي  العيش مع زوجك  جنان بخوف : ما ..هو !! هوريمان : قوتكِ لقد 
اخذت النصف منها واحتاج أخذ النصف الاخر ..لذا إذا تعاونتي معي سوف اخذها  ...وسوف تموتين بهدوء 
من دون ان تتالمي !! ضغطت على حلقي أكثر  عندها شعرت بالاختناق  رفعت يداي احاول ان أدفع يدها ولكن كانت تشد اكثر واكثر  وعندما كنت على  وشك الموت وإذا من يلف هوريمان بخام من رقبتها و يقطع يداها
 و يرميها للخلف  تتفاجئ هوريمان وتقول : ماذا ؟! واما انا فاقد كنت اسعل بعد ان قامت أسراء من  رمي يد 
هوريمان للأرض وهي تقول : جنان انتِ بخير !! اشير براسي انني بخير  تغضب هوريمان وهي تقول ماذا 
 تخرج  اسراء   خامات كثيره وهي تقول  : هل نسيتي  من انا يا هوريمان ؟! او لديك نقص بالذاكره .... انا 
أسراء  مقاتلها الزمان ... وزوجه جين   سيد الاسطوره !! تبتسم  هوريمان وهي تشفي يدها وتقول : 
هاهاها  لقد نسيت انك  انتي مقاتلة الزمان ولكن لأخبرك هذا اللقب أصبح  من الزمان وسوف تصبحين انتي 
ذكرى وتشفي يدها المقطوعه وتخرج لها يد اخرى   تلتفت اسراء اتجاهي وهي تقول : حبيبتي   جنان 
أبتعدي من هنا  قد ما تستطيعن  سوف ألحق بكِ عندما انتهي منها ؟!!   قمت  من خوف وانا أقول : حسنا 
يا عمتي ؟!!  قمت اركض  أحاول اجد مهرب للهروب لان لا يوجد لدي من ينقذني هذه المره  وانا اركض
 رجعت لدي كرياتي وانا اجد ماما  جرت دموعي على خدي وانا لا اعرف ماذا افعل وفجاه وانا اركض وإذا
 هناك  مجموعه من الاشرار تطاردني وهي تقول : انها تلك الفتاة  التي تريدها الملكه هوريمان لنمسكها 
 قبل ان تهرب؟! التقفت وانا خائفه وجدت مجموعه مكونه من 10 أشرار عندما وجدتهم حاولت الركض 
والركض ولكن كان فستان الزفاف الابيض يبطئ من سرعتي   والأشرار يطلقون النار علي   عن طريق
 الاسهم الكثيره حتى ان  بعض السهام قد قامت بتمزيق  بعض الفستان   ولكن استمريت بالركض وأنا  
أقول بداخلي : ماما اين اننتي تعالي ساعدني    ماما ... بابا ..... أين انتم ساعدوني أرجوكم  فجاة وانا 
اركض   اتعثر و اسقط على الأرض  عندها اقترب الأشرار  وهم يضحكون ويقولون لنمسك بها و نرجعها 
إلى  مكانها السابق   اقترب الاشرار وكل ما يقترب  كنت اتخيل كا ماحدث لي من تعذيب  سحب القوه 
 ارتجف من الخوف  وعندها يهجم بسرعه العدو إلى اتجاهي اغمضت  عيني  وانا اقول بصوت عالي : 
ماما  ساعديني  بابا ساعدني عمي جين  عمتي أسرار ..... أمير   .....
انتهى 

الخاتمه 
أرجو ان تعجكم الفصل 
انتظر تعليقاتكم



تعليقات